البارت 2

13 1 1
                                    

لقد انتهت الحفله وأريد الذهاب الى بيتي ولكن ليس لدي ما يوصلني ومارسي لقد شربت كثيرا وذهبت للنوم ولكن انا لاحد يوصلني ولقد خفت كثيرا وفي هذه الحضه أتى نامجون قال اوه جونغ ليون ماذا بك؟ قلت له أريد الذهاب الى بيتي لكني خائفه من الطريق قال حسنا انا سوف اذهب الى اصدقائي هيا اركبي معي لؤصلك بطريقي قلت له شكرا وركبت وانا أتأمل جمال نامجون وكنت خجول كثيراً  قال اي مرحله في الدراسه قلت له مرحله اولى في الجامعه قال اوه بالتوفيق شكرا وانت؟ قال: انا مرحله رابعه اوه حسنا هل تدرس في جامعتنا نعم اوو سوف الاقيك كثيرا هذه الايام قال نعم وهو يبتسم وابتسامته كانت ساحره جدا مع الغمازات يا عالم انني وقعت في حبه ام ماذا؟حسنا لقد وصلت الى بيتي فانزلت من السياره وقلت شكرا نامجون اتعبتك قال اوه لا داعي للشكر وقال حسنا سأراك غدا وكان يبتسم: حسنا وانا ايضا وذهب وانا دخلت وارتديت بجامه نومي واه حسنا شردت وافكر بجمال نامجون واقول ياترى نامجون لديه حبيبه وكنت قلقى بشأن هذا حسنا لأنام الان ونمت واستيقضة في الصباح الساعه 7:00 ضعت مكياجاً هاداً وارتديت جينز ذا لون أسود وتشيرت ذا لون اسود أيضا وربطة شعري وذهبت الى جامعه وانتظر مارسي وايضا نامجون انتظره في قلبي 🤐وها قد وصلت مارسي ونامجون وذهبت راكضه وحضنتها اوه مارسي اشتقت لك كثيرا قالت انا ايضا: نامجون وانا؟  قلت وانت ماذا؟ قال اشتقتي لي قلت اوه نعم وابتسمت وهو ايضا خجل وابتسم وكانت ابتسامته في قلبي وغمازاته الجميله 😩وجميع فتيات الجامعه هجماً على نامجون لنه جميل ومشهور الجامعه انا غرت كثيرا 🙄وقلت مارسي ماهذا ماذا بهن الفتيات لم يرن احد جميل من قبل؟:  مارسي اوه انت تغارين على اخي؟ 😉: اوه انا لماذا قد اغار عليه؟: مارسي حسنا حسنا 😉وذهبت راكضه وتغمز لي وانا ضربتها يا هذا ماذا بك وكان نامجون من بين جميع الفتيات المتجمعه عليه ينظر لي ويبتسم وفتيات الجامعه لاحضو ذالك وينظرو لي بأشمئزاز 😒 انا ماذا دخلني به او بكم يالهي؟ لقد نظرت لنامجون صدفه وكان ينظر لي ابتسمت به وذهبت الى الفصل ودخلت جسلت في مقعدي انا ومارسي وها قد بدء الدرس واكملنا وخرجنا الى الكافتاريا لطعام وجلسنا انا ومارسي في الطاوله واتى نامجون وجلس بجانبي يالهي كنت اموت وتكلمنا: نامجون جونغ ليون هل لديك حبيب؟: اوه ماذا ليس لدي اي حبيبي؛ نامجون اوه حقا: نعم؟ لماذا: لا شيء فقط سوال اوه حسنا وانت؟ لا ليس لدي: اوه حسنا مارسي: ماهذا الاسئله؟ هل تحبون بعضكم؟؟: جونغ ليون باحراج ماهذا مارسي امس لقد اتى نامجون كيف نحب بعضنا؟؟ 🙄: نامجون مارسي ماهذا الهراء؟؟: حسنا انا اسف لماذا هجمتوا علي يالهي؟ حسنا لنأكل واكلنا وأنتها الدوام: مارسي هيا جونغ ليون اذهبي لنوصلك: لا شكرا سأذهب في الحافلة: مارسي يالهي؟؟؟ هيا اركبي: نامجون هيا جونغ ليون اركبي ولا سوف احملك انا بخجل حسنا سأركب 😬: مارسي يالهي انت تسمعين كلام نامجون ولا تسمعي كلامي سأقتلك ياهذا ونحن نضرب بعضنا نامجون يالهي اطفال حقا؟ هيا اصمتاً رأسي يؤلمني نامجون هيا جونغ ليون أنزلي وأركبي في المقعد الأمامي انا حسنا 😑وركبت ونامجون كان يقود السياره انا بزعل نامجون هل يمكنك فتح شباك السياره نامجون حسنا لقد أنزعت ربطتي ونثرت شعري وأخرجت رأسي وأشتم الهواء النقي كان نامجون ينظر لي بحب مارسي تنظر الى نامجون 😉نامجون مارسي؟ 😑مارسي حسنا يالهي لقد وصلت الى بيتي ونزلت هيا وداعا شكرا لكم وذهبت نزل نامجون وأتى راكضا جونغ ليون هل يمكنني طلب شيء منك؟ حسنا ماذا نامجون هل يمكننىي ان اعزمك على عيد ميلاد صديقي انا اوه حسنا قال مارسي أيضا ستأتي قلت له حسنا سأتي قال حسنا في انتظارك وذهب مارسي من شباك السياره تنظر لي 😉 انا يالهي 😑وذهب كل منا الى بيته...
انتظروا البارت 3راح يكون حماسي 😭😭

ملابس جونغ ليون لجامعه

ملابس كيم نامجون لجامعه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ملابس كيم نامجون لجامعه

ملابس كيم نامجون لجامعه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انتظروا البارت 3 حماسيي

الفتـىٰ المـغـرور كيــــمَ/Kim  Namjoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن