شهادة الأيزو هي معيار جودة يحدد متطلبات نوع معين من المنظمات. تساعد هذه الشهادة على ضمان احتفاظ المنظمة بنظام إدارة فعال يمكنه تحسين منتجاتها وخدماتها باستمرار بالإضافة إلى الامتثال للمعايير العالمية التي تطلبها العديد من الجمعيات في جميع أنحاء العالم. رمز ISO هو أفضل طريقة لتحقيق أهداف مؤسستك سنساعدك في تدريبك وتسهيل 9001. ستمنح شهادتنا ميزة تنافسية وتجعل السوق يشعر بالأمان. لكي تظل في صدارة المنافسة ، استفد من تدريبنا لمساعدتك في تنفيذ شهادة ISO. اتصل بنا اليوم!
شهادة الايزو 9001
هي معيار لإدارة الجودة. يحدد متطلبات نظام إدارة الجودة حيث يكون التركيز على رضا العملاء من خلال تقديم خدمات ومنتجات متفوقة باستمرار. شهادة ISO 9001: 2008 هي وثيقة تثبت أن مؤسستك قد تم فحصها ووجد أنها متوافقة مع متطلبات أدوات وعمليات نظام إدارة الجودة ، في وقت تدقيق الشهادة أو إعادة التصديق.
شهادة الايزو 27001
شهادات ISO هي الطريقة المقبولة دوليًا لتحديد كيفية صنع منتج أو خدمة ، من المواد الخام إلى التغليف. نصنعها في الكويت منذ سنوات وسنقدم لك المنتجات المعتمدة فقط. تم تصميم دوراتنا لمساعدتك على تطوير مجموعات المهارات والمعرفة المطلوبة للدخول إلى عرض في جميع المجالات: نظام إدارة أمن المعلومات (ISMS) ، وإدارة المخاطر ، وإدارة الجودة ، وإدارة استمرارية الأعمال ، وتخطيط التعافي من الكوارث ، وأمن سلسلة التوريد. لكي تظل في صدارة المنافسة ، استفد من تدريبنا لمساعدتك في تنفيذ شهادة ISO. اتصل بنا اليوم!
شهادة الايزو 22000
هي معيار لنظام إدارة الجودة مصمم خصيصًا لصناعة المواد الغذائية. يساعد المؤسسة على تحقيق أهداف أعمالها وأهداف الأداء ، مثل توفير منتجات غذائية آمنة تساعد على بناء ثقة العملاء وتقليل الهدر وتقليل المخاطر. يمكن أن تكون شهادة ISO هذه مفيدة للغاية في ضمان أن عملك جاهز بشكل كافٍ للتعامل مع أي عمليات تدقيق غير معلنة في أي وقت. شهادة نظام إدارة الجودة ISO 22000 هي ضمان لأعلى جودة وأمان داخل شركتك. تم تصميم ISO 22000 لإدارة مخاطر سلامة الأغذية في سلسلة التوريد ، بدءًا من المواد الخام وصولاً إلى عملية التقديم أو التعبئة التي تتم في المبنى و / أو المستودعات و / أو المطابخ و / أو مركبات التوصيل الخاصة بك.
شهادة الايزو 45001
صادرة عن المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO) ، وهي شهادة إدارة الصحة والسلامة شائعة الاستخدام في المصانع والمستودعات والمكاتب لضمان الاتساق في الأداء اليومي لعملك. الهدف من هو أن يكون قابلاً للتطبيق على أي مؤسسة بغض النظر عن حجمها ونوعها وطبيعتها. يمكّن ISO 45001 أي مؤسسة ، من خلال نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ، من دمج جوانب أخرى من الصحة والسلامة ، مثل رفاهية / رفاهية العمال ؛ ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن أي منظمة يمكن أن تكون مطلوبة من خلال المتطلبات القانونية المعمول بها لمعالجة مثل هذه القضايا أيضًا ، فهي توفر إطارًا للمنظمات لتحريض الإدارة السليمة والفعالة للصحة والسلامة في مكان العمل. من خلال وجود نظام إدارة محدد بشكل واضح لتحديد مخاطر الصحة والسلامة والتحكم فيها ، تكون المنظمات قادرة على تقليل المخاطر التي تتعرض لها القوى العاملة والزائرين أو المقاولين الخارجيين في مبانيها. سيمكن المعيار المؤسسات من وضع عمليات للمراجعة المستمرة وتحسين الصحة والسلامة المهنية .
شهادة الايزو 14001
هي معيار معترف به دوليًا يسمح للشركات بتقييم أنظمة الإدارة البيئية الخاصة بها ، وتطوير المعايير والتأكيد على أنها تحمي البيئة. هي نظام لإدارة الجودة يساعد المؤسسات على تقليل التأثير على البيئة من خلال تحديد مصادر التلوث البيئي واتخاذ تدابير وقائية لإيقاف أو تقليل أو القضاء على أي مادة أو منتج قد يتسبب في آثار ضارة. نقدم خدمات شهادات الأيزو في الكويت. لكي تظل في صدارة المنافسة ، استفد من تدريبنا لمساعدتك في تنفيذ شهادة الايزو14001 . اتصل بنا اليوم!
تواصل معنا:
شارع جابر المبارك , برج الشروق 1 , الطابق 18 ,الكويت.
96599400001
info@gcc.com.kw
#شهادة_الايزو_للجودة
#شهادة_الايزو_بالكويت
#جهة_اصدار_الايزو_في_الكويت
#منح_شهادا_ الجوده
#التأهيل_لأنظمه_الجودة_أيزو
#استشارات_ايزو_في_الكويت
#شهادات_الايزو_في_الكويت
#جهة_منح_شهاده_الايزو_في_الكويت
#منح_شهادات_الجودة_أيزو
#اجراءات_الايزو_9001
#شهادة_الايزو_9001
#شهادة الايزو_14001
YOU ARE READING
شهادة الايزو للجودة
Acciónشهادة الايزو للجودة في الكويت هي أفضل طريقة لتعزيز صورة عملك ومصداقيتك. تضمن شهادة الايزو تنفيذ أنشطة عملك وفقًا للمعايير الدولية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق نتائج أفضل بطريقة فعالة من حيث التكلفة. شهادة الأيزو هي أكثر معايير نظام إدارة الجودة ثقة...