الجزء الرابع 4

254 9 0
                                    


‏............عند ابوفواز ووجدان....
‏ينتظرون ب الممرّ ومتوترين وينتظرون بس الدكتور يطلع ويطمنهم..لين بنفسها"اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم للالا مستحيل الحين تطلع سليمه"<<توسوس البنت..وام وجدان وهي تدعي والدموع م توقف ام تركي وهي متوتره وكل الي همها ان وجدان تطلع سليمه ع شان ولدهاا م يتورط!
‏الكل توتر وفواز متكي ع الجدار وهو يفكر لو وجدان طلع فيها شي وش بيصير لان ضىربت تركي ل وجدان مهي بهوينه..المهم طلع الدكتور والكل قام يناظر الدكتور الي يلا تكلم؟..الدكتور:الحمدالله كلشي تمام بسس..
‏ابوفواز:تكلم وش الي بس؟..الدكتور:يدهاا فيها تشوهه
‏ام وجدان وهي مصدومه:يعني؟؟..الدكتور:سوينا لها فحص وكان في كسر ئوي في العضام ويمكن يؤلمها اذا حركت يدها بشكل يومي بس اشتغلنا عليها وانشاءلله بترقع (بترجع*)..الكل انصدم لما قال الدكتور انه كسر قوي والكل فاهم انه بيؤلمها بشكل يومي!..المهم دخلو على وجدان ولقو يدها اليسار فيها جبص..وراسها عليه لفه لافه كل راسها..ويدها مغذي وجدان لما شافت اهله دخلو عليها ابتسمت
‏ابوفواز:بنتي وجدان تحسين بشي؟
‏وجدان:لالا بس يدي اذا حركتها توجعني حيل والدكتور قال انه كسر بسيط ويروح الكل قامو يناظرون بعض بخيبت امل ..ابوفواز:ايه زين بنتي قويهه ام وجدان:اهمشي انك بخير ي بنتي
‏فواز:انا استأذنكم شوي وراجع
‏ام تركي:ع وين؟
‏فواز:هنا شوي وراجع
‏..............عنددد الدكتور و فواز.....
‏فواز:دكتور الا م قلت لي متى بتطلع؟ الدكتور:بكرا ولا بعدوه..فواز:م يمدي اليوم؟..الدكتور:لاء واللهِ حالتها صعبه قداً قداً<<مصري..فواز:اها يعطيك العافيه
‏الدكتور:يعافيك ي ابني
‏........وجدان والاهل......
‏وجدان:وين خواتي؟
‏ام وجدان:هاهه ايه لا لا بالبيت
‏وجدان:وش يسون
‏ام وجدان: ولاشي..دخل فواز..فواز:بتطلعين بكرا ولا بعده!..الكل ناظره انه بدون مقدمات ولاشي ..ابوفواز:من قال لك؟..فواز:االدكتور قال ..المهم جاء المغرب وام تركي :يلا انا بروح خليت البنات م عندهم احد بالبيت
‏ابوفواز:ايه يلا وانا معاك ولين وانتي ي ام وجدان انتي وفواز خلكم هنا نجيكم العِشاء..ام وجدان :م يخالف..فواز:لا بروح معاكم ابوفواز:انثبر هنا وخلك عند اختك..فواز:تكفى يبّه بروحح..ابوفواز:قلت لك انطق..وقفل الباب وراح ..فواز بصوت هامس:يويلي ..التفتت ام وجدان وهي تناظر توتره وخوفه اسألته بأستغراب:ليه تبي تروح معه؟
‏فواز:الحين الحين الحين يكفخ تركي ويصف بجنب وجدان عاد انتي تعرفين ابوي..ام وجدان:وانت اذا رحت بتفزع؟..فواز:مو عن بس قلبي مو متطمن..ام وجدان:الله يعين شفت ابوك هاذا هو شديد بس شنسوي متحملينه!
‏فواز بأستغراب:انتي مثلنا؟..ام وجدان:مو بس انا الا ام تركي متحملينه..فواز:واحنا م نشوفكم بس فوق مندري شيصير..ام وجدان:حتى انتم ام برا البيت ولا بجناحكم ..وجدان نايمه ..فواز:والله ان قلبي مو متطمن
‏ام وجدان:تعوذ من الشيطان واستغفر وتهدء.
‏..........عند البنات والعيال.....
‏بالبيت /بالصاله/
‏ديما حنت شوي ع وضع تركي وحست فيه وخصوصاً انه خايف ومتوتر والكل يلومه و مافي احد يواسيه راحت له وجلست ع الدرج جنبه حطت كتفها ع كتفه وهي تقول:م عليك كل شي بيد الله ربي بيتولا كلشي الله معاك لاتخاف.. تركي وهو مصنم ويناظر لشي واحد والي هو الارض وساكت وهادي كأنه متسبح ب شي بارد و من البرد جمد ديما ناظرت لتركي بأستغراب لدرجه تفكر انه مغمى عليه بس انو قاعد بس مغمى عليه تناظره وهو ساكت وعيوننه بتطللع من مكانها وواضح اننه تعبان لدرجه ديما وبصوت واطي:تركي فيك شي؟..تركي :لا ..
‏ديما لما شافت الوضع كذا قامت بترجع لمكانها الا وهاذا ابوها ووام تركي ديما صنمت بمكانها لانها تشوف عيون ابوها الي بس تلفلف يمين ويسار تدور تركي ..ديما خافت ع تركي..تركي كان معطي ضهره الباب الرئيسي فكان ابوها يطالع على الي جالسين ع الكنبه ابوفواز وبصراخ :وين تركييييي!!..الكل دق الصمت الا ديما وهي تقول وبكل ثقه وشجااعه:فوق الكل ناظر ديما مصدوم الي ذي صادقه حتى تركي نفسه انصدم اتجه ابو فواز للاصنصير وراح فوق ..ديما:يلا يلا عجل رح رح تغبى في مكان الكل انصدم ..من برائة ديما الي سبب لختها كسر تساعده ديما روح روح تغبى بالمطبخ ابوي م راح يفتش بالمطبخ تركي وهو مصدوم:ط طيب..راح تركي الا وهاذا ابوها نازل ابوفواز:وين وين ويننهُ م لقيته فوق تضحكين علي! ديما:لالا ابد هو يمكن راح من الشباك الفوقي انا متأكده..العامله مرت منعندهم وهي تسمع ابوفواز يقول وين تركي.. العامله وهي م تدري وين الله حاطها:اه ي بابا شنو يبي انتا؟..ابوفواز :انتي شفتي تركي ؟..الكل قمط ابو العافيه لان خلاص بيكشف الوضع.. العامله:ايوا انا شوف..الكل قام يتوتر ويرتبك..ابوفواز:وينن!!؟.. العامله:انت روح فوق بئدين مدام ديما يقول حق تركي روه روه يلا روه مطبخ بئدين انت يجي يقول وين تركي بئدين ديما مافي معلوم..لين بينها وبين نفسها"م قصرت قالت كل السالفه البنت"..ابوفواز وهو يتجه للمطبخ الي فيه اكثر من عامل يطبخون ابوفواز:م شفت تركي العامل:لا م في شوف.. العامل الثاني ابوفواز:م شفت تركي؟..العامل:ايوا شاب طويل عضلات في قمازه ايوا شوف شوف هناك دولاب في جوء..ابوفواز:م قصرت ..اتجهه للدولاب وفتحه وشاف تركي ومسكه من عند اذنه وطلعه برا الدولاب وراح للصاله الرئيسيه ورمى تركي ع الارض وقام فيه تأديب والكل م يقدر يسوي شي لان ابوفواز مسييطر ديما وهي تشوف تركي يتعذب والصراخ واصوات الضىرب والكل يتوجع بدالة تركي من الي قاعدين يشوفونه المهم لما خلص ابوفواز من تأديب تركي وراح تركي فوق ابوفواز مسك شعر ديما وشدها اجل روح تغبى تبيني اخليك تلحقينه الحين؟..ديما وهي منقهره منهم:عادي مد يدك بس تذكر اني ماني بنتك ولا انت ابوي اذا مديت يدك ولا تسوي الاب الحنون الي يعننّي.ابوفواز عطى ديما كف قوي من كثر ماهو قوي طلع صدى ورمها ع الارض ديما قبل لايقوم فيها تأديب مثل تركي ركبت الدرج وهي ماسكه خدها الي يوجعها وهي تقول بصوت عالي :ماني بنتك وعساك تقول بنتي فاهم؟ ابوفواز طالعها بحده:اطلعي فوققققولا اكفر فيك الشباب مره خافو على وجدان لان ابوهم جاي معصب و مو معهم وجدان..ليان:ي يّبه كيف وضع و وجدان؟..ابوفواز:وانتو يلا انقلعو فوق لا اكفر فيك راحو و هم ساكتين ..............عند العيال.......
