🔮🔮🔮🔮🔮
بفضل باكوندا كرولو كان قادرًا على رؤية ذكريات (اسمك) من كل من المستقبل و الماضي كانت موجودة بالفعل.
باستخدام هذه المعلومات ، كان كل ما يمكنه فعله هو تصديق ما قالته الفتاة.
بدا الرجل مفتونًا بالقدرة على العودة بالزمن إلى الوراء.
أيضا ، من خلال ذكريات شعر أنه أقرب بكثير إلى الشخص الغريب الذي يقف أمامه.
(اسمك) ، المسافرة عبر الزمن. مع قدرتها ستكون رصيدًا جيدًا للفرقة. "هل يستطيع أحد أن يشرح ما يحدث؟" سأل رجلاً طويلاً كثيف الشعر لم تره (اسمك) من قبل.
يجب أن يكون اوفو ، الشخص الذي توفي في اليوم الأول من المزاد.
وصل المزيد والمزيد من الأعضاء ببطء إلى المخبأ ، مما جعل (اسمك) تشعر بعدم الارتياح. "سأشرح كل شيء بمجرد وصول الجميع." صرح كرولو دون النظر بعيدا
من الفتاة.شعر بالقرب منها ، على الرغم من أن الذكريات كانت أشبه بفيلم شاهده نفسه فيه.
ببطء ، قام كرولو من جلوسه وقدم يده إلى (اسمك).
"نحن بحاجة إلى التحدث. وحدنا". بلطف ، أخذ أمايا يده الباردة وتبعه إلى غرفة منفصلة ، حيث يمكنهما التحدث خلف أبواب مغلقة.
لم تكن هناك حاجة لنشر معلومات غير ذات صلة للجميع
هناك.من يدري ماذا يحدث ، عندما يسمعون ما حدث بالفعل.
هناك ، جلس كلاهما على سرير من الغبار .
حتى أن كرولو القوي كان أقوى منها بكثير ، فقد هددها على قدم المساواة.
جلسوا على نفس الجفن ، على بعد بوصات من بعضهما البعض.
لم تشعر الرابطة بينهما بالإجبار على الإطلاق ، وهو أمر غريب بالنسبة إلى كرولو - حيث لم يشعر الكثير من الناس تجاهه بهذا الشكل ، وحتى عدد أقل من الأشخاص كانوا على قائمة أصدقائه. "هل يمكن أن تشرح لي ، ما الذي يحدث؟" سأل بصوت ناعم لكن مستقيم.
أومأت (اسمك) برأسها. "كل ما رأيته حدث بالفعل. مرتين الآن وفي كل مرة أنت فشلت.
أنت تخطط لسرقة القطع الأثرية من المزاد تحت الأرض ، هذا كل ما لدي أعرف.
في اليوم الأول لوفاة يوفجين ، تم القبض عليك وربما خمسة أعضاء آخرين توفي في الشهر التالي.
لقد جربت مساعدة طارد الأرواح الشريرة ، لكنهم لم يتمكنوا من المساعدتك.
هذا عندما التقينا ، بعد عامين في المستقبل.
تعبت من المساعدة وعدت بالزمن ، لكنني فشلت لأنني لم تكن لدي المعلومات المطلوبة.
لهذا السبب أنا هنا الآن.
إلى منع حدوث كل شيء ".
أومأ كرولو برأسه ، وفهم ما قالته وجمع كل شيء معًا - ربط الذكريات التي رآها بكلماتها لجعل الموقف أكثر منطقية ، وتقييم ما يجب فعله بعد ذلك.
وأضاف ، "الجانب السلبي في قدرتك هو تكوين رابطة عاطفية قوية مع الشخص الذي تعمل معه" ، فقط للتأكد من أنه حصل على كل شيء بشكل صحيح.
"هذا صحيح. هذه آخر محاولة لنا ، أو هل تريد أن ينتهي بك الأمر متزوجًا معي؟" مازحت الفتاة ، ثم بدت جادة مرة أخرى.
بلطف ، مدت يدها لم يمانع كرولو .
كل ما فعله هو النظر إلى أسفل إلى الإحساس باللمس.
"إذا كنت تقدر حياة أصدقائك وحياتك ، فاتبع خطيتي. هذه المرة ، ستنجح. أعدك."
تكتمت ابتسامة على وجهه. كان أصدقاؤه أعزاء عليه حقًا.
لقد رآه بنفسه يستجدي المساعدة - لا بد أنه كان سيئًا حقًا إذا احتاج إلى فعل ذلك.
ما حدث على الإطلاق ، والذي لم تراه (اسمك) ، كان مأساويًا بما يكفي لتحطيمه.
ولمنع حدوث ذلك. كل ما كان عليه أن يفعله هو أن يحب فتاة حاولت قصارى جهدها لمساعدته.
لم يكن ذلك صفقة سيئة .
وإذا سارت الأمور على ما يرام ، فقد يجند (اسمك) في الفرقة.
ببطء ، أدار يده لشبك أصابعه بأصابعها. "شكرا لك على مساعدتك. أنا أقبل العرض. لذا ، ماذا تقترحين أن نفعل بعد ذلك؟"
أعطته (اسمك) ابتسامة دافئة. "إذا كنت حقًا وراء المصنوعات اليدوية ، فما عليك سوى التسلل واستخدام كورتابي لنسخ كل شيء في اليوم الثاني.
هناك عراف يعرف أنك ستهاجم.
ربما أخفت المافيا الأشياء بعيدًا على أي حال.
وبهذه الطريقة يمكنك منع اوفو من الموت من أجل لا شيء.
ثم غادر المدينة معي بأسرع ما يمكن.
الغوص تحت ، لا تلفت أي انتباه إليك.
هذه هي الطريقة التي ستنجو بها جميعًا. "
اتمنى يعجبكم
🔮🔮🔮🔮🔮
أنت تقرأ
رفيق الروح (كرولو x القارئة) {مكتملة}
Fantasy"تسمى قدرتي بـ رفيق الروح. يمكنني إنشاء رابطة بيني وبين البعض الآخر. وبمجرد إنشاء الرابطة ، يمكنني العودة في الوقت المناسب لمقابلة توأم روحي في وقت ومكان مختلفين. ومن خلال هذا الإجراء يمكنني تغيير المستقبل. حتى الآن هناك شيء واحد. كلما عدت إلى الورا...