🔮🔮🔮🔮🔮
فجأة تصاعدت حدة القتال.
دفع زينو كرولو إلى الحائط. وبالتالي ، لم يكن قادرًا على الحركة.
كان سيلفا يشحن اثنين من الأجرام السماوية الضخمة في يديه ، على استعداد لضربه
الأب وكرولو في نفس الوقت.
هل كان مجنون؟
ببطء ، ارتفع سيلفا من الأرض بينما نمت الكرات في الحجم.
جسد (اسمك) انتقل من تلقاء نفسه.
هرعت نحوهم في محاولة لمساعدة كرولو بطريقة ما. مع كل القوة التي كانت لديها ، ركزت على العاشرة لها وقفزت أمام كلا الرجلين.
عبرت ذراعاها فوق رأسها ، وعلى استعداد لأخذ أحد الأجرام السماوية رأسها.
كان الشريط الحريري يحوم في الريح قبل أن تهبط عينيها بثواني.
أولاً ، أصبح كل شيء أسود. ثم بدأ الغبار يهدأ ببطء.
وقفت (اسمك) هناك مع ركبتيها .
نظرت حولها بصعوبة البلع. كان أنفاسها مزورة وضعيفة.
ضربها واحد فقط من تلك المجالات بشدة.
ماذا كان سيحدث لو ضرب كلاهما كرولو؟ كان سيلفا مستعدًا لقتل والده فقط لإنجاز مهمته - كيف يمكن لشخص أن يكون بلا قلب؟
وضع الركام حولها.
تم سماع مكالمة هاتفية بينما شق كل من كرولو و زينو طريقهما للخروج من الأوساخ. كلاهما على قيد الحياة وبصحة جيدة. شكرا لله،
كان زينو أول من تحدث. "فوق نذهب. قولي لي ، يا امرأة ، لماذا فعلت ذلك؟" نظرت إليه (اسمك) ، ثم إلى كرولو والعودة إلى كرولو . "بصراحة لا أعرفتحرك الجسدي من تلقاء نفسه. "راقبك الرجل العجوز عن كثب." أنت لا تنتمين إلى هنا ، يا فتاة. "لاحظ." حسنًا ، خمن
انتهيت هنا. "جلس كرولو ، وبدا مرتبكًا." ألا يفترض أن تقتلني؟ "
"لقد تم توظيفنا من قبل العشرة دونز . والآن بعد أن ماتوا جميعًا ، لم تعد هدفنا."
"حقًا؟ هذا مفاجئ. لن تحصل على فرصة أخرى كهذه ،"
تحدث كل من كرولو و زينو قليلاً عن كيفية مقتل العشرة دونز ولم يعودوا يريدون موته. انتهى القتال ، وترك التوتر الشديد الغرفة. سمح الجميع
حذرهم أسفل. جلست (اسمك) لتتعافى من جراحها.
"إذا تقاتلنا أنا وأنت واحدًا لواحد ، فمن سيفوز؟" سأل كرولو سؤاله الأخير تجاه الرجل العجوز.
قال زينو وبدأ يخرج من الغرفة مع ابنه "على الأرجح سأفوز. إلا إذا قررت أن تحاول قتلي. كان سيلفا يراقبهم عن كثب وهو يغادر.
بمجرد مغادرتهم ، ترك كرولو نفسه يسقط على الأرض بجوار (اسمك) مباشرة. "يا له من رجل ... لم أستطع سرقة قدراتهم ..." وقع ، ثم أدار رأسه إلى (اسمك) . "لماذا تدخلت؟ بعد كل شيء ، كل شيء حدث بالفعل مرة واحدة ونجت ، لأنني تمكنت من العثور عليك. فلماذا ساعدتني؟"
"حسنًا ... لقد رأيتك هناك في محنة ولم أستطع فعل أي شيء آخر غير المساعدة. ربما لم تكن أفضل خطوة. آسفة . أنا فقط ... لم أستطع رؤيتك تتأذى." همست دون أن تنظر إليه ، محرجة.
بدلاً من ذلك ، نظرت إلى الحرير الأحمر حول إصبعها. ربما كانت هناك فرصة لها لتنمية المشاعر تجاهه حقًا؟ بدأت في الاعتناء به بالفعل.
تفاجأ كرولو. "حسنًا ، شكرًا لك!"
جلسوا هناك لفترة ، فقط يشاهدون في السقف ، ينتظرون. بعد بضع دقائق
دخل الناس الصالة وساروا نحوهم. أولاً ، كانوا جميعًا يتحدثون ، ولكن في أقرب وقت
عندما رأوا الوجه غير المألوف الذي كان (اسمك) توقفوا في مساراتهم. "قائد ، من هذه؟" سألت فتاة ترتدي ملابس سوداء بالكامل مع صليب حول رقبتها.
"هذه (اسمك) . صديقتي الجديد." أجاب كرولو وهو يقف مجددًا ويساعد (اسمك) على الوقوف على قدميها مرة أخرى. "باكونودا ، هل يمكنك التحقق منها؟"
أومأت امرأة ذات شعر أشقر قصير برأسها دون أسئلة وتوجهت نحو (اسمك) .
وضعت يدها على يدك . بعد ذلك بدت مصدومة.
"ماذا رأيت؟" سأل كرولو مرة أخرى ، فضوليًا بشأن الإجابة:
"حسنًا ... من الصعب معرفة ذلك. ذكرياتها منتشرة في كل مكان. لكن ، يا رئيس ، رأيتك هناك. لكن ... كنت أكبر سنًا!"
"انتظر ، كيف هذا ممكن ؟!" يقول الذكر الأشقر .
بدا كرولو مسليا. أومأ برأسه. قال: "أنا أرى" ، ونظر نحو (اسمك) . "إذا كنت تقول الحقيقة حقًا. دعني أقدم لكم. هذه (اسمك) ، من المستقبل. هي كذلك هنا لمساعدتي في التخلص من اللعنة ".
"لعنة؟" الآن كان رجل مختلف يتحدث. كان أقصر قليلاً وكان يرتدي اللون الأسود أيضًا. "مستخدم السلسلة؟"
أومأ كرولو برأسه. "صحيح ، لم أخبرها بأي تفاصيل ، رغم ذلك".
شعرت (اسمك) أنها في غير مكانها قليلاً ، بينما كان الجميع يتحدث عنها ، لذلك قررت أن تأخذ
المبادرة. "إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بكم جميعًا. لن أواجه أي مشكلة. بعد انتهاء عملي هنا لن اكون موجودة بعد الآن "."لم تخبر الرئيس بكل شيء عن قدرتك." قالت المرأة التي قرأت رأيها
قبل فترة وجيزة. "حسنًا ، لم يخبرني بكل شيء أيضًا. نحن كذلك." احتج (اسمك) .
شعرت بذراع على كتفها. "هذا يكفي يا باكو ، أنا أثق بها. لقد حمتني من الزولديك ."
كان كرولو هو من يتحدث. بعد أن ذكر القتال ، بدأ الجميع يتحدثون عنه. في هذا الوقت لم تستطع (اسمك) فعل أي شيء يستمع وينتظر. بابتسامة شاكرة تجاه كرولو ، قررت الجلوس مرة أخرى والسماح لهم بالقيام بعملهم ، دون التشابك كثيرًا.
اتمنى يعجبكم
🔮🔮🔮🔮🔮
أنت تقرأ
رفيق الروح (كرولو x القارئة) {مكتملة}
Fantasy"تسمى قدرتي بـ رفيق الروح. يمكنني إنشاء رابطة بيني وبين البعض الآخر. وبمجرد إنشاء الرابطة ، يمكنني العودة في الوقت المناسب لمقابلة توأم روحي في وقت ومكان مختلفين. ومن خلال هذا الإجراء يمكنني تغيير المستقبل. حتى الآن هناك شيء واحد. كلما عدت إلى الورا...