كان تيم جالساً مسترخياً على أحدى الكراسى التى تشبه كراسى العروش ،مسترخياً ،فاتحاً مابين قدميه لتستطيع هند معاملة عضوه كما يجب أن يكون ، وكانت جالسة فى وضع القطة على مخده مخملية حمراء اللون ، تدلل عضو تيم كما لم تفعل من قبل ، مخرجة منه تأوهات مثيرة ، وهى تقصد إثارتة ثم الابتعاد بفمها الماهر مما أثار غضبه قليلاً ، فهو لا يريد لفمها الابتعاد يريد أن تلتهم عضوه بفمها الماهر
وحسام يقف عاريا وراء هند وبيده سوط
حسام وهو يرفع سوطة وينزل على مؤخرة هند بقوة متوسطة .حسام : صفعةةةةةة فلتمتعى صفعةةةةةة معشوقى صفعةةةةةة بلا صفعةةةةةة هذه صفعةةةةةة المشاغبات .
فبدأت هند فى إمتاع تيم فى طاعة ومؤخرتها تهتز وتتمايل وحسام يزيدها بسوطة تمايلاً واحمراراً ، وتمايل مؤخرتها غير معروف هل هو ألماً ام طلباً لمزيد من الصفعات .
وهنا بدأ حسام فى زيادة سرعة الضربات وقوتها ، وكأنه يتحكم بفم هند الذى يمتع تيم بسوطة ، وتأوهات تيم تزداد غنج ومتعة .
بدأ حسام فى تحسس مؤخرة هند المحمرة بيدية ثم أدخل أصبعين فى ثقب مؤخرتها بقوة ، فصرخت وتركت عضو تيم .
حسام : كيف تتجرأين على فعلها ، وتتوقفين عن إمتاع سيدك دونما أذن.
فعادت بسرعة ومهارة لتدليل عضو تيم وتعويضة عما حدث ، ولكن هذا لم يجعل حسام يسامحها فهو لا يتهاون فيما يخص إمتاع معشوقة وسيجعلها نادمة عما فعلت ، لن تستطيع الجلوس لأسبوع .
حسام وهو يستخدم سوطة بمهارة لمحاسبة مؤرقة متعة معشوقة وسيدها : صفعةةةةةة صفعةةةةةة صفعةةةةةة صفعةةةةةة لمدة أسبوع هند ، كلما دخلتى غرفتك تتعرى صفعةةةة وتجهزى السوط حتى صفعةةةةةة صفعةةةةةة يأتى أحدنا إليكى صفعةةةةةة صفعةةةةةة أنا أو معشوقى ، غير مسموح لهذه المؤخرة صفعةةةةةة صفعةةةةةة أن ترتدى ملابس لمدة أسبوع صفعةةةةةة صفعةةةةةة.
حسام وهو يستخدم سوطة بمهارة لمحاسبة مؤرقة متعة معشوقة وسيدها : صفعةةةةةة صفعةةةةةة صفعةةةةةة صفعةةةةةة لمدة أسبوع هند ، كلما دخلتى غرفتك تتعرى صفعةةةة وتجهزى السوط حتى صفعةةةةةة صفعةةةةةة يأتى أحدنا إليكى صفعةةةةةة صفعةةةةةة أنا أو معشوقى ، غير مسموح لهذه المؤخرة صفعةةةةةة صفعةةةةةة أن ترتدى ملابس لمدة أسبوع صفعةةةةةة صفعةةةةةة.هزت هند مؤخرتها ووجهتها أكثر لحسام وهى العلامة الذى علمها لها بدلاً من yes sir عندما يكون فمها مشغول فيما هو أهم ،ولا أهم لديه من متعة تيم .
وبدأت فى خفض ظهرها من المنتصف وإظهار ثقب مؤخرتها أكثر ،عل ذلك يرضى حسام فيخفف صفعاته ،ولكنه زاد من قوتها وتواليها .
ثم فجأة أدخل عضوه بالكامل بداخلها وهو يمسك شعرها حتى يتأكد من عدم أخراج عضو تيم من فمها ومسد على فخذ تيم بغنج وهند تذوب فيما بينهم .
وهنا ثار جنون تيم وآمال رأسه للامام ولم يمهله حسام وألتهم شفتيه ألتهاماً ، وهنا شعر تيم أنه لم يعرف طعم القبل من قبل فلا يعرف أيهم ممتع أكثر ما تفعله هند بعضوه أو ما يفعله حسام بفمه ، ولم تمر ثوانى حتى وصل لذروة نشوتة .
واستيقظ تيم فزعاً وهو ممتلئ بالعرق ، غير عالم بما أتى بحسام فى أحلامه الجنسية .
&&&&
عذراً علي الأخطاء اللغوية
ملحوظة
لا اريد أن أكون سخيف ولكن علي سبيل حتي الحفاظ علي الرواية فلتصوتوا مجدداًوشكر خاص وحقيقي لمن ساعدني في استعادتها ، ما أسعدني أكثر من استعادتها هو أن هناك من أهتم أن يساعدني
شكراً لكل من حاول ولكل من أرسل ولكل من كتب ❤️❤️❤️