الجزؤ الثالث

9 1 0
                                    

.
.
.
.
.
ن ييغر (مع المهاجم)
يمير فريتز
الملك 145 فريتز
الملك الأول ريس
الأب رودس ريس
أوري ريس
فريدا ريس
غريشا ييغر (مع المهاجم)
الإلدينيين العملاق المؤسس/الإحداثي/ المنسّق، هي القوة الأصلية والحاكمة من بين العمالقة الثمانية الآخرين وتمنح حامليها القدرة على تغيير ذكريات الإلديان، لفرض إرادتها على عمالقة "اللاوعي" من خلال رؤية الماضي والمستقبل من خلال الإرث الروحي لأسلافهم. يمكن لإرين استخدامها فقط عندما يكون هذا الأخير في اتصال مع أعضاء العائلة المالكية من فريتز، كـ دينا، رودس أو هيستوريا.
المهاجم 進撃の巨人 (Shingeki no Kyojin؟) 15 ميراث ذاكرة المستقبل إرين ييغر (مع المؤسس)
إرين كروغر
غريشا ييغر (مع المؤسس)
الإلدينيين العملاق المهاجم هو معروف دائما بـ "قاتلوا من أجل حرية مملكة الإلديا على مدى أجيال." لديه عضلات مفتولة وحيوية لكن لا قدرات خاصة له.
الهائل 超大型の巨人 (Chō-Ōgata no Kyojin؟) ملك الدمار (破壊の神 Hakai no Kami؟) 60
تحول متفجر
تحكم كبير في انبعاث البخار
حجم هائل
ارمين أرليت بيرتولدت هوفر
الإلدينيين
المارليين (سابقا)
العملاق الهائل وهو ضخم جدا ويبعث حرارة لكي يصدّ خصومه، وينعت بسيد الدمار.
الأنثى 虐殺の巨人 (Gyakusatsu no Kyojin؟) 14
جذب العمالقة اللاواعية
براعة
تصلب
آني ليونيهارت
الإلدينيين (محتجزة)
المارليين (سابقا)
العملاق الأنثى لديها القدرة على جذب إليها عدد كبير من العمالقة "اللاّوعي" عبر مسافات طويلة. وهي حاليا في حوزة آني، على الرغم من أن هذه العملاقة أصبحت غير صالحة للاستعمال لأنها جعلت نفسها في غيبوبة.
المدرع 鎧の巨人 (Yoroi no Kyojin؟) 15 جلد بألواح صلبة شبيهة بالدرع راينر براون المارليين العملاق المدرع لديه بقع الجلد من الدروع على جسده، الذي لا يمكن اختراقه.
الوحش 獣の巨人 (Kemono no Kyojin؟) القرد (猿 Saru؟) 17
قوة في الرمي
تصلب؛ تحت سيطرة زيك ييغر
امكان تحويل سلالة يمير إلى عمالقة لا واعيين والسيطرة عليهم.
زيك ييغر توم كازافر
لا احد
الإلدينيين (سابقا)
المارليين (سابقا)
العملاق الوحش هو عملاق قوي ويستطيع رمي الأشياء إلى أبعد مكان، وهو في حوزة زيك، الذي ينحدر من الأسرة المالكية، يحوّل الإلديان إلى عمالقة "اللاوعي" سوى بالصراخ، وتعمل خلال الليل في بروز البدر، شريطة أن يكون هؤلاء الإلديان محقونون بالسائل النخاعي. ويقال أن هذه القدرات هي تقريبا مشابهة للعملاق الإحداثي.
الفكّ 顎の巨人 (Agito no Kyojin؟) الراقص (踊る Odoru ؟) 5
فك قوي
مخالب صلبة
سرعة حركة
فالكو غريس
بوركو غاليارد
يمير
مارسيل غاليارد
المارليين العملاق الفك لديه فك حاد وعملاق سريع وقوي، ذو بنية صغيرة.
العربة 車力の巨人 (Shariki no Kyojin؟) رباعي الأقدام (四足歩行型 Yonsoku hokō-gata؟) 4
قوة تحمل
رباعي الأقدام
السرعة
بيك المارليين العملاق العربة، لديه سرعة مدمرة والقدرة على التحمل.
