7

2.6K 137 5
                                    


ايليك


أمسك بإحكام بيد بينيلوب الصغيرة. قيادتها عبر السفينة أمر مخيف بالنسبة لها. أستطيع أن أقول إنها تحاول إخفاءه عني ، لكن عينيها واسعتان وتميل إلي. إنها ليست معتادة على الآخرين ، ولا تريد أن تكون حولهم ، لكنني لم أخرج من غرفتنا منذ 3 أيام.

    

بقدر ما أهتم بالإنسان الصغير ، يجب أن تخرج في النهاية ، حتى لو كان ذلك يخيفها. إنها تشعر بالأمان الكافي من حولي للموافقة. أريد أن أرى زملائي في الفريق. أريد أيضا إحضار بينيلوب إلى المعالج للتأكد من أنها بصحة جيدة قدر الإمكان.
    

الليلة الماضية كنت مستيقظا مع أفكار رهيبة عنها وهي تجلس في ذلك القفص المتعفن. كم كانت مرعوبة. كم من الألم شعرت به. كان يجب أن أجدها في وقت أقرب. كان يجب أن أكون هناك لقتل الذكور الذين اغتصبوها وضربوها.

   
الآن أنا قلق بشأن الأمراض التي يمكن أن تجعلها أكثر بؤسا بعد كل ما مرت به. سأفعل أي شيء في وسعي للحفاظ على سلامتها من الأذى.

   
لقد أخبرت الفريق أن تعيين بينيلوب سيأتي أولا ، ولم يفهم أي منهم سوى تورينت. إنه يعرف كيف يشعر المرء عندما يعتني بأنثى. أنظر إلى بينيلوب. خاصة مثل هذه الصغيرة. إنها تقريبا نفس حجم بوسي
    

إنه شيء يجب التعود عليه ، كانت الإناث الريتاريون كبيرة وقوية. البشر هم عكس ذلك. فهي ضعيفة ، وناعمة جدا.

يبدو الأمر صحيحا تماما ، كما لو كان من المفترض أن يكون على هذا النحو. يبدو الأمر كما لو أن أجسادهم المرنة وأرواحهم الطيبة مصنوعة لتخفيف عبء المحارب ، ويتم بناء العضلات الصلبة للذكور لحماية وتوفير كل رغباتهم واحتياجاتهم.

    

هذا ما سأكون من أجلها. مزودها. حامها،

    

أصابع بينيلوب تقبض على يدي وتقبض عليها ، وهي تعض شفتيها بعصبية بينما يستمر كتفها في الفرشاة

على مرفقي. إنها تنظر حولها بحذر. في كل مرة يمر فيها ذكر آخر ، تتقلص عمليا في داخلي ، وتلقي نظرة خاطفة على الأرض. إنها تريد أن تختفي من نظراتهم. أعرف الشعور جيدا.

    

إنه أمر جذاب ، فهي تريد أن تكون بالقرب مني ، وأنا أستمتع بلمستها وثقتها ، لكنني قلق بشأن قدرتها على العمل. لا أعرف ما الذي من المفترض أن أفعله لمساعدتها على أن تكون مريحة أو طبيعية دون أن أكون إلى جانبها. هذا يجعلني قلقا بشأن ما قد يحدث إذا لم نكن معا.
    

نصل إلى المعالج ، ويحثنا على الدخول. إنه يرحب بنا ويبتسم لنا. أمسك بينيلوب أمامي ، ويداي مريحتان على كتفيها.
    

BOOK2: ✅الحامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن