_آلَلَقــآء آلَآوٌلَ_

2.2K 59 15
                                    

خَــرِيــف آلَعُــشَــآقّ:-
_1_

أحيانا أشعر أن الحياة قاسية رُغماً عنا كل شخص منا لم يختر حياته بيده...

"أي فصول في السنة تُحبين"
'احب فصل الخريف و الشتاء ف هل تستطيع أن تكون خريفي و مُثلجي'•♡

"هل تستطيع أن تكون خريفي الذي ينتشل مني الاوراق الضارة لتظهر اوراقي الجيدة و المُثمرة هل مستعد أن تكون مُثلجي الشخص النقي الذي يقدم لي كل الحب و الدعم و تكون جدير بثقتي♡•!؟

امكث بالحديقة الخلفية بالمدرسة كعادتي لكي اتخلص من الطاقة السلبية التي اتلقاها في المنزل بسبب والدتي و زوجها اللعين لقد توفي والدي مُنذ الصغر أمي ليست بالإمرأة ذات الاخلاق الحسنة و لكن إلي الأن في هي جيدة ف أنا الان احصل علي منزل بسببها غيرها كان القي بي ف الشارع اشعر احيانا من الجيد ان تتربي في وسط كَنف عائلتك حتي لا تُنبذ من المجتمع منزلي كالجحيم و لكنه سيكون افضل من ليالي البرد القارصة علي أرصفة الشَوَارع... قاطع صفوة شرودي و تفكيري صوت صديقتي المقربة الذي صَدر من مسافة قريبة من الجيد انها آتت أشعر بالراحة في وجودها أنا لا املك سواها و هي رفيقة دربي الوحيدة و التي تجعل ايامي الحزينة تلك مليئة بالقليل من الطاقة الإيجابية حتي و إن كانت قليل ف هذا يصلح الأجزاء المحطمة بداخلي.

'هايدي ياااه انا اناديكي هل اصبتي بالصمم ما بكي'

'انتظريني ريثما آتي لكي و سأريكي ماذا ستفعل بكِ الصماء ايتها القُلقاسة'

'يااا لا تناديني هكذا سيعرف الجميع ب ماذا تلقبينني وسيسخرون مني'

'ايميلي لا تكون غبية ي صديقتي القُلقاسة ف هُمَ ف أي حال يتنمرون علينا و يسخرون منا'

'يااا لا تكوني مليئة بالطاقة السلبية هكذا تفائلي و لو قليلا'

'ايميلي تعلمين أني لا استطيع هذا'

'هايدي اتعلمين لا اعلم لما اتحملك كل هذه المُدة ايتها السلبية الحقيرة كيف لإنسان ان يكون حزيناً و سلبيا بتلك الطريقة'

اجابت الآخري و اليأس علي محياها...

'الحياة من فعلت بي ذلك لا أحد منا يختار حياته ايميلي'

أجابت الآخري بتذمر واضح

' و لكن مهما كانت الحياة مؤلمة لا تسقطي او تستسلمي ف الحياة تجارب ي صديقتي'

'و لكن ليست تجارب بتلك القسوة ي ايميلي انا لازالت صغيرة علي كل هذا لما علي أن اعاني بينما باقي زُملائي سعداء في حياتهم و أري ابائهم كل يوم يحضرون لهم المُثلجات و يأتون لأخذهم من المدرسة بينما أنا كل يوم أعود بمفردي بنفس الخيبة لأتعرض للتعنيف و التحرش من والدتي و زوجها ما هذا بحق السماء هل تسمين تلك حياة ايميلي!؟'

AUTUMN LOVERSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن