عائلة تازونا

906 77 2
                                    

خارج منزل صغير في أرض الأمواج ، جلس فريق كاكاشي مع 3 أشخاص آخرين ، هؤلاء الأشخاص الثلاثة هم تازونا باني الجسور ، تسونامي ابنته وإناري ابن تسونامي وحفيد تازونا .
عند رؤية كاكاشي وهو ينظر في اتجاه الورقة المخفية ، اقترب إيناري من ساسكي وناروتو وسأل "لماذا مدربكم في حالة تأهب؟ أعتقدت أنكم قتلتم بالفعل الرجل الذي هاجم جدي ؟"
في يوم واحد بعد خوض معركة مع ناروتو ، بدأ إيناري في فهم سبب قيامهم بما يفعلونه ، في البداية كان يكره الكلمات ، الأبطال أو المنقذ لأنه فقد والده ، ولكن بعد أن أخبره كاكاشي بقصة ناروتو وساسكي الخلفية ، شعر أن هذين الاثنين كان لهما مصير أكثر قسوة منه ، بسبب موقف ساسكي اللطيف مقارنة بالقانون ، كان شخصًا ودودًا.
استلقى ناروتو على العشب وبقبضة واحدة في الهواء " إيناري يجب أن يكون شينوبي دائمًا في حالة تأهب.
ساكورا التي كانت تستمع إلى كل هذا نظرت إلى الجانب وسألت تسونامي
"الأخت الكبرى تسونامي كم يوما سيستغرق استكمال الجسر؟".
"أعتقد أن 3-4 أيام أخرى ستكون كافية من حيث معدل تقدم العمل ولكن ..." خفضت صوتها عندما وصلت إلى الجزء الأخير .
"ولكن ماذا؟" سألت ساكورا وبدلاً من تسونامي ، أجاب ساسكي
"الناس يخافون أكثر فأكثر والقوى العاملة تتناقص يوما بعد يوم ".
تنهد تازونا وقال: "أنت على حق ، الجميع قلق على حياة أسرهم ، لذا لا يمكنني حتى إجبارهم ، إن جاتو حقاً ماكر لتهديد أفراد أسرة الأشخاص الذين يعملون معي".
نهض ناروتو بسرعة وقال "لا تقلق الرجل العجوز تازونا ، لقد وعدنا بالحفاظ على سلامتك لذلك سنساعدك على إكمالها بشكل أسرع ".
كاكاشي لم يستطع إلا أن يهز رأسه '' هذا الطفل يقوم فقط بتكديس الأشياء مرارًا وتكرارًا ، كان أولًا القيام بهذه المهمة والآن لمساعدته على إكمالها.
لحسن الحظ ، يمتلك الطفل ما يكفي من شقرا لإنشاء بضع مئات من نسخ الظل والتي ستكون مفيدة حقًا لبناء الجسر .
"هاه؟ هل هذا كلب برتقالي مع عصابة رأس نينجا؟". قالت ساكورا إنها تجذب انتباه الجميع .
"لذا فهو أخيرًا هنا". قال كاكاشي .
"هل تعرف من هذا كاكاشي سينسي؟" سأل ساسكي .
"هذا باكون أحد حيواناتي التي استدعت ، لقد أرسلت تقريرًا بما استدعى إلى القرية ، يبدو أنه عاد برد". قال كاكاشي المضي قدما للحصول على الرد من باكون .
تردد إيناري وسأل "ماذا ستفعلون يا رفاق إذا قال التقرير أنه بسبب تقديم الجد لمعلومات خاطئة ، تم إلغاء هذه المهمة؟" أخبرته والدته أن القرويين لا يستطيعون تحمل رسوم مهمة أعلى ، لذلك ذكروا أنها مهمة مرافقة ، إذا كان الرد يقول حقًا أن المهمة قد ألغيت ، فسيكون تازونا عاجزًا ، ومن ثم سيهاجم الشخص الذي يقف وراء كل هذا جده ووالدته .
ضرب ناروتو رأس إيناري بقوة وصرخ "لقد وعدتك بحماية الرجل العجوز ثم سأحافظ على الوعد.
هذه هي طريقة النينجا الخاصة بي ".
على الرغم من أن عيون إيناري دامعة بسبب الكلام الذي تلقاه للتو ، إلا أنه كان سعيدًا بعد الاستماع إلى رد ناروتو ، نظر إلى ساسكي وساكورا لرد فعلهما لكن كلاهما كان لديه ابتسامة على وجههما عمليا يخبراه أنهما يتفقان مع ناروتو .
بعد ثوانٍ قليلة ، عاد كاكاشي ومعه لفافة في يديه . كان يقرأ اللفافة ثم دحرجها في الوراء وخزنها في جيبه .
"كاكاشي سينسي ، ماذا قال هوكاجي ساما في التقرير؟" سألت ساكورا بنبرة قلقة .
"  الهوكاجي ساما ارسل فرقة جنين لدعمنا ". قال كاكاشي .
خف مزاج الجميع بعد سماع ذلك . حتى إيناري كان سعيدًا وعانق والدته . بدلاً من مواجهة الهجر ، كانوا يحصلون على المزيد من الدعم .
"إذن سينسي كاكاشي ، هل ذكر التقرير أي فرقة سيتم إرسالها؟" سألت ساكورا .
نظر كاكاشي إلى ساسكي وقال " فريق غاي . لقد أتوا من مهمة لكنهم أقوى فرقة جنين مع قوة تشونين لذا لم يكن بإمكان الهوكاجي-ساما سوى إرسالهم ".
نهض ساسكي سريعًا عندما سمع هذا ولاحظ هذا السلوك من قبل الجميع ، لبضع ثوان ، لم يقل أحد أي شيء .
نظر ساسكي إلى كاكاشي وقال " كاكاشي سينسي سأذهب إلى الغابة للتدريب ، سأعود بحلول وقت العشاء ". قال وذهب ، كان المزاج جادًا وكان تازونا وعائلته مرتبكين من كل هذا .
ساكورا وناروتو تبعوا ساسكي أيضًا.
لقد أرادوا مساعدة ساسكي ليصبح أقوى بما يستطيع  لقد بدأوا يرون أن ساسكي كان يقارن نفسه بأخيه في كل جانب ، كانوا يعلمون أن ساسكي ليس ضيق الأفق بما يكفي ليشعر بالغيرة من أخيه الصغير ولكن ما يسعى إليه ساسكي حاليًا هو القوة.
ما يكفي من القوة لإكمال هدفه.
خارج المنزل ، لجأت عائلة تازونا المرتبكة إلى كاكاشي لأنه كان الوحيد المتبقي ، كان أول من سأل هو تازونا.
"ماذا حدث للتو؟ لماذا أصبح الثلاثة جادين عندما سمعوا اسم الفريق؟".
سألت تسونامي "هل ساسكي لديه نوع من العداء مع هذا الفريق؟".
هز كاكاشي رأسه وقال "لا ، ليس لديهم عداوة معهم ولكن أحد أعضاء تلك الفرقة هو شقيق ساسكي الأصغر يدعى يامي ".
هذه الجملة جعلت عائلة تازونة أكثر إرباكًا.
هذه المرة سأل إيناري
"لكن ألا يجب أن يكون الأخ الأكبر ساسكي سعيدًا لأن شقيقه قادم؟ لماذا توقف عن التدريب؟".
لم يكن لدى كاكاشي أي خيار سوى أن يقول "لأن يامي أقوى بكثير من ساسكي وأيضًا لا يرحم.
عندما يأتي غدًا ستفهم ، إنه مختلف تمامًا عن ساسكي في كل شيء ".
"هاه؟ أخبرتني الأخت الكبرى ساكورا أن ساسكي الكبير كان هو الأفضل في فصله ". قال إيناري .
أجاب كاكاشي "نعم ، لقد كان الأفضل في فصله ، لكن يامي تخطى بضع سنوات وحصل مباشرة على القبول في فصل قبل ساسكي ، كان في قمة الفصل ويمكنه حتى هزيمة كبار السن بنظرة بسيطة ، حتى أنني لست متأكدًا تمامًا من هزيمته في معركة فردية. الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها إلحاق الهزيمة به هي بسبب سنوات خبرتي وجسدي الذي نما بشكل كامل والذي سيستمر لفترة أطول ".
أصيب تازونا بالرعب الشديد عندما سمع كل هذا ، لقد رأى كاكاشي يقاتل والآن يقول إنه حتى لا يستطيع ضمان فوزه لن يكون من الممكن تخيله.
نظرت تسونامي إلى ابنها الذي أسقط فكه ثم إلى كاكاشي وسألت "هل تقول إن شخصًا يكبر إيناري بسنة واحدة فقط قادر ليس فقط على قتالك ولكن حتى هزيمتك؟"

.....
يتبع
عدد الكلمات/903

ناروتو : يامي أوتشيها حيث تعيش القصص. اكتشف الآن