مطرقة الحرب 戦槌の巨人 (Sentsuchi no Kyojin؟) المطرقة (槌 Tsuchi؟)
تصلب هيكلي
تحكم عن بعد
مارلي
عدل
كالفي (カルヴィ Karuvi؟)
ثيو ماجاث (テオ・マガト Teo Magato؟)
وحدة المحاربين
عدل
زيك ييغر (ジーク・イェーガー Jīku Yēgā؟)
زيك هو كابتن (戦士長، سينشي.) المحاربين من أجل استعادة العملاق الإحداثي، ويعتبر متحول إلى عملاق الأكثر قوة، هو صاحب العملاق الوحش (獣の巨人 Kemono no Kyojin؟). وهو ابن غريشا ودينا، الأخ غير الشقيق الأكبر لإرين، وكذلك عضو في العائلة المالكة من فريتز من جانب والدته. تسبب في خيانة والديه في عِقاب التجول كعمالقة اللاوعي في جزيرة براديس، حيث كان مذنبا بتهمة تحويل سكان راغاكو إلى عمالقة. وقد عمل أيضا بصدّ فيلق الاستكشاف أثناء القتال في منطقة شيغانشينا وكان مسؤولاً عن مقتل العديد من الجنود، بما في ذلك إروين. صوت زيك عن طريق تاكيهيتو كوياسو.
بيرتولدت هوفر (ベルトルト・フーバー Berutoruto Fūbā؟)
صنّف ضمن المرتبة الثالثة من بين الخريجيين [ch. 2] برتولدت موصوف كامتلاك إمكانات قادرة على إتقان كل المهارات التي تم تدريسها، ولكنه يفتقر إلى القيادة والمبادرة.[ch. 18][vol. 5:profiles] وهو أيضا من قرية جبلية في جنوب شرق جدار ماريا.[vol. 4][GB p.58-59] اكتُشف في وقت لاحق أنه العملاق الهائل (超大型巨人 Chō-ōgata Kyojin؟، [ep 4])، 60 متر (200 قدم)[ch. 9] عملاق مع المظهر الخارجي يشبه جلد البشر؛[vol. 10-11] الذي يظهر في افتتاح قصة خرق شيغانشينا، خرق أيضا الجدار الخارجي لتروست.[ch. 4] أحد مميزاته هو إطلاق البخار الساخن لحماية نفسه وصد خصومه.[ch. 44] في المجلد 12، راينر لمّح برتولدت في عاشق آني.[vol. 12] في وقت لاحق المعركة في شيغانشينا، [ch. 82] تم أسرهُ بواسطة إيرين ليؤكل من قبل ارمين الذي حقن بمصل العمالقة ليستعيد شكله الإنسان.[ch. 83,84] برتولدت صوته عن طريق توموهيسا هاشيزومي.
آني ليونهارت (アニ・レオンハート Ani Reonhāto؟)
الفتاة التي وصفت بأنها ماهرة في القتال، وواقعيا تميل إلى أنها منعزلة.[ch. 18][vol. 5:profile] خلال تدريب العسكريين، فهي تعلم إرين بعض المهارات التي تعلمتها من والدها.[ep 4][ch. 17] وقد حصلت على المرتبة الرابعة بين الخريجين[ch. 2] وفي الاخير تنضم إلى الشرطة العسكرية، [ch. 3] حيث أنها تعتبر فتاة هادئة.[vol. 8][GB p.54-55] هي في نهاية المطاف كُشفت أنها تكون العملاق الأنثى (女型の巨人 Megata no Kyojin؟)، 14 متر (46 قدم) عملاق غير مسبوق ذو بنية الجسم المؤنث، قادرة على تصلّب الجلد وتجديد أجزاء جسمها خلال المعارك.[ep 18][ep 20][ep 21][vol. 5,6]. كانت في الحملة 57 إلى جدار ماريا، دمرت فرقة ليفاي للعمليات الخاصة، وتُمسك إرين لفترة وجيزة.[ch. 29] ومع ذلك في مقاطعة ستوهيس، ارمين اكتشف أنها العملاقة الأنثى.[ep 19][ep 23][vol. 8] بعد هزيمة آني تغلف نفسها في كريستال لمنع مزيد من التحقيق.[ep 24][ch. 34][GB p.54-55]
آني صوتها عن طريق يو شيمامورا.
مارسيل غاليارد (マルセル・ガリアード Maruseru Gariādo؟)
هو متحول عملاق إلديان ومحارب مارلي فهو صديق رينر، آني وبيرتولدتُ، لديه قوة عملاق الفكّ، توجه في سنة 845 لشنّ هجوم على الأسوار مع المحاربين الآخرين[ch. 96]، لكن تم أكله من طرف عملاق الذي كان في الأصل سيأكل رينر، اتضح أن العملاق كان يمير، فورتث قواه وذكرياته. مارسيل لديه أخ اسمهُ بوركو.
