Part: 5

5 0 0
                                    

( لم أكن اريدك لاكن ماذا حدث ؟ ) Part 5
(فكانت روان تهرب من امل فدق الباب فركضت روان وفتحت الباب واختبئت خلف شوقا ) وقالت :ارجوك ابعد هذه الفتاه عني ....فقال جونكوك :ماالامر ...فقالت امل وهي تصرخ : تعالي قبل أن ترين مالايعجبك ....فقال شوقا بصراخ : توقفاااا .ماذا بكما مثل الصغار .....(فإبتعدت روان عن شوقا ووجهها احمر كالبندوره ) وقالت بتاتاه :عفكرا نحن مالنا صغار ....( وركضت الى غرفتها بسرعه فوضعت امل يدها على رأسها ) متى سينتهي هذا الكابوس ... فقال جونكوك: ماذا بها ماذا كنتي تفعلين لها ....فقالت امل : اااااخ لي اكثر من ساعتين اتشاجر معها من اجل الدواء ....فقال شوقا : اعطني هذا الكابوس انا ساشربها إياه ....فقال جونكوك: شوقا هذه ليس اختك اياك وفعل ما افكر به ... فقال شوقا:هذا الحل الوحيد ....فقالت امل :اين كان المهم أن تشرب الدواء خذ ....فقال حونكوك: شوقا لا تفعل.....فقالت امل :ماذا سيفعل ...فقال جونكوك:لقد حذرتك . ..(فدخل شوقا الى البيت ودق بابا غرفت روان فسمحت له أن يدخل فدخل واغلق الباب خلفه وقفله ورما المفتاح من تحت الباب) فقالت روان وهي تعود للوراء :ماذا تريد أخرج من الغرفه لما رميت المفتاح اجننت ...فقال شوقا : المفتاح مع جونكوك لن يعطيني اياه حتى اشربي هذه اللعنه ....فقالت روان بتاتاه : ابتعد شوقا لا تقترب أحذرك يا شوقا ابتعد ....( فصتضمت بالحائط فاقترب منها ولاكن ليس كثيرا )وقال وهو يهمس :اسمعي أما أن تشربيه وإما ستندمين ....فقالت وعيناها دامعه : لن اشربه لما دائما انت في وجهي وما دخلك أن شربت أم لم اشرب....(فضرب يده على الحائط بجانب رأسها) وقال : صديقتكي تريد لكي أن تشفي وانتي لا تفهمين اسمعي للمره الاخيره اما ان تاخذي الدواء وتشربيه بكرامتك وإما ساشربكي إياه بالقوه ولن تهربي مني اقسم ....فقالت روان والدموع في عينيها :اكرهك افهمت اكرهك ....فقال : ومن قال أنا أحبك هيا خذيه فقد نفذ صبري .....(فأخذت الدواء وأخذت كاس الماء وشربته وشربت فوقه الماء بسرعه) وقالت : هل انت سعيد الان اخرج من غرفتي فقد بدأت اكره وجودك اصلا أخرج .... (فذهب وقال لجونكوك أن يفتح الباب فخرج منها وركضت امل )وقالت :هل شربتي الدواء لما عينيكي دامعه هاااا هل ارغمكي على شربه ....فقالت روان : اكره شوقا اسمعتي من الآن اشرب الدواء لوحدي ولا أرى ذالك المزعج امامي ....امل : دي حاج حاج بياخه انهضي كي ناكل ....فقالت :لن اكل معه ....فقالت امل : لقد أحضرو البروستد ..فقالت روان:حسنا لاجلك الطعام أقصد لاجلك .. امل :صدقتك هيااااا..... ( فذهبوا واكلو وروان كل الوقت عم تتجقور بوجه شوقا فعندما رحلو )قالت امل :روان ماذا بكي مع الصبيان هاااا...روان :باختصار اكرههم وخصوصا المدعو ب شوقا أكرهه ....فقالت إمل :ساجعله يأتي كل يوم حتى ينتهي هذا الأسبوع كي اتاكد انكي شربتي الدواء.....روان :اقسم أن اقترب الي مره اخرى ساطرده هو وصديقه من البيت . ...(فتابعو فلم ونامو (بعد اسبوع ) أصبحت امل تميل إلى جونكوك يعني بدأت تشعر أنه أكثر من صديق و روان لازالت تكره شوقا لانه كل يوم يأتي لكي يتأكد أنها شربت الدواء لهذا هي تكرهه عندما كانو بالجامعه كان وقت الغداء فأحضر كل شخص طعامه وجلسوا في غرفت الطعام بالجامعه فكانوا يتبادلون احاديث عاديه )فقال جونكوك: لنا وقت طويل نعرفكم ولاكن اين عائلتكما هاا ...فقالت روان : ممكن ما تجيبو هي السيره لانو يكرهها ..فقالت امل : روان لا تكوني فظه بصراحه عائلتنا باليابان ونحن هنا من غير علمهم ...فقال جونكوك: كيف هذا ...فقالت روان بسرعه وغضب : يعني همن ما بدن يانا وتبرو منا ونحن جينا لهون لحالنا معلش تسكرو السيره انا بكرها....فقال شوقا :روان اريد أن أتحدث معكي على موضوع على انفراد وانتي قولي لهو الموضوع كي يفهم ....(فذهب شوقا الى غرفت الموسيقى ولحقت به روان )وقالت : ما الأمر لما انا بالذات لقد انتهى دوائي اقسم ....فقال شوقا : لا دخل دوائكي الآن الا ترين ما يحصل بين صديقينا...فقالت روان : أرى ولا يعجبني لاكني لا اتدخل فهذه شؤونها بالنهاية ....فقال شوقا : كفاكي غباء هل هناك فتاه في العالم تكره الارتباط ...فقالت : أنها انا الا تصدق ....فقال شوقا : الم يؤثر عليكي أحد من قبل الم تشعري من قبل أن قلبك ينبض بسرعه ....روان بضحكه منكسره : أتصدق لا فقط عندما قابلت امل اتعلم الارتباط أمر مزعج وتافه.لانك تضيع قلبك ومشاعرك لأجل شخص قد يتركك في اي لحظه ....فقال :وان لم يترك كي ..فقالت : سيتركني حظي وأعرفه ياااا هذا بيانو احب العزف عليه .....فقال شوقا : اتغيرين الموضوع .....فقالت :اسمع عزفي جميل جدا ...(فبدأت تعزف على البيانو فوقف خلفها ووضع يديه على يديها وبدأ يعزف معها بيديها فكانوا يعزفون بدون أي حرج حتى أتى جونكوك وامل )فقال جونكوك:شوقاااااا هل تحب روان ....(فابتعد عنها وابتعد هي فورا )وقال : لا لا مستحيل اجننت كنت اعلمها النغمه بطريقه صحيحه.....فقالت روان : لا لا اقسم لك ....امل بضحك : صدقتك بصراحه لانكي لو تحبينه ولو قليلا كنتي لم تشتميه كل تلك الشتائم عندما يخرج من البيت كل يوم .....(فدعست على قدمها )فقال شوقا وهو ينظر إليها بغضب : تشتمينني انا ...فقالت روان بتاتاه وهي تعود للوراء : لا لا ليس شتما بل .بل ....فقال شوقا وهو يصرخ : بل ماذا ..... فقالت روان بصراحه:أنها مسبه.....فقال: أتعلمين على من تتكلمين الا تعلمين من المافيا يا سعلوكه ها ....(فكانت تعود للوراء فتعثرت بالدرجة فصقطت وتعثر شوقا بقدمها فصقط فوقا ف ......~يتبع~
الكاتبه : ~voilet~ 🫧💆🏻‍♀️

🎉 لقد انتهيت من قراءة رواية: لم اكن اريدك لكن ماذا حدث؟؟. 🎉
رواية: لم اكن اريدك لكن ماذا حدث؟؟. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن