اسفه على الاختفاء حدثة بعض المشاكل معي لنكمل
شغل حواسك ولنبداء...انا اهرب الى هنا كثيرا بسبب المدرسه او والداي انا اكرههم بشدة لانهم دائما يسلبوني ما احب دائما يدمرون سعادتي يستمتعون بحزني اوه... اسفه لغضبي بهاذا الشكل امامك حسنا انت الان صديقي المقرب لقد شاركتك اسراري ومكاني السري انه مؤلم ان لاتشعر بالانتماء للمكان الذي اتيت منه رغم وجود الناس حولك لكنك تشعر بالوحده كانك فارغ من الداخل... حسنا يكفي الى هنا سوف اعود للمنزل رغم اني اعلم ان لا احد قلق عليه الان حسنا... ماذا تريد ان تاتي معي حسنا ليس هناك مشكله لا احد سوف يهتم هيا نذهب....
ماذا بك لم يكن الطريق طويل هل تعبت بسرعه هاهاهاهاها.... حسنا حسنا لا تغضب لندخل الى الحديقه اولا ثم الى القصر حسناحسنا والان لندخل الى القصر لكن هاذا غريب ان اضواء القصر كثيره يبدو انه يقيم حفله اخرى مع النساء لا يهم لندخل...
ماذا بك لماذا امسكت يدي هكذا ماذا هل انت خائف لا تقلق لن يعضك احد مالم تعضهم انت في البدايه هاهاها..... حسنا لم انت خائف ماذا انت خائف علي لكن من ماذا لا تقلق لن يهتمو لك ابدا هي لندخل لكن لا تتكلم مع احد او تعض احد حسنا اسفه لا تغضب (◠‿◕)
حسنا والان نعطيك غرفه ما رايك سوف اعطيك الغرفه المجاوره لغرفتي تعال لتراهاحسنا هل اعجبتك غرفتي مجاوره لغرفتك اذا كنت تريد اي شيء تعال الى غرفتي وطرق الباب حسنا تصبح على خير...
اه انه شخص لطيف ومختلف عن البقيه اتمنى الا يفسده هاذا المجتمع القاسي حسنا انا اشعر بالعطش ساذهب الى المطبخ.....
ماذا الاضواء انطفئت هاذا غريب يبدو ان الحفله انتهت بسرعه هذه المره هاهاها... ماذا هناك ضوء في تلك الغرفه... من هنا....
أنت تقرأ
I didn't see what was behind the wall
Fiksi Remajaنحن نعيش جميعا في دائره مغلقه نفس الاشياء نفس الاشخاص ماذا لو كسرت الدائره هل سوف يكون بذالك السوء لا اعلم....