Part: 3

7 0 0
                                    

( لم أكن اريدك لاكن ماذا حدث ؟ )   part 3
فخرجت امل وجونكوك فرئو روان واقفه تنظر إليهما) وقالت: تصبحان اصدقاء ولا تخبراني هااا....فقالت امل :لا لا دعيني اشرح لكي .فقالت روان : لا لا بأس اسمع انت ما اسمك ....فقال :اسمي جونكوك ....(فمدت روان يدها لتصافحه) وقالت : مارئيك أن أصبح انا ايضا صديقتك فأنا اغار من صديقتي أن تكسب اصدقاء وانا لا ....فقال جونكوك وهو يصافحها : لما لا يسرني أن نصبح اصدقاء.....فقالت امل في نفسها :هي يمكن جنت أو ناويه تنفجر علي بالبيت منشوف.....فقال جونكوك :اين صفنتي يا امل ....امل : لا لا هيا يا روان فالنذهب إلى البيت انا متعبه .....فقالت روان : هيا حبيبتي هيا امامكي حفله رائعه بالبيت ....جونكوك :حفلت ماذا ؟! ...فقالت روان : لا لا لم أقصد حفله بل ق....قاطعها صوت شوقا قائلا : قصدت أنها ستغضب عليها لأنها تحدثت معك ....فقالت روان في نفسها :ياالاهي ما دخلك انت ....فقال جونكوك :لا صديقي هي أصبحت صديقتي ...فقال شوقا وهو يمد يده ليصافح روان : أي شخص يصبح صديق جونكوك فهو صديقي مثلكي انتي غرتي من صديقتكي وانا غرت من صديقي ....(قصافحته روان )وقالت : لم أسر بمعرفتك .هيا امل اريد ان اكل ...فقالت امل وهي تمشي بقربها : ماذا سوف تطبخين لنا ... فقالت روان :ساطبخ لنفسي فقط ...فقالت امل وهي تنظر إليها ببراءته : هل ستدعين صديقتكي المقربه تموت من الجوع ....فقالت روان بستسلام : اااه حسنا ساطبخ ما تحبين .....فقالت امل :البيتزا و الهم بركر ...فقالت روان :كما تحبين ....فقال شوقا هو كان يسمعهم : امعها انفصام بالشخصية تلك الفتاه تفقدها صوابها ...(فدهب كل شخص إلى بيته ( عند جونكوك و شوقا ) كان شوقا يطبخ وجونكوك يلعب بألعاب الفيديو ) فقال شوقا وهو يضع الطعام : في حياتك رأيت رايس المافيا يطهو لاحد طعام ...فقال جونكوك : انا لست أحد انا صديقك يا رايس المافيا ..(وضحكو (عند روان وامل) كانت روان تعد الفوشار وكانت امل تبحث عن فلم كي يشاهدو أو مسلسل فاتت روان لعند اكل ومها الفوشار ) وقالت :ماذا سوف نشاهد اليوم ...فقالت امل :لقد بحثت عن مسلسلات كوريه في المدرسه فوجد افضل مسلسل هو الجمال الحقيقي....فقالت روان : سمعت عنه كثيرا هيا قالنشاهد لاكن كم حلقه هو ...فقالت امل :فقط 16 ...فقالت روان :بيبي هو قصير جدا سينتهي تقريبا في السابعه صباحا ....فقالت امل :أعلم هيا فالنشاهد ....(عند جونكوك و شوقا) (كان شوقا يعد بمشروع الغد في الجامعه وكان جونكوك يشاهد مقاطع قصير من أشياء مطحكه)فقال له شوقا : جونكوك لما طلبت أن تصبح تلك الفتاه صديقتك ها ...فقال جونكوك :  لاني اريد أن يصبح لي اصدقاء ....فقال شوقا :الا يكفي انا ....فقال جونكوك : انت تكفيني من الذكور لأكني اريد صديقه انثى ... فقال شوقا:لما تريد هااا هل احببتها ...فقال جونكوك :لا لم احبها ولاكن حقا اريد اصدقاء اريد روتينن جديدا مللت من روتيننا ....فقال شوقا :ماذا عن صديقتها أقصد تلك المدعوه روان ....فقال جونكوك :تلك الفتاه تشبه امي كثير تخاف على صديقتها أكثر مما تخاف على نفسها ...فقال شوقا : بصراحه لا اعلم لما لم ارتح لها يالها من فظه اين عائلتها ااااخ أنصحك أن تحاول أن تتجنبها عندما تكون مع امل ....جونكوك : لا تخف لدي اسلوبي ...( ~في اليوم التالي~) استيقظت امل كالعاده ولاكن هذه المره استحمت وفرست اسنانها كي لا تتشاجر هي وروان وايقظت روان بعدها واعدت الافطار واستحمت و فرشت اسنانها وذهبوا الى الجامعه وعند وصولهم كان هناك رجال يتقاتلون فعندما كان أحدهم س........ ~يتبع~ شكرا لكم ويتمنى تسامحوني على الأخطاء الإملائية ووووووو ~سلام~
الكاتبه : ~voilet~ 🫧💆🏻‍♀️

رواية: لم اكن اريدك لكن ماذا حدث؟؟. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن