2

926 105 124
                                    






" أنَا مُتوترًا قَليلًا "
تَمتمَ تِشانغبِين هَامسًا لِجيسُونغ بَينما عيناهُ تُناظر القَصر البَراق .

جِيسُونغ نَظر لهُ لِلحظة ، أقتربَ من المُتوتر يُربتُ علىٰ كتفاهُ لعل توترهُ يَخف قَليلًا
" أتُريدُ أن تنسحبَ الآن هِيُونغ ؟ لَم أعهدكَ قِطة خَائفة هَكذا ! "

" لستُ خَائفًا وتوقف عَن نعتي بِقطة ! كُل ما فِي الأمر أني لَم أقُم بِهذا الأمر مَن قَبل أعني مُحاولة كَسب قَلب وَالد الحَبيب السَابق أمَر جُنوني حقًا "

" إذًا لَا تفعل ذلك وَأبقىٰ مكانكَ تحترقُ قهرًا بَينما ترىٰ حبيبكَ السَابق سعيدًا "

" عندمَا تقولهَا بِهذه الطَريقة تَجعلني مُصرًا عَلىٰ فعلهَا أكثَر ! "
أردفَ تِشانغبِين وَبِأعيُن تُطلقان الشَرار ، كور قَبضة يدهُ يرفعهَا بِالهواء وَبنبرة حَاسمة قَال
" هَيا بِنا !! "

أومَئ الإثنان يَتوجهَان إلىٰ داخل حَديقة القَصر الأمَامية ، نظرات الإعجاب كَانت تَلمعُ بِأعيُن تِشانغبِين وهو يَتأمل جمال القَصر وتساءل كيف سيكونُ من الداخل .

وقف الإثنَان أمَام عتبة البَاب ، ضغطَ جِيسُونغ عَلىٰ جرس القَصر بَينما تِشانغبِين يُرتبُ شَعرهُ المُجعد قَليلًا بِلطف يَجعلهُ يبدو وديعًا لِلغاية ، كَان عليهِ أن يَبدو مِثاليًا أمام السَيد بَانغ .

" هَل لي أن أعرفَ من أنتُم ؟ "
سَأل الحَارس بعد أن فَتح البَاب من الدَاخل .

أبتسمَ جِيسُونغ بِزيف كَذلكَ الأمر مَع تِشانغبِين لِيرد مُجيبًا بِهدوء
" نحنُ أصدقَاء جُونقان "

هَمهمَ الحَارس بِفهم لِيبعد جسدهُ ويفتح البَاب أكثَر يُفسح لهُما المَجال بِالدخول ، وَلج الإثنان لِلداخل سُرعان مَا فَغر فَاه تِشانغبِين لِجمال مَا يراهُ يَشعرُ حقًا كما لو أنهُ بِقصر مَن القِصص الخَيالية .

اللون الأبيض الكَريمي وَالذهبي قَد حَاز عَلىٰ الأفضلية بِالمكان ، لَوحات جميلة بِمُختلف الأحجام تُزين الجُدران ، بلاط لامع نُقش عليهِ بِنقوش ذهبية ، مجموعة مَن المَنحوتات لِأشخاص وبعضهَا عُراة وأخيرًا سَتائر حليبية مُخملية طويلة تُلامس الأرض .

" أشعرُ وَكأني بِأحد قُصور دِيزني "
أردفَ تِشانغبِين بِأعيُن تَلمعان وَبابتسامة جميلة زَينت وَجههُ الجَميل.

أبتسمَ جِيسُونغ لِلهِيُونغ خَاصتهِ ، بِنبرة وَاثقة وَحاسمة كَان قَد تَحدث
" وَقريبًا سَتعيشُ بِقصر دِيزني هَذا ! "

𝘔𝘺 𝘌𝘹-𝘣𝘰𝘺𝘧𝘳𝘪𝘦𝘯𝘥 𝘍𝘢𝘵𝘩𝘦𝘳 ╎ 𝘊𝘩𝘢𝘯𝘊𝘩𝘦𝘯𝘨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن