17

1.7K 101 1
                                    

إليك


أستيقظ في صباح اليوم التالي على عش دافئ ، وأنثى عارية تصرخ إلى جانبي. لا أضيع أي وقت ، أنقر على الضوء بجانبي ، وأعتمه حتى لا يوقظها. أحدق في بينيلوب الثمينة ، متذكرا كل ما مررنا به الليلة الماضية.

لا أصدق أنه كان حقيقيا. التزاوج ، وضع العلامات. كان كل شيء حقيقيا.

هناك علامة عضة جديدة على رقبتها لإثبات ذلك. لا أستطيع التوقف عن النظر إليها.

شعرها البني مرمى فوق الوسادة في حالة من الفوضى.

أداعب جانب وجهها بظهر يدي ، وهي لا تتزحزح. تنفسها متساو وبطيء. لقد أرتديتها تماما. بعد جولة واحدة من التزاوج أغمي عليها من الإرهاق.

أنا ضحكة مكتومة تحت أنفاسي ، مسليا من ذلك. قد تكون ضعيفة ، لكنها جعلتني محاصرا في قبضتها ، وسأفعل أي شيء من أجلها.

مقدار القوة التي تمتلكها علي هائل. سأتأكد من أنها آمنة وسعيدة بغض النظر عن التكلفة.

أنا أحب بينيلوب أكثر من أي شيء آخر في الكون.

الرضا هو العاطفة التالية التي تنفجر بداخلي.

إنها تحمل علامتي ، تحمل رائحتي بين ساقيها. سيعرف الجميع لمن تنتمي. سيعرف الجميع أننا أصحاء. عليهم أن يحترموا ذلك. يتم أخذ بينيلوب.

يتردد صدى حلقة في جميع أنحاء الغرفة ، يتم تلقي رسالة جديدة ، أنتقل بسرعة إلى رفيقي النائم. ترتعش شفتاها ، لكنها لا تتحرك.

إنها مريحة ودافئة للغاية تحت أغطيتها ، ولا تهتم بأي شيء عما يحدث في العالم الخارجي.

أضغط قبلة ناعمة على خدها ، وأشكرها بصمت على الهدايا التي تصرفت فيها علي. أقول صلاة صامتة أن مجموعتي تنمو بالفعل في رحمها.

أزيح البطانية عن ، ثم أستقر مرة أخرى ، أعبر الغرفة عاريا مثل يوم ولادتي. تضيء اللوحة الإلكترونية بجانب الباب تحت أصابعي ، وتومض رسالة عبر الشاشة. أقوم بالتمرير لأسفل ، وقراءة التنبيه الذي كان مهما جدا لإزعاجي. من الأفضل أن يكون الأمر يستحق سحبي من السرير مع رفيقي.

أنا أحب هذه الكلمة.

زوج.

يمكنني أن أقول ذلك طوال اليوم ولا أتعب منه أبدا.

الرسالة من أومنر.

إنه يريد التحدث عما حدث بالأمس، ومناقشة ما يتعين علينا القيام به لنزع فتيل الموقف مع راشين. أنا أنين في الانزعاج. من الواضح أن هذا كان قادما ، لكنني أردت تأخيره لأطول فترة ممكنة.

BOOK2: ✅الحامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن