في مكان آخر و قبل حتى بزوغ الفجر كان هناك جونغ يو المسكين الذي يحاول إيقاظ أبنائه لكن يبدوا انهم لا يريدون ذلك فبعد محاولات قرر استعمال الخطه البديله
"يا لعينان الم تستيقظا بعد"
"همممم انتهي من ذلك العجوز ليأتي هذا القزم"
رد هوسوك على جيمين و هو لا يزال نائمافجأه هدأ المكان
"ااااااعععع جيمين يا عاهر اتركنييي"
"إذا أنا قزم سأريك هذا القزم ماذا يستطيع أن يفعل" "اصمتاا" نطق جونغكوك بصوت حاد و نظرات لو كانت تستطيع قتل احد لقتلتهم ليتوقفا في ثواني و يجلسا ولا كأنهما كانا يتعاركان جيمين يعدل شعر هوسوك و ملابسه و هوسوك يساعده و يقبل وجنتيهليقول جونغكوك" ااااهخخ الا يستطيع المرء ان ينام بهدوء لدي عمل مهم اليوم احتاج ان ارتاح"
"نحن اسفان" نطق هوسوك و جيمين في نفس الوقت و هما ينزلا نظرهما بذنب مزيف من أجل استعطافه فتنهد جونغكوك و وقف و ضربهما على رؤوسهم و ذهب لدوره المياه و هو يقول
"لست احمق لاصدق هذه التعابير"
فنظرا له بحقد و هم يتوعدان له برد ساحق لكنهما يعلمان ان من سيسحق هم نفسهم فجونفكوك ذكي ولا يقع في مقالبهمبعد أن استحم جونغكوك و خرج دخل بعده هوسوك و انتهى من الاستحمام نزلا لكي يفطرا و بمجرد ان وطأت أقدامهم ارض المطبخ صرخ بهم جونغ يو
" العنه عليكما حلقي تقطع و انا اوقظكم و انتم كأنكم موتا هل علي ان احضر جيمين كل يوم لإيقاظكم"
رد عليه هوسوك "كلا ابعد هذا المخلوق عني لا اريد ان استيقظ في يوم من الايام و أجد اني أصبحت اصلع"
نظر له جيمين بتعالي و لم يهتم لهتنهد منهم جونغكوك و ذهب و جلس في مكانه على طاوله الطعام و هوسوك جلس بجانبه وضع جونغ يو الطعام على الطاوله و بدأ الجميع فالاكل
بعد انتهائهم من الاكل استقام هوسوك ليساعد جونغ يو في ترتيب المطبخ و تنظيفه بينما جيمين خرج مع جونغكوك ليحظروا بعض الخضار و الفواكه فلا زال الوقت مبكرا ليذهب جونغكوك للقصر
بعد أن أخذوا كل ما يحتاجوه من السوق عادا للمنزل و هم عائدان قال جيمين لجونغكوك "لما تريد أن تلتحق بالجيش عملهم خطير و ستبتعد عنا و قد نجد صعوبه فالتواصل معك"
" ذهابي للجيش أو للقصر لا يعني اني سانقطع عنكم ولا تنسى ملكنا طيب القلب يستحيل ان يجعل حراسه يبتعدوا عن اهاليهم دون تواصل"
رد عليه جيمين بعبوس "اعرف ذلك لكن يبقى شعور غريب انني لن استطيع ازعاجك فالفجر و انني لن أراك الا مرات قليله كل عده شهور"توقف جونغكوك عن السير ليلتفت له جيمين و ينظر له بتسائل فتقدم منه جونغكوك و احتظنه و قال له" جيمين انت و هوسوك و ذلك العجوز كلكم عائلتي فلا تعتقد اني سابتعد عنكم هكذا انا سأتواصل معكم كل فتره و قد استطيع التواصل معكم كل يوم نحن لا نعرف القوانين هناك فدعنا لا نفكر بسلبيه حسنا؟"
