6

764 76 133
                                    

تعليق عبر الفقرات لطفًا وأنجوي ✨☁️ .

-
















كَانا يَقفان عَلى مسَافة جيدة عَن المَلهى المَقصود ، مَلهى دارك سايد ، الملهى الرَاقٍ وَالمُخصص لِأصحَاب الطَبقة المُخملية فَقط .

كِلاهُما مُتوتران ولكنهُما فَضلا أن لَا يُظهران ذَلك ،
الدخول إلى المَلهى وأكتشاف جانبًا آخَر ،
أمورًا ليست مُتواجدة بِالملاهي الليلية العَادية .

يَكرهُ تِشانغبين حَقيقة أنهُ مُتوتر ، ولكن لَا مَجال لِلتراجع ليسَ بعد أن قَاموا بِسرقة بِطاقة عُضوية السَيد بَانق .

لَعق تِشانغبين شَفتهُ السُفلية بِخفة بَعد أن إلقى بِنظرهِ إلى صَديقهِ جَيسُونق الهَادئ ، كَان عليه الحَديث الآن
" أسمَعني ، لِأجلَ مَا قلتهُ لكَ البَارحة أنا آسف ، لَم أقصَد أن قولهَا حقًا "

" لَا بَأس هِيُونق ، لكَ الحَق بِقول ذَلك أنَا حَتى بِتُ لَم أُعُد أَفهمُ طَبيعة عَلاقتي بِجُونقَان نَوعًا مَا "
تَمتمَ جَيسُونق بِنبرةً خَافتة وصلت إلى مَسامع الآخَر الذي تَعجب من قولهِ ولكنهُ إلتزم الصَمت .

" إذًا مَاذا سَنفعل عند دخُولنا ؟ "

" بَسيطة ، نَتخذُ مَكانًا بعيدًا عَن الأنظار قَليلًا ، نقوم بِتصوير فيديو عند ظهور يُونقمِين حَبيبُ أريك ونلتقطُ عدة صور ونرسلهَا لِأريك مَن رَقم مجهول وهكذا يكتشف حقيقة ذلك اللعين وتنتهي علاقتهم ويتحطم قلب أريك ! هذا مَا سنفعلهُ حاليًا ، هِيُونق "

أستمع تِشانغبين إلى الخُطة بِهدوء قَبل أن يَهز رأسهُ بِأماءة صَغيرة مُتفهمة ، أبتسمَ جَيسُونق بِلُطف لِيأخذ يد الأقصَر يسير به إلى حيثُ المَلهى .

بِالنسبة إلى تِشانغبين ، مَشاعر مُتضاربة تعصفُ بِداخلهِ ، جزءًا منهُ مُتحمس وأخَر مُتوتر لِلغاية ،
لَا يَعلمُ لِمَ ولكن لديهِ شُعورًا سَيئ يَنتابهُ .

يُريدُ الدخول هُناك وَكشف حَقيقة ذَلك اللعين وجزءًا منهُ يُريدُ الأنسِحاب بِهدوء ،
إليسَ هَذا مَا أراده ؟ فَلمَ التَوتر الآن ؟! لَا مَجال لِلتراجع ، تِشانغبين تخطى الحدود مُنذُ أن وطئت قَدماهُ بَلاط قَصر السَيد بَانق .

تَنفسَ تِشانغبين مُحاولًا البَقاء ثَابتًا عند وقوفهُما أمَام البَاب الأسود ، رَجُلان قَد حاز اللون الأسود عَلى الأفضلِية بِملابسهُما الرَسمية ، يحرسان البَاب .

" أذهبَا المَكان لِيس لِلأطفَال ! "
تَحدث الرجُل الضَخم بِتعابير وجهًا جَامدة ، دون حتى أن يُخفض بصرهُ إليهُما .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 22 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝘔𝘺 𝘌𝘹-𝘣𝘰𝘺𝘧𝘳𝘪𝘦𝘯𝘥 𝘍𝘢𝘵𝘩𝘦𝘳 ╎ 𝘊𝘩𝘢𝘯𝘊𝘩𝘦𝘯𝘨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن