تكملة الليله الجميلة مع حبيبي علي

4.9K 30 5
                                    

وهجم علي وكان شديد معي
طبعا انا قمت اندمجت معاة واكثر دفيته وهو نام على ظهره واخذت الحس وامص فتحته طبعا طبعا اول مرة اشوف مكوات احد على الطبيعة الي كان عاجبني فيها مرة حلوة ولونها يخبل طبعا حسيتها كانها كانت تتنفس وهو تأوهاته كثيرة وبصوت عالي وانا قلت خلاص باتجه بمكواتي لين فمه يعني وضعية 69 عشان تفهمو اكثر.
لانو حسيت بصوت تأوهاته إن الناس سمعو كل شي وتقريبا انفضحنا بين الناس ههههههه.
طبعا انا الحس في فتحته وامصها وهو ياخذ زبري ويمص فيه طبعا كنت احس فيه يحب لما احرك لساني بفتحته بشكل دائري وهو يحاول يفهم انا احب ايش بضبط هل يمص الزبر كامل أو يمص فقط الراس أو يحرك لسانه بشكل دائري على الراس وانا بصراحة احب كل شي يسوية علي واحب اكثر شي انه يحط بداية لسانه على فتحه الزبر يعني مثل ماحد ياكل ايس كريم.
حسيته خلاص تعب وماعاد قدر يعمل شي قام يقلي يبي يدخل زبرة فيني انا لانو اول مرة كنت خايف وماخليته مش عشان ما ابي لا عشان خايف بس ولانو زبرة حلو ووسط نوع ما انا قلت خلاص قلي لا دخل زبرك فيني بيبي انا كنت ابي اجرب شعور الزبر لما يدخل القراش تبعه فرحت ودخلت زبري فيه طبعآ لانو ماعندي خبرة كافيه كان هو يعلمني طبعا انا كل الي اعرف لما اشوف مقاطع قاي وكذا واحس سهل بس عند التطبيق لا سلامات صعب جدا (يمكن انتم ماتوافقوني بهذا كلامي بس انا شفت كذا).
دخلته فيه وهو يتهوه ويقول لاتخاف حبيبي هذا التئوه متعة مو لاني حاسس بالم وانا مستمتع وانيك فيه قلت بيبي راح اجيب قال عادي جيبهم جواي قام يطلع وينزل هو لما جبت حليبي في مكواته الحلوة حسيته مااكتفى ولا وقف كان يطلع وينزل وانا حبيت انه ماوقف لاني حسيت ماشبعت منه بعد ولاهو شبع مني بعد.
قام غير وضعية خلاني انام على ظهري وهو جلس فوق زبري وحط ايديه على افخاذي يستند بي ويقوم يطلع وينزل وانا بللت يدي بريقي وقمت اسوي مساج لزبرة وهو يتأوه ومستمتع بهذي الحركة وانا مستمتع مرة وجلسنا على هذي الوضعية لما نزلنا كلنا في ان واحد هو نزل على صدري وانا داخل مكواته قام من فوق زبري وضيق على مكواته قال انا برخي على مكواتي وراح ينزل لبنك الي جواي وانت الحس لبنك وخليه بلسانك واعطيني اذوقه وكنت انزل امص لبني من مكواته واعطية لساني ينظفها من لبني وكذا لما خلطنا قام دفني ومص ولحس لبنه الي في صدري وكان يعطيني لسانه وانا اذوق لبنه من فمه شعور مرة كول خلصنا انا مرة منهد حيلي وهو بعد نمت حطيت راسي على صدرة وهو حاضني وانا حاضنه ونمنا لحد ماصحتنا اشعة الشمس الي كانها تقول عفوا عصافير الحب يالله قومو شوفو بعض صباحيه مباركة.
قمت شفت نفسي في حضنه غطيت وجهي بجسمه اخبي حالي من الشمس وصراحة لاني خجلان ومبسوط بنفس الوقت هو بعد حسيته قام من نومته بسبب اشعة الشمس وتحركي في حضنه قام ضمني له أكثر وباسني في جبيني انا ارتفعت شوي وقمت حبيته في شفته السفلية ومصيتها يمي يمي وقلي يالله نروح ناخذ شور.

شباب لاتنسوى انو تعملو كومنت عشان هل اغير من اسلوب السرد أو لا

ليلة عمريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن