__________
الفصل 11: لماذا لم تسقط حتى موتها؟عندما عادت يون شي إلى القرية ، لم تكن تريد حتى أن يسلمها تشي يوان عند بابها الأمامي. ومع ذلك ، أصر تشي يوان على إكمال مهمته ، لذلك لم يكن أمامها خيار سوى الإلزام.
كانت قرية يانغ أفقر قرية في مويانغ. قبل بضع سنوات ، خرجت شركة ثرية من القرية وعادت إلى المنزل في ضجة كبيرة للمساعدة في بناء طريق يربط القرية بالمدينة. كما قام ببناء مدرسة ابتدائية.
كانت هذه لا تزال قصة ملهمة تحدث عنها القرويون بسعادة بعد العشاء. كان القرويون يحترمون من تلقوا تعليما.
لذلك عندما دخلت سيارة الطرق الوعرة الخاصة بـ تشي يوان القرية ، لاحظها العديد من القرويين.
حتى توقفت السيارة أمام منزل ليانغ ، سحق جميع القرويين الذين تبعوها طوال الطريق خارج ليانغ. لقد أرادوا جميعًا معرفة نوع الأقارب الذين يتلقون الدعم من ليانغ.
نظر تشي يوان إلى القرويين المحيطين بهم وصدم قليلاً. "ماذا يحدث على الأرض؟ أنهم..."
"نشأت شركة ثرية من القرية منذ فترة طويلة ، لذلك يجب أن يعتقدوا أن شخصًا رفيع المستوى قد أرسل شخصًا إلى هنا عندما رأوا سيارتك. إنهم هنا للترحيب بك! "
كانت هذه أيضًا المرة الأولى التي تشهد فيها مثل هذا الضجيج المليء بالحيوية.
كان هذا مثاليًا منذ عودتها - فكلما كان الأمر أكثر مرحًا ، كانت الدراما أكثر إثارة!
دفع الباب مفتوحا ، لوح يون شي في تشي يوان. "شكرا لإعادتي إلى المنزل. يمكنك العودة الآن! "
بمجرد أن خرج يون شي من السيارة ، سمع ليانغ داني الضجيج الخارجي وخرج من المنزل.
في اللحظة التي رأت فيها الشخص يخرج من السيارة ، ركضت عائدة إلى المنزل بنظرة خائفة وصرخت ، "أمي! أمي ، اسرع واخرج! رأيت شبحا! رأيت شبحا!"
"لماذا تصرخ في وقت مبكر جدا في الصباح ؟!"
كانت تشين ليكسو قد انتهت لتوها من إعداد وجبة الإفطار عندما سمعت صراخ ابنتها الصغرى ، فأسرعت للخروج من المنزل.
بمجرد أن خرجت ، رأت مجموعة القرويين تحيط بمنزلهم. كانت تشين ليكسو خائفة للغاية لدرجة أنها تراجعت على الفور!
أمسكت ليانغ داني بذراعها وهي تشير إلى الشكل الخارج من الحشد. "أم! إنه يون شي ، تلك الفتاة البائسة! "
D * مليون ذلك! تلك الفتاة البائسة بطريقة ما لم تسقط بموتها!
تجمدت تشين ليكسو لثانية عندما رأت يون شي يخرج من الحشد. بدأت جفونها ترتعش في اللحظة التي عادت فيها هذه العاهرة الصغيرة سالمة!
أنت تقرأ
القائد الامبراطوري: زوجته الجميلة فاسدة
خيال (فانتازيا)كان للسيد مو ذو الدم الحديدي ثلاثة تخصصات: الرماية الرائعة ، والمهارات العظيمة ، والطرق البارعة لإفساد زوجته! عرف الجميع في جينغدو أن يكون تشي كانت تفاحة عين مو فيتشي. سيشعر بالغيرة من كل من رآها وسيؤذي عظام كل من عبرها . ولدت من جديد ذات يوم ، كان...