بوركو غاليارد (ポルコ・ガリアード Poruko Gariādo؟)
هو واحد من متحولوا عمالقة الإلديان ويتماشى مع المارليين. قادر على التحول إلى العملاق الفكّ (顎の巨人 Agito no Kyojin؟)، رشيق، فمه محمي بواسطة فك شبه ترس. غاليارد اكتسب قوته من خلال التهام يمير، الحاملة السابقة لهذه القوة، ومارسيل هو أخوه.[ch. 93]
بيك (ピーク Pīku؟)
هي واحدة من متحوّلوا عمالقة الإلديا التي تتماشى مع المارليين. هي قادرة على التحول إلى العملاقة الناقلة (車力の巨人 Shariki no Kyojin؟)، رباعية الأرجل قادرة على الكلام، مثل العملاق الوحش وتنقل كميات هائلة من البضائع على ظهرها كما فعلت أثناء المعركة ضد فيلق الاستكشاف في شيغانشينا، تزوّد زيك بالبراميل له للرّمي. خلال معركة في حصن سلافا تصرفت كما الدبّابة المدرعة وقامت بحماية وجهها مُغطّى بقناع الدرع، بينما تقتل اثنين من الجنود المسلحين برشاشات.
غابي براون (ガビ・ブラウン Gabi Buraun؟)
فالكو غريس (ファルコ・グライス Faruko Guraisu؟)
كولت غريس (コルト・グライス Koruto Guraisu؟)
إرين كروغر (エレン・クルーガー Eren Kurūgā؟)
جاسوس إلديان يتظاهر بصفة جندي مارلي المعروف باسم «البومة». إرين كروغر اجتمع لأول مرة مع غريشا عندما كان طفلا وعلى الرغم من معرفة أن أخته قتل من قبل الشرطة، تظاهر بأنه لا يعرف أي شيء لحماية هويته. ومنذ ذلك الحين طور التعاطف معه، وعندما غريشا حُكم بالتجول في أراضي باراديس كعملاق، ينقدهُ، كشف تنكّرهُ، ولكن الحقيقة أنه هو متحول-عملاق. كروغر يكشف لغريشا أنه يحمل قوة واحدة من «العمالقة التّسعة» العملاق المهاجم (進撃の巨人 Shingeki no Kyojin؟) ويجب أن تمر على قوة جسده وصلت إلى الحد الأقصى لها. كروغر يسمح لغريشا لأكلهِ لكي يخلفه في قوته، غريشا يمرر بنفس القوة في وقت لاحق إلى ابنه إرين.
دينا ييغر (ダイナ・イェーガー Daina Yēgā؟، née Dina Fritz)
زوجة غريشا الأولى وأُم زيك. كما هي معروفة بالسلالة الأخيرة لـ يمير فريتز، بقيت في إلديا الذي يعيشون في القارة لمساعدة المقاومة بعد خلاف عائلتها مع الرئيس عندما قرر الانتقال إلى باراديس. عندما زيك عرّضها وغريشا إلى حكومة مارلي، دينا نُفيت إلى جزيرة باراديس كما أنها كانت العملاق المبتسم اللاوعي.[ch. 86] عدة سنوات في وقت لاحق، دينا تلتهم زوجة غريشا الثانية كارلا وأصبحت قضية كراهية إرين نحو العمالقة. عندما تم أسر إرين عن طريق بيرتولدت وراينر ظهرت دينا مجدّدا وبالتالي استعمل إيرين قوة صراخ العملاق الإحداثي فالتُهمت من طرف العمالقة الأخرين.[ch. 50] في وقت لاحق أن إرين يعلم أن دينا إنسان من ذكريات غريشا، يدرك ذلك أن يكون في وجود دينا مثل فريتز مكنته من استخدام قوة الإحداثي.[ch. 87]
غريس (グライス Guraisu؟)كانت كاريانا جالسة بهدوء على اريكة غرفتها تقرا كتاب"هجوم العمالقة"هي اعجبت باسمه لهاذا جلبه لتقراه وكان هاذاما ورد.... فيه......دى ليفاي شعرُُ أسود قصير مستقيم ومصفف بفلقه، بالإضافة إلى عيون رمادية ضيقة ومخيفة مع دوائر داكنة تحتها ووجه شاب مخادع، كما أنه قصير جداً ونحيف، لكن لديه قوة بدنية ومرونة وسرعة فائقة تجعله آلة مصممة لقتل العمالقة كما تجعله أمهر بشري في استخدام عدة المناورة، عادةً ما يكون ليفاي عابساً أو بلا تعبير على وجهه هذا بالإضافة إلى سلوكه الهادئ للغاية والذي يجعل من الصعب على الآخرين تخمين ما يفكر فيه.

غالبًا ما يُرى في زي فيلق الاستطلاع الخاص به مع قميص رمادي فاتح أسفله و عند الشروع في رحلات استكشافية خارج الجدران يرتدي أيضاً عباءة خضراء ذات غطاء للرأس، في معظم الأوقات التي كان خلالها فيلق الاستطلاع هارباً من الجيش والملكية، كان يرتدي ببساطة حزام معدات المناورة العمودية على الملابس غير الرسمية.

هجوم العمالقة./(كاريانا تقص لنا قصتهم) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن