"هاه؟ أليس هذا إينو! تعال لتفكر في الأمر ، منزلها هو محل لبيع الزهور." الصغيرة التي نظرت إليها لولي تشين كانت إينو ياماناكا.
مشى تشين وتظاهر بأنه لا يعرف إينو وابتسم وسأل ، "مرحبا ، هل لي أن أسألك؟"
"أنا إينو ، ياماناكا إينو ، كلنا في صف المعلم إيروكا!" وأوضح إينو لتاتسون.
"أوه ، إنه زميل الدراسة إينو ، مرحبًا! هذا هو متجر الزهور الخاص بك؟" سأل تاتسون إينو بابتسامة ، تمامًا مثل الاثنين اللذين كانا في الفصل.
أجاب إينو: "نعم ، هذا هو محل الزهور الذي فتحته والدتي. جئت للمساعدة بعد المدرسة".
"هاها ، هل إينو تحب الزهور؟"
"نعم ، أنا أحب ذلك كثيرًا!" أجاب إينو بسعادة.
التقط تشين وردة وسأل إينو ، "كم سعر هذه الزهرة؟"
"هل يريد Chen Jun شراء الزهور؟ هذه زهرة ورد ، والتي تستخدم عادة لمنح عاشق أو لشخص تحبه. إذا أراد Chen Jun ذلك ، فسأعطيها لك." قال إينو لتشن بخجل بعض الشيء.
"هاها ، هل إينو تريد أن تعطيه لي؟ هذه وردة ، تستخدم لمن تحب أو لشخص تحبه. هل تحبني إينو؟" قال تشين مازحا لإينو.
"اه؟
قال تشين لإينو: "هيهي ، لا تضايقك ، كم ثمنها؟ اشتريتها".
"أوه ، هذه الوردة عبارة عن عشرة تايل من الفضة لكل منها." أخبر إينو تشن بالسعر ، وهو محبط بعض الشيء في نبرة صوته.
"هنا! ها هو المال". أخذ تشين عشرة تايل من الفضة وسلمها إلى إينو.
"إذن ، هذه الزهرة لي الآن." قال تشين وسلم الزهرة إلى إينو ، "هنا! أعطها لك."
أخذها Ino بشكل لا شعوري ، "تعطني إياه؟"
"نعم ، إنها لك ، ألا تحبها؟ ثم انسها." قال تشين ، مد يده لاستعادته.
"لا ، لا ، أنا أحبه ، أنا أحبه كثيرًا." قال إينو بسرعة لتشن.
"هيه ، طالما كنت ترغب في ذلك ، سأذهب أولاً." قال تشين لإينو.
"حسنًا ، أراك غدًا ، تشين جون."
"أراك غدا!" استدار تشين وغادر بعد أن تحدث.
نظر إينو إلى ظهر تشين ، ثم قام بتدوير وجهه بكلتا يديه بخجل.
"تشين جون أعطاني الورود ، ها هي"
"هيهي ، عندما كنت طفلاً ،
"إلى أين أنت ذاهب الآن؟ بالمناسبة ، ايتشيراكو رامين!" فكر تشين فجأة في ايتشيراكو رامن في الكتاب الأصلي.
ايتشيراكو رامين هو مطعم شهير في ناروتو ، وعلى الرغم من أن رامين يباع في هذا المطعم عادي ، إلا أنه المفضل لدى بطل الرواية ناروتو أوزوماكي.
أنت تقرأ
نظام القوة في ناروتو Naruto Power system
Fantasyتوفي يي تشين أوتاكو من القرن الحادي والعشرين فجأة في المنزل. بعد مشاهدة الانمي عبر الإنترنت لفترة طويلة لكن لحسن الحظ تناسخ إلى عالم الأنمي المفضل لديه ناروتو. وأصبح الشقيق التوأم لساسكي أوتشيها تاتسومي اوتشيها الذي لم يكن في العمل الأصلي وحصل أيضًا...