علقوا بين الفقرات
________________________________"سيدي لن نستفاد شيئا إذا قتلناهم، انا اقترح ان نقتل رئيسهم"
"إذا اجلب لي كل المعلومات عن هذا اللعين عليه أن يعذب لقد امر عصابته بقتل اخي ولن ارحمه حقا!!"
اردف بغضب ثم ضرب يده على المكتب الذي أمامه ليفزع كل الحاضريناتي شخص من وراءه ليجلس بغرور ثم اردف:
"ولكن لنأخذ حذرنا فهو شخص لايستهان بقوته""كيف تعرفه انت؟"
اردف متسائلا فهو يعرف كل شيء بالفعل"لا يهم..متى سنبدأ"
_____________________________________"حبيبتي انا ايضا اشتاق إليكِ كثيرا"
اردفت جيني وهي تحدث ايلا على الهاتف مكالمه فيديو"متى ستأتي امي لقد مللت الجلوس هنا"
اردفت ايلا وهي تعبس وجهها" أعدك سأتي قريبا"
اردفت جيني لتومئ لها ايلا بحزن"هيا امي سأغلق الان جدتي تريد الهاتف"
اردفت ايلا وهي تعطي جيني قبله طائره لتفعل جيني المثل ثم اغلقت"ماذا بكِ لما حزينه هكذا"
اردفت جيسو التي جلست بجانبها"لقد كنت اتحدث للتو مع ايلا"
اردفت لتفهم جيسو ماتلمح اليه جينيمسكت جيسو يديها ثم اردفت:
"انظري جيني..تعلمين ان هكذا افضل، وجودها هنا كان يشكل خطر كبير على حياتها كما أن والديك يعتنون بها جيدا وهي تحبهم""ولكنها مازلت صغيره جيسو،هي الآن بالتأكيد تحتاجني انا وشوقا بجانبها"
اردفت جيني بحزن"سنجد حل لا تقلقي"
اردفت جيسو بابتسامه ثم قامت بمعناقتها لتبادلها جيني"هييي ابتعدوا قليلا ليس وقت العناق"
اردفت ليسا وهي تجلس بالنصف مفرقه بينهم"اوفف ليسا هناك اريكه أخرى أيتها المعتوه"
اردفت روزي وبيدها طبق فيشار كبير لتجلس بجانبهم"أين الفتيان؟ هيا ناديهم الفيلم سيبدأ"
اردفت جينيبعدما اتو الفتيان جلس جونغكوك وليسا على اريكه وعلى الاريكه المقابله لهم جلسوا جيمين وروزي اما الاريكه التي في المنتصف جلست جيسو وجيني وتايهونج وشوقا جلسوا مقابلين لهم على الارض
أنت تقرأ
The Killers
Short Storyالاشتباكٌ في الحربِ معركه، وفي الحبِ استسلام، الحبٌ داءٌ ولكن بدونه لانكون بصحةِ جيده. لايهمني ماضيكِ، فأنتِ حاضري وسأكونٌ مستقبلكِ. #1taesoo