Nine -END-

4.2K 282 121
                                    








- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -


لا تترددوا بالتصويت إن اعجبكم الفصل، و ترك تعليقات بين الأسطر لتحفزني أكثر على الكتابة.

قراءة ممتعة جميعًا، استمتعوا♥️✨!!

*الفصل الأخير*













انتهت الإجازة الصيفية بلمح البصر و عادت المدارس قتح ابوابها للطلاب من جديد بعد ما يقارب العشر أسابيع.

كان جيمين بالكاد يفتح عيناه بينما يتناول فطور المكون من رقائق الإفطار و الحليب البارد.

- انتهي بسرعة حتى لا تفوتك الحافلة
اخبره يونغي بينما يغسل أطباقه بعد انتهاءه من تناول فطوره

همهم له جيمين لا يزال نعسًا بشدة، هو اعتاد السهر احيانًا لذا لم يستطع النوم مبكرًا الليلة الماضية، و كنتيجة لذلك كان صعبًا عليه الإستيقاظ مبكرًا.

لكن تمكن من انهاء فطوره في الوقت المناسب الذي سنح له غسل أطباقه كذلك قبل الخروج رفقة اخاه.

بعد بعض الوقت من سيرهم ناحية محطة وقوف الحافلات تحدث جيمين سائلًا
- اليوم هو وقت فحوصات امي صحيح؟

همهم له يونغي

- اتمنى ان تكون النتائج سليمة
و ان لا تحتاج للمزيد من الجرعات

- مر اقل من ثلاث اشهر جيمين
لا تتفاءل كثيرًا
العلاج يتطلب وقتًا

عبس جيمين بقوة و كان يود و بقوة مشاجرته لكن طاقته لم تسمح له لذا اكتفى بالسكوت حتى وصل كلاهما تمامًا عند وصول الحافلة، فإستقلاها سريعًا و انطلقت في طريقها.

- صباح الخير جيمين، يونغي~
حياهما تايهيونغ بعد ركوبه للحافلة

بالعادة جيمين يجلس بصف مختلف تاركًا المقعد بجواره فارغًا و يونغي يجلس بعيدًا بصف آخر، لذا اعتاد تايهيونغ على الجلوس بجوار جيمين، لكن اليوم جيمين و يونغي يجلسان بجوار بعضهما لذا اضطر تايهيونغ للجلوس وحده.

لكنه لم يهتم حقًا، هو سعيد ان علاقة جيمين و يونغي تتحسن كثيرًا مؤخرًا، بالعادة شجاراتهم كانت تكون قوية للغاية و غالبًا ما تنتهي بتأذي احدهم او الآخر، حرفيًا، لكن الآن، على الرغم من انهما لا زالا يتشاجران، لكنها شجارات خفيفة صغيرة، فقط كأي اخوة.

مر اليوم المدري الأول بعد العطلة الصيفية بشكل اعتيادي، و عند انتهاءه اقترح جيمين الذهاب لزيارة والدتهم بدل العودة للمنزل.

Home alone | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن