Chapter 5

6K 468 128
                                    

سابقاً في فامبير اكاديمي.

"انه يوم الثلاثاء ، نحن نتدرب كل يوم ثلاثاء علي القتال."

انا جلست علي السرير و هو جلس مقابلي.

"قتال ؟ لما ؟"

"انه فقط مثل الدفاع عن النفس و عن الاكاديميه اذا حدث شئ. هيا لنذهب."

ام ان الاكاديميه تزداد روعه او انه حظي السئ.

حظي السئ.

الوقت الحالي.
Joline's pov

"حسناً سوف ابدل ملابسي وأتي." انا تمتمت بينما ابعد الغطاء الدافئ عن جسدي لاتصدم بالهواء البارد.

"حسناً ، اسرعي جوليان." هو قال بينما يتمدد علي سريري.

"جوليا هاري فقط جوليا." انا همست ولكني اعلم انه سمعني لانه قهقه.

.....

"هيا!" انا قلت و هاري وقف من علي السرير و اتجه معي الي الباب.

كالعاده كنا صامتين و نحن نسير عبر الردهات و مررنا بجانب بعض الشبان الذي نظروا الي بطريقه غير مهذبه ولكن عندما وضع هاري ذراعه حول خصري هما ابقوا نظرهم نحو الارض حتي مررنا بجانبهم اخيراً.

"يدك لنفسك هاري." انا قلت بينما امسك يده و ازيلها من حول خصري.

"لما ، افضل بقاء يدي حول خصرك." هو قال قبل ان يضع يده حول خصري مره اخري.

انا لم احاول ان ابعد يده مجدداً لان كلانا يعلم انه لن يستسلم بالاضافه انا لدي اعجاب بسيط عليه لذا...

.....

عندما وصلنا للصف لا ليس صف في الحقيقه كانت قاعه كبيره و بها ادوات لا اعرف اي شئ منها غير المسدس فقط اعتقد.

رأيت لوسي و الفتيان في نهايه القاعه يتحدثون وكان يرتدون مثل زي موحد ولكن لونه اسود.

عندما لمحتني لوسي أتت اتجاهي مع ابتسامه كبيره علي وجهها.

"لقد سمعت انكِ كنتي مع هاري طوال الليل أمس ؟" انا اعرف تماماً الي اي شئ تلمح.

"لا لقد غادر عندما اوصلني للغرفه البارحه." انا كذبت لاني لا اريد اي كلام مثل اذا حدث شئ بيني و بين هاري ينتشر.

حمد الرب ان هاري لم يصحح كلامي.

"اوه هذا مؤسف هاري يمكن ان يكون ممتع اثناء الليل." هي قالت و انا شهقت علي حديثها ، حقا لا اعلم اذا كنت سأستطيع التأقلم علي فمها البذئ.

"هيا ايُها الصف لتتجمعوا هنا...هاري و جوليان ارجوكم اذهبوا و ارتدوا الزي الموحد لهذا الصف الان و بسرعه حتي نبدء " رجل اصلع و ضخم البنيه قال ، اعتقد انه المدرب لهذا الصف.

Vampire Academy ( اكاديميه مصاصي الدماء )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن