الحفل

7K 108 10
                                    

قبل الزفاف بثلاث ليال دخل تيم لغرفة حسام ليطمئن عليه بعدما طلب الجلوس وحيداً.

فطرق على الباب وانتظر الاذن بالدخول فتأخر حسام فى الرد ، ففزع تيم وكل ما أتى فى ذهنه محاولات الانتحار ، ليدخل ليجد حسام يطفئ سيجارة بسرعة .

تيم : حسام هل جننت ،منذ متى وانت مدخن .

حسام : أجلس وأهدأ تيم ، من الأمس ،ليلى نصحتنى بممارسة أفعال تقلل التوتر والتفكير .

تيم ساخراً: بالطبع مثل التدخين وشرب الأفيون ، توقف عن التلاعب حسام هى بالتأكيد تقصد ممارسة رياضة ،سماع مزيكا .

حسام : أرجوك تيم ،توقف عن السخرية أنا منهك جزء منى يريد مسامحة أبى والجزء الآخر يذكرنى بالذكريات ويريد الانتقام .

تيم : وانا جميع الاجزاء فى تود عقابك .

حسام مبتسماً: ممنوع بأوامر الطبيب .

تيم : وانت تستغل هذا .

حسام : دعنى أستغل شئ تعويضاً عن كونى كنت مادة للأستغلال لسنين طويلة .

تيم : لا تستفزنى حسام سأخبر أبى .

حسام وهو يشعل لفافة تبغ : هل تعتقد أنه لا يعرف .
هنا تركه تيم وذهب قبلما يفقد أعصابه ويفعل ما قد يندم عليه .

فى يوم الزفاف تقرر السماح للجميع بكأس من النبيذ ماعدا كنزى وسو ويوسف وزياد بالطبع ، كان التؤام فرحين بهذا

للغاية ، فكرة أن يتناولوا الكحول بموافقة العائلة حتى وإن كان كأس واحد من النبيذ ،كانت فكرة تسبب لهم السعادة الطاغية .

أما فادي فقد كان وافقاً عيناه لا تفارق تيم الذي كان يتحدث ويضحك بجانب حسام الواجم وكلاها في حاله أنيقه للغايه

شادي بغضب : أيها اللعين ، عيناك لا تفارق تيم ، لما لا ترتبط به؟

فادى ضاحكاً: الإجابة واضحة لكونه عمى .

فوقف شادى غاضباً.

وكانوا يقفون فى منطقة مظلله ومظلمة بسبب الأشجار ، فبدأ فادى فى تحسس مؤخرة شادى فهو يعرف أنه يحب المداعبات فى العلن .

شادي : أبعد يديك أيها الوغد

فأدخل فادى يدية من تحت بنطال شادى لتلمس يده ما بين مؤخرة شادى لينتفض شادى ويبتعد .

آل زين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن