بارت 2

53 1 0
                                    

بعد ان توفا والدي واصبحت يتيمة اخذتني زوجت ابي اميليا لبيت قديم وقذر لان خسرنا القصر واملكنا لم يعد خدم لزوجت ابي لانها ليس لديها المال لتدفع حق الخادمة فقالت لا داعي للخد وانا عندي خدامة في سن المراهقة يلا افصبحت اخدم بيتها اجلي غسل حتة لم يكن لدي غرفة لتعلمو كم كانت قاسية زوجت ابي اجبرتني ان اعيش في القبو القذر مع الفئران كان ملطخ في الخبار ولاكن لا بئس كان لدا زوجت ابي صديق اسمهُ توماس ارادت زوجت ابي ان تزوجني لتومس ولاكن انا لا اريده اتعلمون كنت اصنع فساتين كنت احب ُ ان اكون مصممت ازياء اتعلمون ساعدني القبو بكثير  كوت امضي وقتي وانا اصمم فساتين ارسم ليومن كان لدي بعض المال فذهبت لكي اخذ بعض القماش لاصمم فستان  اخذت بعض القطع وذهبت لكي اخيطة اتتني فكرة بان اصمم مثل فستان والدتني ليرضا الله عنهة صنعت واضعت دنبوس امي الجميل وذهبت لساحة لكي ابيع واحصل بعض المال ولاكن الجميع سخر مني لان كان عندهم المرئة لا تعمل ولم يشتري فيئست لطال اتاني شخص وسيم واراد ان يشتري الفستان دفعلي ثلاث اضعف واخذهة لم اكن اعلم انة ابن ملك مدينة الذي اخذتني زوجت ابي لعيش فيهى ولاكن كانت ناسهى فقيرة بعد ان ابعت الفستان فرحت حقن اني حصلت علا بعض المال وذهبت للقبو وئيت دودة 🐛 صغيرة لم اكن اعلم انها فراشة صغيرة اخذتهة وربيتها وكبرت وفي يوم من اليام اتانا اخبر بان الملك المدينة تشارلز اراد ان يزوج ابنهو روبورت الذي التقينا في الساحة يزوج ابنة واحدة من فتيات القرية فرح الجميع وكذالك انا فرحت اشترريت بعض القماش لاصنع فستان لابسة نعم صنعت فستان جميل ولبستهو وذهبت لزوجت ابي لاريها كم جميل ولاكن عندما راتني زوجت ابي غضبت وقالت اخلعي الفستان واذهبي لا. قبوكي لا يجب ان يذهبن الفتيات المخضوبات فقط للعزبات قلت لها كيف ومتى انخطبت قالت انتي من الئان اصبحتي خطيت توماس وكبت علي الحبر وتلطخ فستاني وذهبت ابكي لا علم ماذا افعل بكيت وفجئى ....

✨سيندريلا ✨Where stories live. Discover now