41-50

53 1 0
                                    

الفصل 41

بعد العزف على الفصادة والتقديم المتبادل للعديد من الضيوف ، حان وقت الملاحظة للعديد من المراقبين العاطفيين.

رفع المرشد العاطفي لين شو نظارته ذات الإطار الذهبي وكان سعيدًا جدًا: "كانت لدي علاقة مع الرئيس يو في حدث سابق. كيف يمكنني أن أقول ذلك؟" إنه ليس ودودًا ، لذلك فوجئت جدًا عندما شاهدته للتو ".

أومأ فو هان برأسه: "أولئك الذين شاهدوا البث المباشر يعرفون أن الرئيس يو ليس ودودًا للغاية." ال

وابل.

[أكثر من كونه ودودًا ، أعتقد أنه شرس جدًا. 】

【يبدو أن منغ جيانغ كبير قد ابتلعه. 】

تابع لين شو: "السيد يو تصرف بشكل معتدل."

تدخلت ماي جي بيوتي جيانغ تونغ: "تبدو جيدة جدًا".

ضحك لين شو: "نعم ، نعم ، الصفة الجيدة مناسبة جدًا ، لكنني أعتقد أن الرئيس يو قد لا يكون سعيدًا جدًا لسماعها."

في هذا الوقت ، كان يو هان قد انفصل عن سونغ روي لأكثر من ثلاثة أو أربعة أيام.

بعد العرض ، بدأ Song Rui في الرد ببرود على رفضه.

لذا ، فإن الموافقة على المشاركة في البرنامج معها كان قرارًا صائبًا ، كما اعتقدت يو هان.

بعد الانتهاء من تعليقات المراقب العاطفي ، استمر البرنامج في بث صورة الجزيرة.

بعد تقديم نفسه ، رسم الكثير من المهام الصغيرة. انجذبت جميع المجموعات الأخرى إلى مهام صغيرة يمكن إكمالها في غضون عشر دقائق فقط ، ولكن تم اختياره للسفر في جميع أنحاء الجزيرة.

كان وجه سونغ روي مظلمًا بعض الشيء في ذلك الوقت ، لكنها تمكنت من التحكم في تعابير وجهها أمام الكاميرا.

قال تشنغ يان إن العديد من المراقبين العاطفيين كانوا جميعًا يضحكون ويستلقون على الطاولة: "لم أشاهد البث المباشر ، كان لدي برنامج في ذلك الوقت. لكنني عوضت عن المقطع المميز لاحقًا". انفجر ضحكًا ، "أنا حقًا أحب هذا الجزء. شاهد مرة واحدة واضحك مرة واحدة."

قالت فو هان ، التي ولدت في المناظرة: "هذه النسخة الجديدة تقريبًا من 300 تيل بدون فضية هنا. يجب أن أصرخ لفريق البرنامج والرئيس يو هنا: حقًا ، هذا واضح جدًا ، لقد انتهت قبضة سونغ روي في كل مكان المكان. إنه صعب ، ألم تلاحظ؟ "

ألقت يو هان نظرة فاحصة ، وضغطت سونغ روي سرا على قبضتها الصغيرة.

غير قادر على التحمل ، ورفض يو هان بشراسة طاقم البرنامج والمخرج المجانين وقال ، "مجموعة من الحمقى الخالصين."

أثناء التحدث ، أظهر العرض المنوع سونغ روي وهو يتقدم للأمام ، وكان يطارده.

فجأة ، ظهرت موسيقى خلفية جميلة ، تباطأت الصورة المسرعة ، وشغلت الشاشة ببطء مشهد Song Rui الذي كان مستقيماً للأمام فجأة وهو ينظر للخلف.

(MTL) الشرير Bai Yueguang الذي لا يمكن التغلب عليه [ارتداء الكتاب]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن