مِوِآقَفُ (Part 1)

26 4 0
                                    

آوٌلَ يَوٌمً
حًسِيَتٌ بًوٌغُزٍ قُوٌيَ وٌ صّدٍآعٌ خِفُيَفُ وٌ لَمًسِآتٌ سِريَعٌهّ وٌ حًسِيَتٌ بًحًرآرهّ بًمًنِآطِقُ وٌ حًسِيَتٌ آنِوٌ يَکْلَمًنِيَ مًعٌ آنِوٌ آوٌلَ يَوٌمً مًآ يَتٌکْلَمً!  بًسِ آتٌسِکْ آلَمًهّمً وٌ آنِآ نِآيَمًهّ سِمًعٌتٌ حًدٍآ يَقُوٌلَ آسِمًيَ وٌ کْلَآمً مًوٌ مًفُهّوٌمً وٌ صّوٌتٌ غُريَبً مًوٌ وٌآضحً وٌ طِلَبًتٌ آنِوٌ يَمًسِکْ يَدٍيَ حًسِيَتٌ يَدٍيَ تٌخِدٍرتٌ وٌ وٌ حًسِيَتٌ بًثًقُلَ وٌ سِخِوٌنِهّ عٌلَيَهّآ ♡~


آلَيَومً آلَثًآنِيَ
رآحً مًعٌيَ آلَمًدٍرسِهّ وٌ کْآنِ مًعٌآيَ مًشُکْلَهّ مًعٌ رفُيَقُتٌيَ وٌ مًدٍريَ وٌشُ صّآرلَهّآ آنِقُلَبًتٌ ضدٍيَ!  وٌ رآحًتٌ شُآکْيَتٌنِيَ لَلَمًدٍيَرهّ..  بًعٌدٍيَنِ رآحًوٌ نِآدٍوٌنِيَ لَقُيَتٌ آلَمًدٍيَرهّ تٌصّيَحً عٌلَيَ رفُيَقُتٌيَ لَآنِهّآ کْآنِتٌ لَآبًسِهّ شُيَ مًخِآلَفُ تٌبًعٌ آلَزٍيَ آلَمًدٍرسِيَ وٌ کْآنِتٌ سِلَسِلَهّ مًنِ وٌآحًدٍهّ عٌزٍيَزٍهّ عٌلَيَهّآ آنِآ بًعٌرفُ آنِوٌ هّآيَ آلَسِلَسِلَةّ غُآلَيَهّ عٌلَيَهّآ لَآنِهّآ حًآکْيَتٌلَيَ وٌ آلَمًهّمً ضلَتٌ تٌبًکْيَ وٌ فُوٌقُهّآ جّآيَهّ تٌضربًنِيَ وٌ بًعٌدٍ مًآ وٌقُعٌتٌنِيَ عٌآلَأرض لَقُيَتٌهّآ طِآحًتٌ مًنِ عٌلَيَ آلَدٍرجّ وٌ بًعٌدٍهّآ آسِمًعٌ صّوٌتٌ وٌآضحً مًرررهّ يَقُوٌلَ قُوٌمًيَ آتٌفُرجّيَ عٌلَيَهّآ وٌ خِذِيَ حًقُکْ وٌ آنِآ مًتٌصّنِمًهّ حًرفُيَآآآآآ يَمًهّ هّآدٍ آنِتٌ سِآمً!! آحًبًکْ آخِ وٌ قُمًتٌ آلَصّرآحًهّ مًآ نِفُذِتٌ يَآلَيَ قُآلَهّ آنِآ رحًتٌ سِآعٌدٍتٌهّآ♡!


آلَيَوٌمً آلَثًآلَتٌ
يَۆمهّآ گنت حًأّسِهّ حًآلَيَ عٌلَيَ حًآفُهّ آلَمًوٌتٌ وٌ فُوٌقُهّآ کْآنِ ضرسِيَ مًلَتٌهّبً وٌ يَعٌوٌرنِيَ وٌ جّآنِيَ صّدٍآعٌ قُوٌيَ بًسِبًبًهّ آلَصّدٍآعٌ يَآلَيَ هّوٌ آلَنِصّفُيَ..  مًآ عٌرفُتٌ آنِآمً وٌ کْنِتٌ آبًکْيَ وٌ آتٌقُلَبً مًنِ هّوٌنِ وٌ هّوٌنِ وٌ کْآنِ عٌذِآبً مًعٌ ذِلَکْ مًآ سِحًبًتٌ عٌلَيَ سِآمً ضلَيَتٌ آکْلَمًهّ وٌ آضحًتٌ وٌ آقُوٌلَ نِکْتٌ وٌ بًعٌدٍيَنِ حًسِيَتٌ آلَآلَمً رآحً شُوٌيَ نِعٌسِتٌ وٌ مًآ حًسِيَتٌ بًحًآلَيَ وٌ کْنِتٌ رآحً نِآمً فُجّأهّ آحًسِ بًحًدٍآ يَحًآوٌطِنِيَ مًنِ خِصّريَ وٌ يَدٍفُنِيَ بًحًضنِهّ وٌ حًسِيَتٌ بًأنِفُآسِ سِخِنِهّ عٌليَ رقُبًتٌيَ وٌ آلَحًضنِ يَدٍفُيَ آکْثًررر...  وٌ آلَصّرآحًهّ آوٌلَ خِفُتٌ بًسِ آسِتٌوٌعٌبًتٌ آنِوٌ سِآمً لَآنِهّ کْآنِ خِآيَفُ عٌلَيَآ کْثًيَر وٌقُتٌهّآ وٌ نِمًتٌ وٌ آنِآ حًآسِةّ حًآلَيَ بًحًضنِهّ وٌ آلَحًضنِ کْآنِ مًررررهّ حًقُيَقُيَ مًنِجّدٍ يَوٌمًهّآ سِرقُ قُلَبًيَ♡!




وٌ آلَحًيَنِ بًقُوٌلَ بًآيَ وٌ نِکْمًلَ بًآقُيَ آلَمًوٌآقُفُ بًآلَبًآرتٌ آلَجّآيَ آنِشُآء آلَلَهّ وٌ رآحً آحًکْيَ عٌنِ آلَسِبًلَيَ يَآلَيَ آسِمًعٌهّ رآحً يَکْوٌنِ فُيَ مًحًآدٍثًهّ بًيَنِيَ وٌ بًيَنِ سِآمً وٌ رآحً يَتٌکْلَمً مًعٌکْمً..  لَوٌ تٌبًوٌنِ تٌسِألَوٌنِهّ آوٌ تٌسِألَوٌنِيَ عٌنِدٍکْمً آلَکْوٌمًنِتٌآتٌ آهّبًدٍوٌ يَآلَيَ تٌبًوٌنِهّ يَلَآ بًآآآآيَ♡! ~~

19:30
لا شَارعَ يَفهَمُ نَافِذَتيِ

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Oct 21, 2022 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

 ᴍʏ ғʀɪᴇɴᴅᵗᵘˡᵖᵃ ‣ 𝄒𓏲࣪ . ⩇⩇ 𝄒 𖥻 ִ ۫ 🐈‍⬛Where stories live. Discover now