كانت كاريانا جالسة بهدوء على اريكة غرفتها تقرا كتاب"هجوم العمالقة"هي اعجبت باسمه لهاذا جلبه لتقراه وكان هاذاما ورد.... فيه......تقره عن احد الشخصيات التي جذب كاريانا وتقره عن شكله. معلومات عنه كما يضهر لكلم)(ترة في كمية حرق مو طبيعية لاتقرة اذاما كنت تبي)
"لدى ليفاي شعرُُ أسود قصير مستقيم ومصفف بفلقه، بالإضافة إلى عيون رمادية ضيقة ومخيفة مع دوائر داكنة تحتها ووجه شاب مخادع، كما أنه قصير جداً ونحيف، لكن لديه قوة بدنية ومرونة وسرعة فائقة تجعله آلة مصممة لقتل العمالقة كما تجعله أمهر بشري في استخدام عدة المناورة، عادةً ما يكون ليفاي عابساً أو بلا تعبير على وجهه هذا بالإضافة إلى سلوكه الهادئ للغاية والذي يجعل من الصعب على الآخرين تخمين ما يفكر فيه.
غالبًا ما يُرى في زي فيلق الاستطلاع الخاص به مع قميص رمادي فاتح أسفله و عند الشروع في رحلات استكشافية خارج الجدران يرتدي أيضاً عباءة خضراء ذات غطاء للرأس، في معظم الأوقات التي كان خلالها فيلق الاستطلاع هارباً من الجيش والملكية، كان يرتدي ببساطة حزام معدات المناورة العمودية على الملابس غير الرسمية.
بعد انفجار كان فيه قريب من رماح الرعد الذي أطلقه زيكي ييغر، أصبح يعاني من ندبات في عينه اليمنى وفقد كلاً من السبابة والوسطى في يده اليمنى.
.
.
.
بسبب طفولته المبكرة، يوصف ليفاي بأنه «مهووس بالنظافة» من قبل أولئك الذين يعرفونه شخصياً لأنه يريد أن يجعل كل شئ نظيف تماماً بشكل مريب، فهو يكره أن تكون ملابسه أو معداته ملوثة فقد تشاهده يمسح شفرات سلاحه الملطخة بالدماء بينما لا يزال في ساحة المعركة، لكنه لن يتردد في لمس القذارة إذا رأى ضرورة لذلك.ليفاي ليس ودوداً للغاية فهو نادراً ما يظهر عاطفة مما يعطي انطباعاً بارداً للآخرين، تميل طريقته في التحدث إلى أن تكون فظة للغاية بل ومهينة وقد يراه البعض متكبراً ومغروراً وغالباً ما تكون تعليقاته فظة أو غير مناسبة فهو دائماً مايكون مستفزاً أو مستخفاً بمن يواجهه، يميل حسه الفكاهي إلى الكوميديا السوداء والابتذال والإهانة، كل هذا يجعله غير محبوب لدى البعض ومقلقاً لعدد كبير من الناس حوله.
في حياته الإجرامية قبل الإنضمام لفيلق الإستطلاع، عندما كان يعيش في مدينة تحت الأرض، كان ليفاي يرفض تلقي الأوامر من أي شخص ومع ذلك، بعد انضمامه إلى فيلق الإستطلاع، أصبح يحترم إلى حد كبير القائد إروين سميث، الذي يتبع أوامره طواعية لأنه يثق في رؤية إروين وقيادته للفيلق.
تقتصر طاعة ليفاي بشكل صارم على الأفراد الذين يحترمهم، وليس لديه مشكلة في إظهار ازدراء صريح للسلطة تجاه أي شخص خارج هذه الدائرة. ففي محاكمة إرين، أهان التجار من خلال وصفهم بأنهم «خنازير» وأخبر الشرطة العسكرية أنهم ليسوا مؤهلين بما يكفي للتعامل مع إرين ييغر، وقد سخر من العديد من النواب من خلال قوله أنهم لم يقاتلوا أو حتى شاهدوا عملاقاً واحداً طوال حياتهم، حتى أنه كان يقترح بسخرية أن ينضموا إلى فيلق الاستطلاع، مما دفعهم إلى التراجع والتخلي عن تعنتهم، لقد استاء من معظم النواب لمحاولاتهم المستمرة لتقويض هيئة الاستطلاع، وأيضاً على الأرجح بسبب الحياة الإجرامية التي عاشها قبل انضمامه إلى الفيلق.
.
أنت تقرأ
هجوم العمالقة./(كاريانا تقص لنا قصتهم)
Fantasíaهاي انا كاريانا دخلت عن طريق كتاب كنت اقراه قبل ان انتقل كان تحت اسم "هجوم العمالقة" اعجبني الاسم وقررت ان اشتريه اه اما عن المكان الذي قررت شراء هاذا الكتاب منه هههيهي قد احترق امزح امزح........ البطل: ليفاي اكرمان البطلة: مينا هاسورد البطال الجان...