عبس جيمين و جونكوك بحزن بسبب انفاعل تاي و يونغي معا وخاصتا كلامهم أثر بجونكوك كثيرا نظر لاخوه بنظرة جعلة اخوه عاجز تماما دخل تاي للبيت و لكن جوليا لحقته
جوليا: ارجوك عزيزي دعه ينام معك تعلم اننا لم ننتقل للقصر بسبب وضعك ارجوك بني .
توقف تاي في منتصف الطريق وتحدث بصوت عميق جذب انتباه الكل لهما
تاي: إذا اذهبوا للقصركم لا اريد الاختلاط بأحد.
جوليا: وماذا عنك لما تصر على البقاء وحدك انه ج....
قطع كلامها تاي : ان كنتم قد اتخذتم قراركم إذا لما تتوسلين لي هل نسيتي ام اذكركي سيدتي مكانتي هنا لاول مرة أعبر عن شيء لا اريده ولكني حقا ندمت أفعالكم ذكرتني بهم...
توسعت عيون جوليا بصدمة عندما فهمت قصده و انفعلت
جوليا: لا تقول هكذا اقسم لك انني لست مثلها لم أعتبرك يوم انك ابنها منذو ولادتك و انا أركض حافية من اجل ان اخذك منها و عندما حصلة عليك فعلة المستحيل حتى تكون ابني وقد نجحت لم أطلب منك شيء منذو انظمامك لنا لما تقول عني هكذا انت مميز عندنا مكانتك عالية في هذا المكان ....
ختمت كلامها بغص و عيون دامعة لذالك الذي استدارا و انحنى
تاي: أجل لقد علمت مكانتي الحقيقية شكرا لكم جميعا أعلم أنني أخطأت و انا نادم على خطأ سيدتي كيم جوليا تمديتوا بكلامي معكي اخبرتكي البيت بيتكي فلا تستشيريني بشيء غدا سأنتقل للغيش مع خطيبتي شكرا على كل شيء سأحوال ان اعوضك....
انحنى كإعتذار ثم استدارا ليذهب لغرفته تحت صدمة الكل من كلامه و تصرفه ولكن هناك من جذبه من ذراعه شهق بفزع وكانا سيصرخ ولكن يده التي وضعت على فمه أخرسته لم يكون الا جونكوك
جونكوك: ماذا تقصد بخطيبة هل انت مستقيم؟
تاي: ابتعد عني حدودك ايها الأحمق؟
ابتعد عنه جونكوك و لكن عادا واقترب منه
جونكوك: يااا اجب على سؤالي أنا بعيد عنك ان لم تتحدث سأمسك من قضيبك..
ابتعد تاي عنه ووضع يديه بحركة إيكس على قضيبه
تاي: الا مستقبلي لن تلمسه ولا تحلم بهذا و أجل انا مستقيم ماذا تضن انني شاذ عاهر....
أطلق جونكوك تهيدة مهتزة شعر بها الذي سمعها بقلبه وليس بأذنه
جونكوك: لما تقول عن الشواذ عهر هذا غير صحيح و لكنك كنت تقول في مقابالاتك على الراديو انك لا تشمئز منهم بل تحترم الكل هل انت أيضا كنت تكذب..
أنت تقرأ
الظلام و الجليد ⓉⓀ
Teen Fiction«ارجوك عزيزي دعه ينام معك تعلم اننا لم ننتقل للقصر بسبب وضعك ارجوك بني » «إذا اذهبوا للقصركم لا اريد الاختلاط بأحد » «لااا اريد البقاء هنا وهو بتحديد اكرهه كيف ساعيش معه وخاصتا انه هو هنا و الاجمل تحت سقف وا...... وااااااو هل نزلت الملائكة من...