‏دحوم:انا قايل لكم م تفهمون بقر
‏ياسر:دحوم مو وقتك ابد راسي مصدع
‏سعد:اخاف صار شي لوجدان لان فواز م جاء و وقعد عند وجدان والام بعد..وابوي جايي معصب
‏ركان:جرب دق عليه وتطمن ..سعد:اخاف مقفل جواله
‏ركان:جربب..نايف:لالا انا بتصل عليه انتم خلكم
‏سعد:ع راحتك بس اخلص بنام..بدء نايف يتصل على فواز اول مره ومرد ثاني مره رد ..نايف:الو فوازوه؟
‏فواز:هلا نايفوه وش العلم؟..نايف:انا ابي العلم منك مب انت فواز:وش....نايف:كيف الوضع وشلون وجدان لان ابوي جاء وهو نفسيته واصله لخشمه و مقال لنا عن وجدان طمننا عليها؟..فواز كان عند وجدان بالغرفه طلع برا الغرفه فواز:الصراحه تقدر تقول زينه و مو زيننه
‏نايف:يعني!..فواز:في كسر في يدها كسر قوي و شبه يومي بيوجعها وراسها ملفوف كله و مغذي له ساعتين م خلص..نايف:اوفف الله يعين ابوي م قصر معانا حتى ديما بلأها طب الا اقولك متى تطلع؟ ..فواز بأستغراب:ديما ليه وش دخل ديما بالمووضوع؟؟ ...وتطلع بكرا ولا بعده!..نايف:ي شيخ سالفه طويله تصدع الراس ..ابلش يعني انت والي عندك م راح نشوفهم؟..فواز:شدخلني الدكتور يقول حالت وجدان صعبه ولازم تكون بالمشفى وبنطلع انشاءلله قريب..نايف:طيب فمان الله
‏فواز: فمان الكريم..الكل تجمع عند نايف لما سموعه قال فمان الله ينتظرون يقول لهم وضع وجدان ..المهم تركي كان جالس لحاله ب زاويه وهو متضايق مهو راضي يكلم احد لكنهم بنفس الغرفه ..نايف:الصراحه..
‏دحوم:قل؟...نايف:زيننه نوعاً ما..ركان:وش فيها؟..
‏نايف:كسر قوي!..الكل انصدم ياسر:انت وش تقول وش الي كسر قوي؟..تركي رفع راسه لهم وهو يطالعهم بصدمه ..نايف:يب مثل م سمعتو كسر قوي في يدها!..
‏سعد:يدها يدها مره وحده عاد!..نايف وهو منزل راسه:بشكل يومي بعد .. طال عمرك ..
ياسر:وضّح؟
‏نايف:بتوجعها بشكل يومي و مو جرح عادي بيقعد فتره طويله معاها..
دحوم:اي يد؟..
نايف: يسار.....
ياسر:اوف ابلش

"للجزء الخامس "

نحنُ السادسه وهم السابعه🤍🔥.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن