"جيني تبدين جميله للغايه"
اردفت روزي الي جيني التي كانت ترتدي فستان الزفاف"روزي لقد قلتي هذا مايقارب مئة مره"
تحدثت جيني وهي تعدل فستانها أمام المرأه"أعلم ولكن انتي حقا تبدين جميله"
"شكرا روزاني انتي ايضا تبدين جميله"
تحدثت جيني لتبتسم روزي لها"ليسا هل اتوا والداي"
تحدثت جيني وهي تنظر باتجاه ليسا"نعم انهم بالخارج"
"انا متوتره للغايه اتظنين انهم سامحوني"
"بالتأكيد سامحوكِ جيني والدليل انهم اتوا لا تقلقي"
طمأنت ليسا جيني ثم ابتسمت لها"مرحبا، اوه جيني تبدين جميله وانتم يارفاق تبدون في غاية الجمال"
تحدثت جيسو التي دخلت للتو"وانتي أيضا تبدين رائعه جيسو"
تحدثت جيني الي جيسو وهي تبتسم لها"يارفاق انا يجب أن احصل على حبيب اليوم فجميعكم توعدون ماعدا انا وتاي"
اردفت جيسو بعبوس"اذا واعدي تاي"
اردفت ليسا"مالذي تقولينه أيتها الحمقاء فتاي صديقي ومثل اخي"
تحدثت جيسو بأنفعال خفيف"جيسوياه جميعنا كنا نقول مثلك ولكن انظري إلينا الان"
تحدثت جيني"اتظنون هذا"
"نعم فكري بالأمر وانا أشعر أن تاي يحبك"
اردفت روزي"اتمزحين معي نحن نتشاجر اغلب الوقت"
"هل انتي عمياء جيسو الا ترى نظراتوا لكي انا متأكده انه يحبك"
تحدثت ليسا بصوت عالي"لا اريد ان اخيب ظنك ولكن انسيتي عندما قال انه يحب فتاه"
"نعم لقد نسيت ولكن ممكن ان ينسى تلك الفتاه ويحبك انتي أليس كذلك يا.. "
تحدثت ليسا ليقاطعها دق علي الباب لتذهب روزي لفتحه"اوه مرحبا جيميني"
" مرحبا روزاني هل انتهيتم يافتيات نحن ننتظركم بالأسفل"
"نعم لقد انتهينا هيا"
اردفت ليسا ونزلوا الي الاسفل ثم توجهت جيني الي شوقا وهي تغمرها السعاده نظرت له وهي تفكر في انه سيصبح رجلها وأب لأطفالها تفكر في مستقبلهم معا هل ياترى هذه الفرحه ستدوم ام لا
أنت تقرأ
The Killers
Historia Cortaالاشتباكٌ في الحربِ معركه، وفي الحبِ استسلام، الحبٌ داءٌ ولكن بدونه لانكون بصحةِ جيده. لايهمني ماضيكِ، فأنتِ حاضري وسأكونٌ مستقبلكِ. #1taesoo