.CH2 :الإصبع الذهبي

515 47 0
                                    


ستة وتسعون ... سبعة وتسعون ... ثمانية
وتسعون ... "في ساكن أوتشيها ، في هذا الوقت ، بدا شعر أسود طويل يرتدي لباس ضيق عند خمسة وتسعين فقط وكان صبي يبلغ من العمر ستة أعوام يمارس تمارين الضغط من العرق ، وجنتاه تتدفقان على الأرض وهما مبتلتان بالفعل ، وكانت عضلات جسده كلها متوترة.

من النادر بالفعل أن يتمكن من القيام بذلك في سن مبكرة. من بين يديه المرتعشتين ، كان هذا بالفعل حده ، لكنه ما زال يشد أسنانه. "تسع وتسعون ... تسعة ، مائة."

أخيرًا ، بعد أن أجرى الصبي تمرين دفع ، لم يعد قادرًا على دعمه ، وانهار جسده مباشرة على الأرض ، وهو يلهث لالتقاط أنفاسه ، وكانت ذراعيه مؤلمتين ولم يرغب في تحريك أصابعه مرة أخرى.

"ست سنوات ، كنت في هذا العالم منذ ست سنوات ،" تمتم المراهق في نفسه بعد أن استدار ، "بشكل غير متوقع ، هذا العالم هو عالم أنمي المفضل لدي ناروتو في حياتي السابقة ، وأنا ، يي تشين هناك أيضًا يوم عبور ، ها ها! "

هذا صحيح ، هذا الصبي هو يي تشين ، الذي ولد قبل ستة أعوام. في هذه السنوات الست ، اكتشف تشين أخيرًا أن العالم الذي يعيش فيه الآن هو أحد الرسوم المتحركة التي حظيت بشعبية كبيرة في حياته السابقة ، عالم ناروتو ، بالطبع تعلم أيضًا. لغة هذا العالم ، واسمه في هذا العالم هو Uchiha Tatsumi ، وهويته هي ابن Uchiha Tomitake ، بطريرك عشيرة Uchiha ، والأخ التوأم لـ Uchiha Sasuke.

"Uchiha Tatsumi ، لا توجد شخصية مثلي في العمل الأصلي ، لذلك ولدت من جديد في عائلة Uchiha المأساوية." "لكن لا بأس ، لقد عشت حياة محرجة في حياتي السابقة ، ضيعت الكثير من الشباب ، لأن الله أرسلني إلى هذا العالم ، ثم سأنتهز هذه الفرصة وأعيش كما أريد.

وفي هذا العالم الخطير حيث يوجد العديد من الأشخاص الأكفاء وعدد لا يحصى من الأشخاص الأقوياء ، إذا كنت تريد أن تفعل ما تريد ، فيجب أن تتمتع بالقوة الكافية ، وخلافة الدم في أوتشيها هي خيار جيد ".

عرف يي تشين ، الذي قرأ النص الأصلي ، أنه في عالم قتال الدم والحياة ، لا يمكن أن يكون تعاقب أوتشيها بالدم أكثر ملاءمة.

"Zailunyan ، إنه قوي حقًا ، لكن هل سأحصل عليه حقًا؟ حتى لو كان لدي ، هل يمكنني أن أتطور إلى مشهد مشكال؟ ​​أنت تعلم أن الظروف لتطور عجلة الكتابة إلى المشكال قاسية للغاية."

"إذا لم يكن لدي حتى المشكال ، فكيف يمكنني الوقوف في عالم النينجا؟ أنت تعلم أن الرؤساء الذين يظهرون في القصة وراء ناروتو منحرفون أكثر من الآخرين."

أوريتشيمارو ، ودانزو ، وأكاتسوكي ، وناغاتو بعيون التناسخ ، وخلفهم الوحوش القديمة أوتشيها اوبيتو وأوتشيها مادارا.بعد التفكير في القوة اليائسة التي أظهرها Uchiha Madara في العمل الأصلي ، لم يستطع تشين سوى الابتسام بلا حول ولا قوة ، لكن قلبي بحاجة ماسة إلى القوة.

 نظام القوة في ناروتو  Naruto Power systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن