8 آلَأخٌـيّرَ

510 43 5
                                    

جَـيّمِـيّنٌ : "لَقدُ فُعَلَتُ كَلَ مِـآ يّمِـكَنٌنٌيّ فُعَلَهِ ، حًآوُلَتُ آسًـتُخٌـدُآمِـ كَلَ مِـصِـدُرَ لَدُيّ ، لَكَنٌ مِـآ زَلَتُ لَآ أسًـتُطٌـيّعَ"

*بّـعَيّوُنٌ دُآمِـعَة*

جَـيّمِـيّنٌ : "لَآ يّمِـكَنٌنٌيّ شّـرَحً كَيّفُ لَقدُ آشّـتُقتُ إلَيّكَ كَثًـيّرَآ ، لَمِـ أسًـتُطٌـعَ آلَتُرَكَيّزَ عَلَى أيّ شّـيّء ، كَلَ مِـآ يّمِـكَنٌنٌيّ فُعَلَهِ هِوُ آلَتُفُكَيّرَ فُيّكَ وُحًـدُكَ"

رَوُزَيّ : "حًـسًـنٌآ ، أعَتُرَفُ أنٌنٌيّ كَنٌتُ جَـآهِلَة وُ عَنٌيّدُة لَآ أسًـتُمِـعَ لَكَ! لَكَنٌ كَآنٌ لَدُيّ أسًـبّـآبّـيّ ، حًـتُى لَوُ كَنٌتُ تُحًـبّـنٌيّ هِلَ سًـتُضـلَ تُحًـبّـنٌيّ مِـعَ آلَعَلَمِـ أنٌنٌيّ أحًـمِـلَ طٌـفُلَآ فُيّ رَحًـمِـيّ وُ أنٌ آلَطٌـفُلَ لَيّسًـ لَأحًـدُ غّـيّرَكَ! سًـيّدُ بّـآرَكَ جَـيّمِـيّنٌ ، هِلَ سًـتُضـلَ تُحًـبّـنٌيّ أمِـ أنٌ كَلَ مِـآ قلَتُهِ كَآنٌ مِـجَـرَدُ كَذٌبّـة؟ أمِـ كَآنٌ فُقطٌـ لَجَـسًـدُيّ-"

جَـيّمِـيّنٌ وُضـعَ يّدُيّهِ عَلَى فُمِـهِآ لَمِـنٌعَهِآ مِـنٌ قوُلَ آلَمِـزَيّدُ ، وُ عَآنٌقهِآ مِـنٌ رَقبّـتُهِآ

جَـيّمِـيّنٌ : "أنٌتُ تُحًـمِـلَيّنٌ بّـطٌـفُلَيّ! سًـأكَوُنٌ أبّ! لَمِـآذٌآ لَآ أقبّـلَ بّـكَ! أعَدُكَ بّـأنٌنٌيّ سًـأحًـبّـكَ وُ أعَتُنٌيّ بّـكَيّ وُ بّـطٌـفُلَيّ!"

قبّـلَ جَـبّـيّنٌهِآ

رَوُزَيّ : "حًـقآ؟"

نٌظٌـرَتُ إلَيّهِ بّـعَيّوُنٌهِآ آلَدُآمِـعَة آلَحًـمِـرَآء وُ خٌـدُيّهِآ آلَمِـنٌتُفُخٌـتُآنٌ

جَـيّمِـيّنٌ : "نٌعَمِـ بّـآلَطٌـبّـعَ!"

جَـيّمِـيّنٌ : "وُ يّآهِهِهِهِ ، أتُعَرَفُيّنٌ شّـيّئآ؟"

رَوُزَيّ : "مِـآذٌآ؟"

جَـيّمِـيّنٌ : "إشّـتُقتُ إلَى لَمِـسًـكَ مِـجَـدُدُآ!"

رَوُزَيّ : "هِلَ جَـنٌنٌتُ؟"

جَـيّمِـيّنٌ : "أمِـزَحً هِهِهِ"

رَوُزَيّ : " وُ بّـعَدُ كَلَ هِذٌآ أنٌآ مِـتُأكَدُة مِـنٌ أنٌنٌيّ أحـبّـكَ"

رَوُزَيّ : "أنٌآ أحًـبّـكَ"

جَـيّمِـيّنٌ : "وُ أنٌآ أحًـبّـكَ أكَثًـرَ"

inver

🎉 لقد انتهيت من قراءة شخص غريب | جيروز 🎉
شخص غريب | جيروزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن