البارت 1

619 26 6
                                    

تنبيه الرواية خيالية ولا تمس الواقع بأي شيء
.

.

.

تدور الحكاية في احد القرى الريفية في العهد العشرين قرية صغيرة على احد الجبال، يطلق على تلك القرية اسم القوقاز تكون في شمال
مدينة بريطانيا تشتهر تلك القرية بقلة السكان لا يتجاوز 80 شخص لديهم عادات وتقاليد مختلفة فهم لديهم العقيدة تختلف عن باقي المدن حيث لا يسمحون لبناتهم بإكمال الدراسة الرجال تعمل في المزارع والنساء في المنزل تنظف وتنجب الاطفال، ولا تقبل تلك القرية باي شيء يسيء سمعتها ولا تسمح لفتيات بالمغادرة والاختلاط مع المدن الراقية ولا تسمح بوصول العوائل الطبقة الغنية بالتقرب منهم ما عدا التجار وبيع المحاصيل .
العيش في هذه القبيلة يعتبر تحدياً بسبب القيود الصارمة المفروضة،الحياة هنا تعتمد بشكل كبير على الموارد الطبيعية المتاحة في الغابات كثيفة بالأشجار العالية التي توفر ظلالاً وبرودة طبيعية، والأرض مغطاة بنباتات كثيفة وزهور برية بألوان زاهية. الأنهار الصغيرة والجداول تلتف حول القرية، مما يوفر مصدراً دائماً للمياه العذبة.

المنازل في هذه القبيلة بسيطة وبدائية، مبنية من الخشب والقش المستخرج من الموارد المحلية. هذه المنازل تُبنى عادة على ركائز لرفعها عن الأرض وحمايتها من الحيوانات والزواحف. السقف مصنوع من أوراق النخيل المجففة أو الأعشاب الطويلة، مما يوفر عزلًا طبيعيًا ضد الحرارة والأمطار.

وسط القرية يوجد حضيرة كبيرة مخصصة لتربية الحيوانات، حيث يتم تربية الماشية والدواجن التي تعتبر جزءاً أساسياً من نظامهم الغذائي والمعيشي. الحضيرة مصنوعة من نفس المواد الطبيعية، وتحتوي على أقسام منفصلة للأنواع المختلفة من الحيوانات لضمان الرعاية الجيدة والنظافة.

تعتبر قبيلة القوقاز مثالاً حياً على كيفية التعايش مع الطبيعة بطرق تقليدية ومعزولة، مما يخلق بيئة فريدة تحافظ على التراث الثقافي والعيش البسيط بعيداً عن تأثيرات العالم الخارجي .
.
.

صوت صراخ في احد المنازل الرديئة مصنوعة من اعواد القصب والبردي والأرض متعرجة كثيره الاحجار الناعمة بسبب انها منطقة جبلية

صوت الدجاج وهو يقفز ويصرخ بسبب وجود فأر بينهم وصوت رجل في الشارع يطرق على اناء فضي وينادي حليب من يشتري الحليب الطازج

يعلو صوت الصراخ في ذاك المنزل باسم واحد ماري

استيقظت ماري بفزع من النوم وركضت الى خارج غرفتها ماذا هناك عمتي روز هل هو لص

روز: بغضب ضربت جبين ماري. أيتها الغبية، الساعة سوف تصبح 7 صباحًا ولم تحضري الفطور بعد. لديك أعمال، الدجاج يصرخ، والمنزل في فوضى. لديك عمل عند الساعة 8 لتنظيف بيت السيد ميكيل.

ابواب مظلمة (1) مكتمل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن