الساعه 9صباحاً يرن المنبه استيقظ الجميع نامجون صباح الخير حلوتي صباح الخير عزيزي هيا غيري ملابسك لنخرج للفطور حسنا.... سوكجين استيقظ ورأئ مارسي نائمه في حضنه سوكجين يالهي ماذا فعلة ليلة الأمس استيقظة مارسي مصدومه يالهي ماهذا لماذا لم ارتدي ملابس؟؟ سوكجين انا لا اتذكر شيء ماذا حدث؟ مارسي يالهي انت اعترفت لي بحبك وقلت انا احبك وقبلتني ثم فعلت🔞سوكجين يالهي حسنا انا احبك بالفعل لاكن لا أريد فعلها معك انا لست بسنك اكبر منك بكثير عمري 32عام وانت 20انا اسف مارسي انا اعرف ذالك سأحبك حتى عمرك 100عام سوكجين احبك وقبلها مارسي اعشقك كثيراً هيا صغيرتي غيري ملابسك لنخرج اوه صغيرتك 😣نعم صغيرتي وجميلتي مارسي انا اخجل حسنا هيا غيري ملابسك حسنا الجميع غير الملابس خرج نامجون وجونغ ليون خرج سوكجين ومارسي صباح الخير الجميع صباح الخير كيف حالكم بخير وانتم بخير نامجون هيا بنا انا جائع كثيرا جونغ ليون هيا بنا انا سأموت من جوعي ركب الجميع السياره مارسي سأموت جونغ ليون لاخبارك ماذاا يالهي قولي اخبريني يالهي ليلة الأمس سوكجين اعترف لي بحبه جونغ ليون يالهي انا قلت لك سيعترف لك نعم مبروك لك ياعزيزتي جونغ ليون ليلة الأمس سوكجين قبلني ثم🔞 جونغ ليون يالهي بهذه السرعه نامجون يريد فعلها معي وانا لا اسمح له 😑حسنا ليست مشكلتي هذه جين لقد سكر وفعلها حسنا عزيزتي لامشكله مبروك😍..... نامجون ماهذا الحماس حلوتي اخبريني ماذا بكم؟ لا شيء عزيزي نامجون اخبريني سوكجين اعترفة لمارسي بحبي هذا كل شيء يالهي مبروك لكم جميعا 😉اصبحتم مثلنا جونغ ليون نعم عزيزي هيا وصلنا انزلو اتطور جوع هيا بنا جلس الجميع على طاولة الطعام نامجون حلوتي ماذا تطلبين اطلب نودلز انا اشتهيه منذ الأمس حسنا حلوتي انا ايضا سأطلب مثلك سوكجين صغيرتي ماذا تطلبين سأطلب شطيرة اللحم لذيذه حقا اوه انا ايضا سأطلبها وصل الطعام اكل الجميع الأكل لذيذ حقا جونغ ليون نعم حقا لذيذ جونغ ليون عزيزي يمكنني طلب شيء بالطبع حلوتي اطلبي اريد السباحه في البحر بالطبع حلوتي هيا بنا لاكن ستلبسين مايو نعم ماذا البس لا ممنوع ان تلبسيه هذا فاضح ماذا سألبس اذاً يالهي حسنا عزيزي فقط البسه لا يمكنني لبس شيء آخر يالهي حسنا حلوتي مارسي انا ايضا اريد السباحه سوكجين ايضا ستلبسين مايو نعم ماذا سالبس اوه جميل 🤨نامجون نعم صديقي ماهذا الإثنين سيلبسن مايو؟ نعم صديقي 😵💫اذاً ماذا سنفعل نامجون يوجد لدينا في الفندق مسبح خاص سنسبح جميعنا هناك حسنا يالهي ماهذه الرجال انعم يغارون مارسي نعم 😑نامجون سوكجين هيا اصمتاً سنسبح هناك هيا بنا لنذهب للفندق ركب الجميع السياره مسافة الطريق وصل الجميع الفندق جونغ ليون مارسي حسنا سنّغير ملابسنا ونأتي حسنا بانتظاركم سوكجين هيا لنسبح هيا أتت جونغ ليون ومارسي جونغ ليون كانت ترتدي مايو اسود جميل حقا ومارسي كانت ترتدي مايو زهري جميل ايضا نامجون يالهي ماهذا حلوتي انت مثيره سوف تجعليني منحرف سوكجين مصدوم سوكجين سوكجين ماذا بك يالهي ليلة الأمس لم ارى جسمك هكذا نامجون ماذا ماذا؟؟؟ ماذا فعلة ليلة الأمس سوكجين كنت سكران مارسة الجنس مع مارسي لاكن لاعرف شيء حقا نامجون ماهذا مارسي اقتلك الآن اسف اخي صدقني لا اعرف شيء كل شيء غلط نحن نتأسف حسنا سأسامحكم هذه المره 😑جونغ ليون عزيزي ما بك الان لا تغضب هكذا عليهم فعلُ ذالك بالغلط حسنا حلوتي هيا انزلي للسباحه حسنا سانزل نزل مارسي جونغ ليون المسبح جونغ ليون يالهي شعور جميل حقا نامجون استمتعي حلوتي تعرف نامجون انا احبك حقا منذ صغري لم استمتع هكذا شكرا لك انا احبك ماهذا حلوتي لا تشكريني هذا واجبي وانا اعشقك تقربت جونغ ليون قبلت نامجون مارسي سوكجين يالهي ماهذا 😉😉جونغ ليون ماذا اقبل حبيبي هل تمانعون؟ نامجون حلوتي احبك تقرب نامجون قبلني بقوى يالهي شفتك لذيذه بحق الجحيم 🥵جونغ ليون انا اخجل الآن يتكلمون....... سوكجين صغيرتي اريد قبله مثلها؟ مارسي لا سوكجين ارجوك مارسي لا اريد تقرب سوكجين وقبلها بقوى سوكجين اسف صغيرتي لكن شفتيك جميله تجذبني لتقبيلها مارسي يالهي سوكجين..... اصبحت الساعه 1ضهراً نامجون هيا لنذهب للفندق ونغير ملابسنا لنذهب للغداء ثم في المساء سنذهب للحفل لنستمتع الجميع حسنا هيا دخل نامجون جونغ ليون غرفتهم دخل مارسي سوكجين غرفتهم .... نامجون يتقرب من جونغ ليون ثم دفعها على الحائط جونغ ليون ماذا بك نامجون ابتعد عني ماذا تفعل هيا ابتعد؟؟؟؟ 😨نامجون حلوتي اصمتي قبلها بقوى كان سيلتهم شفتيها جونغ ليون نامجون ماذا تفعل يالهي نامجون ابتعد نامجون انا اسف حلوتي لكن احب تقبيلك جونغ ليون انت تخوفني بهذه تصرفاتك نامجون اسف حسنا هيا غيري ملابسك.....
أنت تقرأ
الفتـىٰ المـغـرور كيــــمَ/Kim Namjoon
Science Fictionفتاة فقيره تقع في حب شاب غني ومغرور 💔