تنهد جيمين و هو يبادله و يقول"اعرف هذا لكنه مجرد شعور غريب"فصل جونغكوك العناق و قال له"هيا سوف نتأخر"
اومئ له جيمين و تابعا سيرهما عندما عادا للمنزل ذهب جونغكوك للتأكد من ان كل امتعته جاهزه و انه لا ينقصه شي و بعد نصف ساعه نزل و هو يحمل حقيبتين صغيره معه واحد على ظهره و واحد في يده توجه له والده و احتظنه و قال ممازحا له"لقد أصبحت رجلا منذ متى؟"
فضحك جونغكوك و هو يبادله و قال"منذ ان ولدت ايها العجوز"ابتعد جونغ يو و هو ينظر له بنظره فارغه"الا يمكنك أن تناديني ب أبا انت ستبتعد عني ايها العاق"
أنهى كلامه و هو يضربه على راسه فأبتسم جونغكوك و رد "سأشتاق لك ابا"فجأه قفز هوسوك على ظهره و قال" يا لعين هل كنت ستذهب دون أن تودعني" صرخ عليه جونغكوك" ابتعد عن ظهري هل انت فيل ما بال وزنك" نزل هوسوك عن ظهره و هو يشهق" هل نعتني بالفيل و انا الذي كنت أريد أن اودعك لكنك لا تستحق صديقا وفيا مثلي"
نطق نهايه كلامه بعبوس فنظر له جونغكوك بأشمئزاز و قال "ابعد هذا العبوس فهو لا يليق بك تبدوا قبيحا" نظر له هوسوك ثم احتظنه و قال" هيا اريد ان اراك المره القادمه و انت أضخم و أقوى من الان اذهب لهم و ارهم كيف يكون الألفا الحقيقي"
ابتسم له جونغكوك و قال" حسنا"
حدث كل هذا أمام جيمين الذي يشعر ببعض الحزن فهو يعتبر جونغكوك كصديق و اخ عزيز عليه لكنه يشعر بالسعاده لانه يراه يحاول صنع طريقه الخاصنظر بعدها لجونغ يو الذي قال" حسنا اظن انه حان الوقت لتذهب أليس كذلك"
رد عليه جونغكوك" بلا اذا أراكم قريبا و انتما لا اريد ان أعود و اجدكما صلع هل فهمتما هذا العجوز لن يبعدكما عن بعضكما"ضحك هوسوك و جيمين و قال جونغ يو "الا يمكنك أن تدعني افرح بنطقك لأبا اذهب من هنا قبل أن ابرحك ضربا" ضحك جونغكوك و قال" حسنا حسنا لا تتباها بقوتك"
خرج جونغكوك و ذهب لمكان مخصص للعربات و للاحصنه و قرر ان يذهب بعربه لانه سيستطيع ان يرتاح إلى أن يصل للقصر
بعد أن استأجر العربه صعد على متنها و قال للرجل العجوز الذي سيوصله" عمي هل يمكنك أن توقظني عندما نصل" رد عليه الرجل بلطف" حسنا بني اتمنى لك نوما هنيئا"
ابتسم له جونغكوك و عاد بظهره للخلف لينام و بعد لحظات غط في نوم عميق فهو بقى لوقت متأخر من الليل يتدرب و لم يأخذ كفايته من النوم
خللللصصصتتتت
هذا البارت الثاني و احس مبسوطه اني قاعده اكتب هذي الروايه احس بمشاعر حلوه اتجاهها هذا و انا باقي بس فالبارت الثاني😭😭😭
اعطوني رايكم و شكرا على القراءه
أنت تقرأ
ألفا الأمير ت.ك
Historical Fictionمجرد فتى أراد أن يتبع نهج جده و يلتحق بالجيش لتتغير حياته بمجرد ان تطئ قدمه ارض القصر Top:jk مكتملة بدأت 31 أكتوبر 2022 انتهت 16 مايو 2023