شهادة الايزو للجودة

1 0 0
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


انتقاء والتي يعتبرها مستفيدا مما يمكنه من إستهلاك مقدمات موثوقة وعالية المستوى.. وتعتبر المعيار الدولي لأنظمة الجودة والإدارة. تضمن لجودة المنتجات والخدمات وفعالية أنظمة إدارة شركتك. هذا يؤكد أن العملاء سيحصلون على منتجات أو خدمات عالية الجودة وسيعمل عملك بكفاءة.

جهة اصدار الايزو في الكويت

جرافيتي للإستشارات الادارية هى . نحن متخصصون في تقديم التدريب على إدارة الجودة والخدمات الاستشارية. نحن نقدم ضمانًا بشأن وجود العمليات أو الأنظمة أو الأشخاص من خلال عمليات تدقيق الشهادات وفقًا لمعايير ISO 9001 و ISO 14001 و OHSAS 18001.. جرافيتي للإستشارات الادارية هي شركة استشارات ادارية كويتية ، تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بنظام إدارة الجودة ، والخدمات الادارية وإدارة سلسلة التوريد ، وأنظمة إدارة السلامة والأمن. جرافيتي هي جهة إصدار ايزو معتمدة في الكويت .

منح شهادات الجوده

جرافيتي للإستشارات الادارية هي هيئة معتمدة تساعد علي في الكويت ، ولديها أوسع تغطية لشهادات الصناعة لجميع الشركات. تعمل شركتنا مع العملاء لفهم احتياجاتهم ، ثم تقوم بتقييم عملياتهم التجارية قبل إصدار شهادات الايزو للجودة . نحن خبراء في تقديم الاستشارات ومنح شهادات الجودة ، وتأهيل أنظمة الجودة ايزو.

التأهيل لأنظمه الجودة أيزو

جرافيتي للإستشارات الادارية هي جهة إصدار ايزو معتمدة دوليًا في الكويت. تشمل خدماتنا منح شهادات الجودة ، ، وتطوير الوثائق القانونية الخاصة بالمعايير. تقدم جرافيتي خدمات استشارية متكاملة. مهمتنا هي توفير عمل وخبرة عالية الجودة لوضع معايير ايزو في جميع أنحاء المنطقة. لدينا خبرة في إنشاء أنظمة الجودة واعتماد الشركات حول العالم. مقرنا الكويت نقدم خدمات استشارية للشركات والمؤسسات التي ترغب في الحصول على منتجاتها معتمدة وفقًا للمعايير الدولية.

تواصل معنا:

شارع جابر المبارك , برج الشروق 1 , الطابق 18 ,الكويت.

96599400001

info@gcc.com.kw


# شهادة_الايزو_للجودة

#شهادة_الايزو_بالكويت

#جهة_اصدار_الايزو_في_الكويت

#منح_شهادا_ الجوده

#التأهيل_لأنظمه_الجودة_أيزو






شهادة الايزو للجودةWhere stories live. Discover now