2

512 50 12
                                    

رَوُزَيّ : "مِـآذٌآ بّـهِآ يّآ طٌـبّـيّبّـ؟ هِلَ آشّـلَيّ فُيّ خٌـطٌـرَ؟"

آلَطٌـبّـيّبّـ : "لَيّسًـ آلَآنٌ لَكَنٌ لَآ أسًـتُطٌـيّعَ أنٌ أقوُلَ أنٌهِآ لَنٌ تُتُعَرَضـ لَلَخٌـطٌـرَ ، أعَلَمِـ أنٌنٌيّ قلَتُ أنٌ آلَعَمِـلَيّة يّمِـكَنٌ إجَـرَآؤهِآ فُيّ غّـضـوُنٌ هِذٌآ آلَأسًـبّـوُعَ وُ لَكَنٌيّ أعَتُقدُ أنٌنٌيّ بّـحًـآجَـة إلَى آلَقيّآمِـ بّـذٌلَكَ غّدُآ"

رَوُزَيّ : "مِـ-مِـآذٌآ؟"

آلَطٌـبّـيّبّـ : "أعَلَمِـ أنٌهِ مِـسًـتُحًـيّلَ بّـآلَنٌسًـبّـة لَكَ وُ لَكَنٌ لَيّسًـ لَدُيّ أيّ سًـيّطٌـرَة عَلَى صِـحًـتُهِآ آلَآنٌ"

رَوُزَيّ : "حًـسًـنٌآ دُكَتُوُرَ ، هِلَ سًـيّكَوُنٌ آلَأمِـرَ جَـيّدُآ إذٌآ قدُمِـتُ آلَمِـآلَ بّـعَدُ آلَعَمِـلَيّة"

آلَطٌـبّـيّبّـ : "أنٌآ آسًـفُ آنٌسًـة رَوُزَآنٌ ، لَكَنٌ لَآ يّمِـكَنٌنٌيّ آلَقيّآمِـ بّـذٌلَكَ بّـدُوُنٌ كَبّـآرَ آلَأطٌـبّـآء لَكَنٌهِمِـ لَنٌ يّسًـمِـحًـوُآ بّـإجَـرَآء آلَعَمِـلَيّة بّـدُوُنٌ تُقدُيّمِـ نٌصِـفُ آلَأمِـوُآلَ عَلَى آلَأقلَ مِـسًـبّـقآ"

رَوُزَيّ : "حًـسًـنٌآ دُكَتُوُرَ ، سًـوُفُ أذٌهِبّـ آلَآنٌ ، سًـأرَتُبّـ آلَمِـآلَ فُيّ صِـبّـآحً آلَغّدُ ، مِـنٌ فُضـلَكَ لَآ تُوُقفُ آلَعَمِـلَيّة" أوُشّـكَتُ عَنٌ آلَبّـكَآء

* غّـآدُرَتُ آلَغّـرَفُة عَنٌ عَجَـلَة *

آلَطٌـبّـيّبّـ : "كَوُنٌيّ حًـذٌرَة رَوُزَيّ"

(بّـعَيّنٌ آلَإعَتُبّـآرَ ، أنٌآ آسًـفُ رَوُزَيّ ، لَمِـ أسًـتُطٌـعَ مِـسًـآعَدُتُكَ ، أشّـعَرَ وُ كَأنٌنٌيّ أبّ عَآجَـزَ فُيّ هِذٌآ آلَمِـوُقفُ ، كَنٌتُ أرَآكَ تُكَآفُحًـيّنٌ فُيّ كَلَ يّوُمِـ ، لَكَنٌ مِـآزَلَتُ لَآ أمِـلَكَ آلَمِـآلَ أوُ آلَقوُة آلَكَآفُيّة لَدُعَمِـكَ)

[ فُيّ وُقتُ لَآحًـق ]

آلَسًـآعَة 7 مِـسًـآءً

رَوُزَيّ : " وُ أنٌآ مِـسًـتُعَدُة ، عَلَيّكَيّ أنٌ تُفُعَلَيّ ذٌلَكَ! مِـنٌ أجَـلَيّ آشّـلَيّ!"

فُسًـتُآنٌ وُ مِـكَيّآجَ وُ إكَسًـسًـوُآرَآتُ رَوُزَيّ :

عَنٌدُمِـآ كَآنٌتُ عَلَى وُشّـكَ آلَمِـغّـآدُرَة ، سًـمِـعَتُ رَنٌيّنٌ هِآتُفُهِآ

رَوُزَيّ : "مِـرَحًـبّـآ"

لَيّسًـآ : "رَوُزَيّ رَجَـآء أنٌتُيّ لَسًـتُيّ عَلَى مِـآ يّرَآمِـ؟"

رَوُزَيّ : "آسًـفُة لَيّسًـآ ، لَيّسًـ لَيّسًـ لَدُيّ أيّ خٌـيّآرَ آخٌـرَ آلَآنٌ"

لَيّسًـآ : "لَكَنٌ رَوُزَيّ رَوُزَيّ لَآ-"

- قطٌـعَتُ رَوُزَيّ آلَمِـكَآلَمِـة دُوُنٌ آلَإسًـتُمِـآعَ إلَيّهِآ -

- رَوُزَيّ غّـآدُرَتُ لَلَنٌآدُيّ آلَلَيّلَيّ -

مِـدُيّرَ آلَنٌآدُيّ : "هِلَ أنٌتُيّ مِـتُأكَدُة يّآ آنٌسًـة؟"

رَوُزَيّ : "نٌعَمِـ أنٌآ عَلَى إسًـتُعَدُآدُ لَذٌلَكَ"

مِـدُيّرَ آلَنٌآدُيّ : "حًـسًـنٌآ ، لَظٌـيّنٌآ عَمِـيّلَ جَـدُيّدُ آلَيّوُمِـ فُيّ آلَغّـرَفُة رَقمِـ 69 ، إنٌهِ ثًـرَيّ جَـدُآ وُ مِـسًـتُعَدُ لَدُفُعَ ضـعَفُ طٌـلَبّـكَ ، هِلَ تُعَتُقدُيّنٌ أنٌكَيّ تُسًـتُطٌـيّعَيّنٌ آلَتُعَآمِـلَ مِـعَهِ؟"

inver

شخص غريب | جيروزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن