عند فيجيتا.....
كان فيجيتا يفكر بما قاله غوكو لانه لا يعلم بما حدث وكان يتسأل ماذا قالت بولما له راجع فيجيتا كاميرات المراقبة التي كانت في المنزل وشاهد وسمع ماحصل...... كان فيجيتا في قمت الغضب..... صرخ ينادي بولما : بولما اين انتي؟!... اتت إليه بولما وقالت : ماذا تريد لماذا تصرخ؟ فيجيتا : انظري ماذا فعلتي، رأت بولما ماحدث ولم تعلم ان غوكو كان خلف الباب كانت خائفه ذهبت راكضه إلى الهاتف واتصلت على منزل تشي تشي.........
.
.
عند تشي تشي : غوكو سان رد على الهاتف من فضلك!.... غوكو :(ببرود) بطبع لا انا ذاهب إلى العمل الم تقولي لي ان اذهب إلى العمل لكي اجمع لكم المال؟ تشي تشي : حسناً حسناً اذهب انا سوف ارد ماذا به اليوم انه غريب؟
ترد تشي تشي : من على الهاتف بولما : انها انا بولما
تشي تشي : اوهه بولما اهل كيف وحال كلا من فيجيتا و ترانكس؟! بولما : بخير بخير شكرا لسؤالك المهم اين سون هل هو في المنزل؟! تشي تشي بأستغراب: لقد ذهب للتو إلى الحقل (العمل)
بولما : ありがとう (شكرا لكي) تشي تشي : العفو (بنبرة استغراب) هل حدث معكم شيء؟ بولما (بتوتر) :لالا لا لم يحدث شيء!! حسنا إلى اللقاء
تشي تشي : إلى اللقاء
تشي تشي (في نفسها) ماذا حدث بينهم؟..... لا يهم
....
.....
ذهبت بولما إلى مكان عمل غوكو وراته وهو يعمل لكن لم يكن غوكو المعتاد الذي يترك العمل لكي يتدرب لقد كان يعمل بجد بدون الابتسامه المعتاده او الضحكه نادت بولما غوكو: سون سون هل تسمح ان تاخذ استراحه من عملك اريد اخبارك بشيء....
تجاهل غوكو وجود بولما وتابع عمله استغربت بولما من تصرف غوكو وصرخت سون انا اكلمك ذهبت بولما اليه وقالت انا اسفه على الليله الماضيه نظر غوكو في عيني بولما التي كانت مليئه بنظارات الشفقه لهوقال (برودة) ههه يا لها من نظره...... هل تعلمين انا اكرهك... وانتي ايضا أتضح انك تكرهيني..................
توقف غوكو عن الكلام للحظه وقال : هل تغارين من تشي تشي لانها تزوجت اقوى رجل من الساياجين؟!
ذهب غوكو تارك بولما في صدمه.......
بولما (في نفسها) : ماذا اهذا غوكو حقا لماذا تغير هكذا لقد كان يتكلم ببرود وايضا انا لا اغار من تشي تشي مهلا لماذا انا قلت كلام كهذا انا حقا غبيه ولكن انا اشعر بالخوف من فيجيتا.....
ذهب غوكو إلى تشي تشي... تشي تشي : مرحبا بعودتك اوهه لقد تذكرت لقد اتصلت بولما اليوم و....... ( تخبره بما حدث)
غوكو :حسناً... لاتردي على الهاتف مهما حدث
تشي تشي (بشك) : لماذا ماذا حدث بينكم؟ هل بينكم شيء؟!
غوكو بغضب : لايوجد شيء هل تشكي
تشي تشي : لا لا انا..... انا احبك ولا اشك بك
غوكو (ببرود) :حسنا انا ايضا احبك (تنهد)
..
....
وفي نفس الوقت عند شين
شين: عزيزتي باني هل انتي تغارين من تشي تشي لانها اخذت غوكو منك؟
باني : اجل كم اود ان افرق بينهم واخذ عزيزي منها وانت هل تحب تشي تشي؟
شين : اجل وكم كنت غبي في السابق عندما تركتها
ولكن الان لدي خطه لكي نفرق بينهم
باني : هذا رائع يا شين إذا اخبرني ما هي الخطه؟؟
شين إليكي الخطه........
باني : واوو خطتك رائعه ومتى سوف ننفذها
شين : غداً ههههههه (ضحكه بخبث)
باني : انا متشوقه جدا ههههه (ضحكه بخبث)
.
.
..
.
.
.
.
.
.
°~انطباعكم للفصل~°
طبعا يوم الخميس ان شاء الله يكون الفصل الجاي اطول لان الان تعرفون مدرسه
بكرا ان شاء الله بيعجبكم الفصل لن راح يكون في خطف و خجل وماراح احرق عليكم
والسلام عليكم...................................................
الهم صلي وسلم على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين