0| حطام كبرياء .

860 46 74
                                    

تلك ليست إلا قصة بدأتها الجروح واللامبالاة، بدأت لأجل هدف واكتملت بألم وضيق، سقطت الثقة أحيانًا وتربع الخذلان الحكاية، تحطيم قلب انثي وضياع وألم رجل.

لا يُعرف من كان الخاطئ هنا، من وضع الوتر الأول لعزف حكاية عشقٍ مؤلمة، ‏كان يتوجب تحطيم كبرياء وبناء التنازل، لكن الطرفين رفضا ذلك رفضً محتوم.

وبين ثنايا قصتنا واسطر المجهول وكلماتٍ فاض حبر دموعها نتعرف علي أحداث قصتنا.

ناميكازي ناروتو، الرئيس الأول و الوحيد لسلسلة شركات الناميكازي والاوزوماكي لصناعة السيارات وصيانتها، هو رجل في بداية الخمسينيات من عمره، ذلك يتم التشكيك فيه كثيرًا بسبب صحته، بنيته، وشكله.

رجل كهذا من الواضح أنه متزوج صحيح؟، أجل.

هو متزوج من مصممة الأزياء الأولي المتقاعدة هاتسومي شيون، والتي هي أكبر منه في الحقيقة بخمس سنوات حيث أنها في السابعة والخمسون من عمرها، هي كذلك لا يظهر عليها ذلك، لكن ليس كناروتو، فهو يظهر شاب بينما هي تظهر في الاربعينيات.

حازت هاتسومي شيون علي حب زوجها من قبل عقد قرانهم حيث حدثت بينهم قصة عشقٍ قصيرة في الجامعة أدت للزواج بعدها علي الفور، هم متزوجين من عشرون سنة سلفًا، لكن للان هم لا يمتلكون أطفال، بالطبع ذلك جلب لشيون نقد كبير من قبل والدي ناروتو الذين لم يكونوا موافقين علي ذاك الزواج منذ البداية.

بعد عدم الإنجاب تم رفض زواجهم أكثر من قبل والديه، لذا صورة زواج ناميكازي ناروتو بعيدة تمامًا عن عائلته لأنهم لا يرغبون بها.

شيون عقيمة وهذا ما علمه الزوجين ناميكازي بعد خمس سنين من زواجهم وفي الحقيقة ناروتو لم يمانع.

لكن والديه فعلوا، والدي ناروتو رغبوا بطفل حقًا، لذا هم الحوا واصروا عليه الحاحٍ شديدًا جعله يستسلم و يوافق حتي يتزوج للمرة الثانية.

وحدث ما يريده والديه، طلبوا له ابنة هياشي هيوغا البكر البالغة من العمر اثنين وعشرون عام.

كيف سيكون تعامل الناميكازي مع الأمر، وخصيصًا أنه تم الإلحاح عليه من والديه للزواج، حتي أنه لم يأخذ حرية اختيار زوجته، بل تم اجباره علي الزوجة التي اختاروها كذلك.

...

{قولِ لي دائمًا أنكي تحبيني، لربما أنا لست بخير وحديثك ينقذني وانتِ لا تعلمين}.

مقتبسة.

"قيود الحب ملعونة||Naruhina"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن