الفصل 51
ذهل دينغ تشاو للحظة.
دون أن يتحرك ، كاد فكه يصطدم بالأرض.
سألت: ما هذا؟
تظاهر سونغ روي بصبر بأنه جاهل: "إنه من النوع الذي له جدول زمني طويل جدًا ، بنسب مئوية ، وسيتحرك للأمام شيئًا فشيئًا."
في هذه اللحظة ، كانت عيون سونغ روي صافية وبريئة. الضرر ، أضعف يقظة دينغ زاو تجاهها.
لكن الرسالة التي ألقتها كانت أيضًا صادمة حقًا.
مرعوبًا ، اختار دينغ تشاو الوقوف وقال باعتذار ، "سأذهب إلى الحمام."
هذا لمناقشة الوضع غير المتوقع مع شركائه.
ابتسمت سونغ روي وأومأت برأسها ، وابتسامتها فاتحة ودافئة.
بعد بضع دقائق ، عاد دينغ جاو ووضع تعابير رسمية.
قالت ، "سونغ سونغ ، هل تمزح معي."
تم تحقيق هدف Song Rui.
بمجرد ظهور سونغ سونغ ، عرف سونغ روي أن هناك شخصًا واحدًا على الأقل في فريق Ding Zhao يمكنه الاتصال بمكتب Kuaichuan عندما تم حظر قناة الاتصال من قبل مكتب Kuaichuan.
لأن سونغ روي كانت قادرة على الهروب من سيطرتهم بسهولة في اليوم الذي أتت فيه إلى هذا العالم ، على الأقل لم يعرف هؤلاء الناس هويتها وقوتها في ذلك الوقت.
ضحكت سونغ روي ، وحاجبيها مرفوعتان ، تخلت عن مظهرها اللطيف واللطيف السابق ، وأصبحت ملامح وجهها الجميلة تنبض بالحياة فجأة: "إذن ، هل تسللت لمقابلتي اليوم خلف ظهورهم؟"
خمن سونغ روي الحق. كان دينغ تشاو يخرج سرًا لرؤية هذا الجانب منها.
ولما رأت أن الأمور سارت إلى أبعد من ما كانت تأمل ، كانت تأمل في بذل المزيد من الجهد ، حتى لو كان بعض المغيرين في المجموعة يعارضون فكرتها بشدة.
لقد اعتقدت أن الاعتراض يرجع أساسًا إلى زرعهما في يدي Song Rui ، لذلك شعر الجميع أنه ليس من الآمن الظهور أمام Song Rui مباشرةً. لكنها علمت للتو أنه ليس من الآمن التواجد في مجموعات.
هذا كبير.
بدت Ding Zhao مضطربة للغاية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن تأثير المعلومات عليها كان كبيرًا جدًا ، ولم تستوعبها بالكامل في هذه اللحظة.
والأرنب الأبيض الصغير ذو الجلد على الجانب الآخر قد مزق تمويه كونه ناعمًا ونقيًا في الوقت الحالي ، وتعبيرها يرتفع الآن ، تبدو مشابهة جدًا للفتاة الشيطانية سيئة البطن التي لعبت دورها في "شي لي" جين "منذ بعض الوقت.
كان على دينغ تشاو ، الذي كان متقاعدًا في قلبه ، أن يعترف بحقيقة أن هذه الأغنية لم تبدو جيدة جدًا في غسيل المخ.
أنت تقرأ
(MTL) الشرير Bai Yueguang الذي لا يمكن التغلب عليه [ارتداء الكتاب]
Fantasyhttps://m.shubaow.net/257/257465/ المؤلف: moko التصنيف: إعادة الميلاد عبر الزمن وقت الإصدار: 2022-08-07 الأحدث: الفصل 65 ولادة جديدة تم الانتهاء من 313,000 بعد إخفاقات لا حصر لها ، تلخيصًا للتجربة والدروس ، قرر جميع المغيرين بالإجماع: وضع الأمل الأخ...