𝑴𝒚 𝑨𝑳𝒑𝒉𝒂 20 -finals-

33K 1.5K 439
                                    

ٰ

ٱوكي الشعُور يعور بس وصلنا لنهاية المحطة~

ٰ



ٰ

"من هو زوجُ الٱوميغا هنا؟"

تحدث الممرضة ليركض جونغكوك بسرعة يقف امام الممرضة البيتا

"انه أنا سيدتي"

تنهدت الممرضة ببتسامة

"يؤسفني هذا سيد جيون غير ان الٱوميغا خلال فترة حمله كان يجهد نفسه ويبدو انه بدلا من الاسترخاء و الراحة التامة لجسده الضعيف هو كان يتحرك كثيراً وهذا في الحقيقة كان السبب في..."

ابتلعت الممرضة ريقها بتوتر لنظرات كل من يمين الذي يبكي بصمت خوفا على ابنه الوحيد و ادوارد المتوتر بجيمين ويونغي الذي لزال يرتديان بدلة زفافهم بدلا من تحقيق احلام جيمين الفاحشة في أحد غرف الفنادق الفخمة هو ترك كل شيء رفقة زوجه يتبعان صديقه و جونغكوك للمستشفى حين رئاه يحمل تاي ويركض به خارجا بينما تاي يبكي ويصرخ!

"لقد فقد الطفل ! احد التوؤم والذي كان بيتا قد توفي وبقي فقط الطفل الٱخر و هو اوميغا صغير"

تحدثت الممرضة بحزن ليزفر جونغكوك انفاسه يعود للخلف يخبئ وجهه بين كفيه يسمح لدموعه بتلطيخ وجنتيه يشعر بالحزن الشديد لموت احد جرائه!

بينما ادوارد ويمين اخد يبكيان بحزن

"ماذا عن تاي؟"

تسائل جونغكوك ببحة صوته

"انه بخير، هو فقط نائم وبالنسبة للرضيع الاوميغا الصغيرة هو في قسم رعاية الاطفال الذين لم يتممو اشهرهم التسعة كاملة لذلك ستنتظرون شهراً كاملا بعدها يمكنكم اخد ابنكم"

همهم جونغكوك شاكرا الممرضة بينما اخد يبكي مجددا يشعر انه فقد جزءً من روحه!

"جونغكوك "

تحدث يونغي بحزن يأخد صديقه في حضنه يخبئ وجهه داخل صدر يونغي الذي يحاول مواساته قدر الامكان

يمين هو الٱخر كان يبكي داخل صدر ادوارد بحزن على حظ ابنه العاثر!

بينما جيمين كان ينظر من ذاك الزجاج الى جسد تاي

"جونغكوك انه ليس وقت البكاء ، يجب ان نجد كذبة نخبر تاي بها لا يمكننا اخباره ان ابنه توفي بسبب تحركاته الكثير انا اكثر شخص اعرف تاي انه حساس وليس من المستبعد ان يدخل في حالة اكتئاب بسبب شعوره بالذنب لموت ابنه"

My ALpha | tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن