ذهب يامي ونيجي مع هانابي وأينو إلى شرفة الأكاديمية حيث اعتادوا تناول الطعام في أيام الأكاديمية ، لاحظ يامي أن هانابي كانت تسرق النظرات إليه من حين لآخر ، وكانت إينو تفعل الشيء نفسه أيضًا ، لكن يامي اعتاد على ذلك ، لذا لم يكلف نفسه عناء إعطائه الكثير من الاهتمام لكن هانابي كانت مختلفة ، كانت تنظر إليه كما لو أنها تريد أن تسأله شيئًا ، من الأفضل أن لا اطلب منها أن تسألني ، فلن يأتي شيء جيد من هذا ، فكر يامي ، على الرغم من أنه هو وهانابي كانا في نفس العمر تقريبًا ، إلا أنهما كانا مختلفين تماماً ، بدا يامي في نفس عمر ساسكي والآخرين بينما بدت هانابي مثل أرنب صغير ، عندما وصلوا إلى الشرفة ، رأى يامي أن شيكامارو كان يلعب مع أكامارو ، وكان كيبا نائمًا ، وكان شينو يفعل شيئاً غريباً مع حشرة على الحائط بينما كانت ساكورا تزعج ساسكي ، يعتقد يامي أن "بعض الأشياء لا تتغير أبداً" لأن هذه هي الطريقة التي أمضوا بها فترات الراحة خلال أيام الأكاديمية. على الرغم من أن يامي قد ترك الأكاديمية لأكثر من عام ، إلا أنه لم ينس تلك الأيام ولم تسمح له الشارينغان ، برؤية أن إينو قد أحضرت نيجي ويامي ، بدأت المجموعة بأكملها في تناول الغداء ، بينما كان يامي يأكل ، توقف فجأة ، جذب هذا انتباه ساسكي ونيجي ، رأى ساسكي الغضب يظهر على وجه يامي لجزء من الثانية ولكن بعد ذلك أصبح وجه يامي بارداً كما هو الحال دائمًا واستمر في تناول الطعام ، انحنى ساسكي نحو يامي وسأل "ما الأمر؟" هز يامي رأسه وقال "لقد أرسلت خفاشاً لأتباع كيميمارو وكابوتو ولكن كان هناك حاجز ولم يتمكن خفاشي من الدخول. الآن لن أتمكن من التخلص من جثة كابوتو ولن أعرف ما يحدث إليها". عرف ساسكي أن هذا كان خطأه وإلا لكان يامي قد تخلص من كابوتو في ذلك الوقت ، "لا داعي للقلق كثيراً ، كان كابوتو أحد بيادق أوروتشيمارو ، لذا لا أعتقد أنه سيتم إحياؤه مثل الهوكاجي السابق". هز يامي رأسه ولم يقل أي شيء. كان الآخرون مهتمين بسماع ما يقولونه لذلك قرر إيقاف الموضوع هنا ، ذهب بقية اليوم كالمعتاد حيث ساعد يامي نيجي في الشفاء وعاد إلى المنزل بعد ذلك ، علم يامي أن جميع الشينوبي في القرية بما في ذلك شينوبي الجذر كانت في حالة تأهب قصوى. حتى لو حاول يامي مقابلة ماكو في مثل هذا الوقت ، فقد يتسبب ذلك في مشكلة لهم ، لم يكن لدى يامي أي وسيلة لمنع أي شخص من عشيرة ياماناكا من قراءة ذكريات ماكو ورؤيته يقتل الكبار ، لم يكن يجب أن أظهر وجهي الحقيقي لماكو ، الآن أصبحت مسؤولية بدلاً من أصل ، كان يجب أن أتخلص منه أثناء الغزو ، لا أعرف ما إذا كان لديه أي شيء يربطني بجرائم القتل ، إنه من أتباع دانزو لكنه سيحاول الاحتفاظ ببعض الأدلة ضدي حتى لا أتحول ضده أو ضد دانزو ، فكر يامي ، لقد أدرك أنه لم يفكر في الأمر برمته ، لقد تذكر القول المأثور في عالمه "ليس هناك ما هو جريمة كاملة". هناك دائمًا شيء ما يؤدي إلى القاتل فقط إذا كنت تعرف مكان البحث ، في نفس المساء شعر يامي بوجود عدد قليل من الناس يسيرون باتجاه مجمع أوتشيها ، كانت الخطوات على الطريق الرئيسي بدلاً من الغابة الكثيفة مما يعني أنهم لا يحاولون التسلل إليهم ، بعد بضع دقائق اقتربت المجموعة من باب منزله.
طرق
طرق
فتح ساسكي الباب ورأى المجموعة واقفة في الخارج. رأى هاياتي ويوجيوه وكارين مع كاكاشي وناروتو وجيرايا عند باب منزله ، "ماذا تفعلون جميعًا هنا؟" سأل ساسكي ، صعد جيرايا إلى الأمام وكشكش شعر ساسكي كما قال "الاطفال الآن لا يحترمون الآخرين. يجب أن تدعونا للدخول أولاً". نظر ساسكي إلى جيرايا عندما دخل المنزل وجلست المجموعة بأكملها على الطاولة ، "هذه هي المرة الأولى التي أتي فيها إلى مجمع أوتشيها". قال جيرايا وهو ينظر حوله ، كان المنزل أكثر رفاهية مقارنة بالعشائر الأخرى.
"أيها الناسك لماذا أتينا إلى هنا رغم ذلك؟ هل أحتاج إلى هزيمة ساسكي أولاً؟" قال ناروتو وهو يشير إلى ساسكي المنزعج بالفعل ، عندما سمع ساسكي هذا سرعان ما انحنى إلى الأمام وقال "ناروتو ، هل تعتقد أنك تستطيع هزيمتي؟عليك فقط الحلم بذلك".
"لقد أتقنت جتسو رائعاً اليوم ويمكنني الآن إلحاق الهزيمة بك بسهولة". ابتسم ناروتو مما أدى إلى إيقاف ساسكي "أنت ..." كان ساسكي على وشك توبيخ ناروتو لكن كاكاشي قرر التدخل ، "توقفوا عن ذلك ، ألا يكفي أن يتشاجر اثنان منكم خلال المهام التي تقومون بها". استمع كل من ساسكي وناروتو إلى مدربهما وتوقفا "لقد أخبرتك ألا تدعوني بالناسك المنحرف ... خاصة أمام النساء". قال جيرايا وهو يمسك برأس ناروتو "أوووووووووو ... أنت من النظرة الخاطفة تبدو كمنحرف حتى لو لم تكن منحرفاً فماذا نسميك". قال ناروتو أثناء محاولته الهروب من قبضة جيرايا ، تحول رأسا يوجيوه وكارين ميكانيكياً نحو جيرايا على الفور كما لو كانا يحاولان التحقق من صحة ما قاله ناروتو للتو أم لا.
"إنه يمزح فقط ، لا تستمعا إلى هذا الأحمق". دافع جيرايا عن نفسه ، تنهد هاياتي وكاكاشي معًا كما قال هاياتي "كان يجب أن أنام بدلاً من المجيء إلى هنا".
"امم ... ساسكي نحن هنا وستأتي السيدة تسونادي هنا أيضًا في غضون ساعة ، ستخوض معركة مع ناروتو ، إذا فاز ناروتو فستوافق على أن تصبح الهوكاجي". أوضح كاكاشي"ولكن لماذا هنا؟ وكيف سيتمكن ناروتو حتى من خدش سانين الأسطوري؟ هذا مستحيل". قال ساسكي ، أراد ناروتو القفز إلى ساسكي في اللحظة ذاتها لكن جيرايا أعاقه.
"بالطبع تسونادي لن تقاتل بكامل قوتها مع ناروتو. ولماذا هنا كل مكان في القرية يتم مراقبته بإحكام وينشغل الناس بإعادة بناء الأماكن المكسورة ، في وقت مثل هذا إذا شوهدت السيدة تسونادي تقاتل مع جينين يمكن للناس أن يأخذوا الأمر بطريقة خاطئة ، وإذا اكتشفوا سبب"أنا لست مقتنعًا بأسبابك ولكني لا أرى مشكلة في خوض معركة في مجمع أوتشيها ، لقد رأيت ناروتو يتعرض للضرب بشدة ... هذه صفقة جيدة بالنسبة لي". قال ساسكي وهو يهز كتفيه ، اضطر كاكاشي إلى الضحك قليلاً عندما سمع ذلك ، لا أعرف لماذا قالت تسونادي ساما إنها أرادت الدخول إلى مجمع أوتشيها ، لكن وجود القتال مع ناروتو هنا كان الطريقة الوحيدة التي يمكن أن أفكر بها ، إذا أصبحت الهوكاجي ثم أتت إلى هنا ، يمكن للناس أن يأخذوا هذا بمعنى مختلف ، فكر كاكاشي وهو ينظر إلى تلميذاه وهما يحدقان في بعضهما البعض ويستشيطان غضبًا ، فسيكون ذلك محرجًا لها.......
يتبع
عدد الكلمات/961
أنت تقرأ
ناروتو : يامي أوتشيها
Fantasy- أنتقل ماك في هذه الرواية إلى عالم ناروتو بإعتباره الأخ الأصغر لـ أيتاشي وساسكي أوتشيها ، انه ليس دعاة للسلام مثل أخيه أيتاشي ولا منتقم مثل ساسكي ، انه بارد يحسب كل خطوة يقوم بها وكل قرار يتخذه . - في هذه الرواية سوف يكون يامي بارعاً في النينجوتسو...