اشرقت الشمس في منزل أو بالأحرى قصر جميل يسكن في 7شباب الساعه 00:7صباحا يمليه الضجيججين: ياكوسالا هيا هيا استيقظو هيا هذا اول يوم في الجامعه.
تاي :انا استيقظت باكرا وسئذهب الي الجامعه أخبرهم ان انا اول سكشن لديهم والا يتأخرون ولا كن سياخذ المعيد سوهو ماكني.
جين: حسنا ايوها المعيد تاي ولاكن اولا اذهب وايقظ سوجون وفيلكس .
تاي:حسنا.
في غرفه سوجون فيلكس .
تاي :يااااااااااااا هيااااا استيقظو هيا اقسم أن لم تستيقظو سيحرمكم نامجون من مبرات كره السله.
سوجون وفيلكس معا : لااااااا لقد استيقظنا .
تاي بنظرت انتصار :تش لقد علمت مصدر ضعفكم.
نظر فيلكس وسوجون لبعضهم البعض ليبتسمو ابتسامتك خبث لبعض.
سوجون بستفزاز و خبث:يا فيلكس أليس من الغريب أن يوقظك المعيد الخاص بك .فيلكس بستفزاز:نعم لديك حق في ذلك.
ليبدء كلا من فيلكس و سوجون بالضحك
ليقاطع ضحكهم صفعه بالوساده من قيبلي تاي ليركض تاي وهو يضحك عليهم ليمر من جانب جين .
جين: ماذا حدث ولماذا تركض هكذا؟
تاي:لا شيء سئذهب وحسب .
جين :حسنا ودعا.
تاي: وداعا.
فيلكس وسوجون معا:اين هو.جين:لقد ذهب.
فيلكس وسوجون معا:مخادع.
جين بضحك:حسنا حسنا هيا اذهبوا وبدلو ملا يسكم وايقظو كوك وشوقا وجيمين من دون مشاكسه أو مشاكل.
نظر سوجون وفيلكس لبعضهم البعض ليبتسمو ابتسامتك خبث لبعض ويقول معا:لاتقلق جين سنيقظهم دون أي شجار او مشاكل او مشاكسه.
جين :امممم حسنا إذا هيا اذهبوا وبعد ذلك بدلو ملابسكم.
فيلكس:حسنا جين شكرا لك.
ذهب كلا من فيلكس وسوجون الي عرفت كوك وجيمين .
فيلكس :هل انت جاهز .
سوجون :أجل جاهز هيا.
فيلكس وسوجون معا:1,2,3,يوووووجدددد حريييييييييق فييي المنزل سنمووووووووت أععععععععععععععععع.
جيمين بقلق و فزع:ماذا حدث هل كوك والباقي بخير .
كوك بإنزعاج : اففف لا تقلق جيمين انه مقلب سخيف لكي ييقظونا لاول يوم جامعه هل نسيت انه من افضل صانعين مقالب في هذا المنزل انه من فريقنا انا وانت وشوقا ايضا.
سوجون وفيلكس معا: واو ما هذا كيف علمت.
جيمين: هل نسيتم انه كوك الاسكى بيننا هو وشوقا.
أنت تقرأ
حب الطفوله ♥️🤗🇰🇷
Dla nastolatkówنوع القصه : رومانسي،كوميدي،منحرف،صداقه متماسكه. الاشخاص: نامجون،هواسا،جين ،جيسو،تاي،جيني،شوقا،نايون،جيمين،روزي،كوك،ليسا،سوجون،ايو،فيلكس،ييجي😉♥️🇰🇷 كانوا اصدقاء منذ الطفوله ولكن القدر كان السبب ان يتركوا بعض والقدر ايضا كان السبب في ان يتجمعوا مره...