اوه... لقد رجعت لم اكن واثقه من قدومك مجددا لذا كنت افكر ان اتوقف لكن برجوعك الى هنا مجددا اظن اني سوف.... انسى الامر مرحبا بعودتك مجددا اسفه لتركك بتلك الطريقه الغريبه اتمنى الاتكون غاضب مني (. ❛ ᴗ ❛.) ... حسنا لنكمل دعني فقط اتذكر اين انتهينه في المره السابقه امممم....... اهاا
تذكرت حسنا كنت اتكلم عن ريجي هاينز قم بتشغيل احاسيسك حسنا و لنبداء مجددا....حسنا اعلم ان اسمي صار واضح لك لقد اريتك شكل والدي لكن لم ترى بعد شكل والدتي حسنا اعلم لقد قتلك الفضول لاتتسرع ولا تغضب سوف اريك شكلها ولكن الاتريد ان تعرف المزيد عنها اولا........ احسنت اهداء وساخبرك باي شيء تريد معرفته
حسنا والدتي تختلف عن والدي في اشياء كثيره من جهت التصرف فوالدتي اقل صبرن من والدي كما انها غيوره للغايه لكن بالنظر في الامر فاكثر النساء هكذا على اي حال كلاهما يشتركان في بعض الصفات الكره والتجاهل والنسيان انهما فعلا........
اهااا ماذا لم اخبرك باسمها ااه يالي من حمقاء لقد نسيت انا اسفه سوف اخبرك والدتي تدعى ب.....
بياتركس فانتومين حسنا كما سمعت لقد كانت اجمل امراة في تلك الحقبه كانت جميع النساء تكرهها بسبب جمالها وانجذاب الرجال لها لكن والدتي لم تكن تهتم للرجال بل كانت مهتمه كيف تقوم بانشاء قوانين ليطبقها المجتمع الذي تعيش فيه حسنا ان والدتي صارمه وتحب اتباع القوانين......... حسنا انا اعرف في ماذا تفكر كيف يمكن لوالدتي ان تثبت قوانين على مجتمع كامل... حسنا ان عائلة والدتي غنيه كثيرا وفي حقبتها من يكون الاغنه هو من يسن القوانين هل توضحت فكرتها...... انا اكره القوانين وخاصه التي يفرضها المجتمع الاعلى على المجتمع الادنى... انهم يسنوها لاجل السخريه منهم وليس لمصلحتهم لانهم و...... اوه اسفه شردت مجددا ماذا تريد الان.... اهااا تريد روية شكل والدتي حسنا سوف اريك.... مهلا اعطني دقيقه... اها وجدتها انظر اليهااعلم اعلم تبدو مثل الملاك صحيح نعم اوافقك الراي لكنها ليست الا...... حسنا عندما تنضر اليهما معا تقول لنفسك انهما جميلان جدا معا وان حياتهما في غاية السعاده لكن..... ليس الامر فقد في النظر الخارجي احيانا علينه النضر الى جوانب اخرى علينه ان نرى ماذا يوجد خارج الصندوق حتى نستطيع ان نرى الحقيقه هناك دائما كلام بين السطور الحقيقه تكون غير مرئيه لكنها موجوده دائما تكون موجوده.. حسنا اظنك بداة ترى الاشياء التي اريدك ان تشعر بها تذكر كلنا لدينا اخطاء في الماضي ربما ننساها ربما نتذكرها ربما نكرهها ربما لا نسامح عليها لكن تذكر الخطاء ايضا حقيقه في نهاية الامر كما في قصة ادم وحواء .. خطاء التفاحه المحرمه....
أنت تقرأ
I didn't see what was behind the wall
Teen Fictionنحن نعيش جميعا في دائره مغلقه نفس الاشياء نفس الاشخاص ماذا لو كسرت الدائره هل سوف يكون بذالك السوء لا اعلم....