تعال معي انا س انقذك منهم

44 3 0
                                    

استيقظ ناروتو على الشمس التي كانت تحتوي الغرفة، على عكس هاذه المرة لم يكن ناروتو متحمس كالعادة بل كآن يتمنى انه لم يستيقظ ف كال عادة الروتين الصباحي، يستيقظ ينضف غرفته ويأكل الرامن ف هي اكلته المفضلة ويجب ان يأكلها كل يوم ثلاثة مرات الافطار، الاغداء، والعشاء انها صحن الرامن ونضفه وعاد لفراشه لإنه عهد انه لن يخرج الى الخارج ابداً، كان ي ينام لولا لم يوقفه الصوت الذي سمعه، سوت عميق تعبر منه الجدية "اهلا. اعتقد انه مر وقت طويل منذ اخر مرة التقينا بها" قال الشخص المجهول " ن.نعم م.من انت" اجابه ناروتو بخوف لانه لم يره من قبل" اه دعني اعرف عن نفسي انا توبي من الاكاتسكي" قال توبي، كان ناروتو ي يتكلم لاكن قاطعه اوبيتو " انا اعلم من انت، انت ناروتو الجنشوريكي صاحب الثعلب ذو الذيول التسعة" صدم ناروتو لانه لم يره من قبل وهو يعلم عنه تقريباً كل شيء، "ك.ك.كيف تعرفني" نبس ناروتو "هههه انا اعرفك وتقابلنا من قبل لاكن يبدو انك لا تتذكر" نبس اوبيتو " يبدو كذالك " نبس ناروتو مكملاً "اذاً ماذا تريد مني" قال ناروتو موجه كلامه ل اوبيتو " اريدك إن تاتي معي" قال اوبيتو " لماذا" قال ناروتو بتسائل " لان الجميع يكرهك وانا س اجعلك تنتقم منهم جميعا واعطيك قوة لم ترها من قبل" اجابه اوبيتو " اجل اعلم اني اكره اهل قرية الورق لاكن لا يمكنني غدرهم ف هم اهل قريتي" اجابه ناروتو " لاكن هم يكرهونك ويئذونك الا تريد ان تنتقم منهم جميعا ومن كل من تنمر عليك او ناداك وحش" قال اوبيتو " اعلم " نبس ناروتو بحزن " اذن اتريد ان تاتي معي انا والاكاتسكي " تسائل اوبيتو " دعني افكر قليلاً" اجابه ناروتو " حسناً اذاً لديك مهلة اسبوع" اجابه اوبيتو هز ناروتو ب راسه ب نعم ثم خرج اوبيتو، كان هناك من يتنصت اليهم من اعلى السطح كان جيرايا يتنصط الى ناروتو و اوبيتو وعلم جيرايا من يكن اوبيتو وماذا يريد من ناروتو، ذهب جيرايا ل تسونادي التي تكون الهوكاكي الخامس وقال لها كل شي.
يا ترا شو ح يصير
بنعرف بال بارت التالي
فوت
تعليق
وانا رجعت بعد ما تحسنت😭❤️✨

ناروتو الانتقام  (مستمرة)✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن