وصل كل من يوكيكو وشيكاجي ودخلتا للشقة فوجدتا شيهو تبكي وفي حضنها كينتا قلقتا عليها جدا.
يوكيكو:شي تشان أنت بخير ماذا حدث لك.
شيهو ببكاء: أمي ذهب كايتو وشينتشي لمقاتلة العصابة أنا خائفة عليهما جدا.
شيكاجي:صغيرتي هما ليسا وحدهما معهما اصدقاء سيساعدونهما.
شيهو:لكنني اخشى فقدان احدهما.
يوكيكو:انهما بخير أنت تتكلمين عن كودو شينتشي وكوروبا كايتو هما سيكونون بأحسن حال.
انفجرت شيهو بالبكاء مم جعل كينتا يبكي معها أيضا.
.....................................
عند شينتشي والبقية.
شينتشي بابتسامة:اذن اتيت.
كايتو:وهل سبق وطلبت مساعدتي ورفضت ذلك.
شينتشي:لا لكنني اضن أنك فعلت ذلك لأجلها.
كايتو: لا استطيع انكار ذلك.
هيجي:اعتذر لمقطاعة حديثكما لكن كودو من هذا.
كان على وشك أن يقول كايتو كيد لكنه تذكر أن هيجي يتوعد بأن بشطره نصفين إذا رأه مرة أخرى بسبب قضية الشفاه المستهدفة.
شينتشي: أنه كوروبا كايتو ابن عمي.
كايتو:ولا تنسى ابن خالتك أيضا.
شينتشي:فهمنا فهمنا.
هيجي:لكن...
شينتشي:اعلم لقبنا مختلف ابوينَ من ام واحدة ومن ابوين مختلفين.
هيجي:لا عجب أنه يشبهك .
جودي:لكن ما علاقته بنا اعني لماذا طلبته.
شينتشي:سيفيدنا بشكل كبير.
نظر كايتو لأكاي الذي يبدوا أنه عرف ان هذا الفتى هو كايتو كيد... كايتو ليس غبيا كي لا يلاحظ نظرة الحدة منه يبدوا أنه سينقضوا عليه في أي لحظة حسنا هو لا يعرف أنه سوبارو الذي التقط صورته في الحلقة 887 و 888 صندوق الخدع...
ارتبك بسبب نظرته الحادة واختبئ وراء شينتشي الذي نظر له بسخرية فهو يعلم سبب.
همس كايتو لشينتشي:لماذا ينظر إليا بهذه الطريقة.
شينتشي:لسبب يفضل ألا تعرفه.
جيمس:حسنا مالذي تريد قولة كودو كن.
شينتشي: في الحقيقة طلبت من كوروبا المجيء لأنه عضوا مهم في خطتي...
...........................................
عند شيهو كانت تأكل وتطعم كينتا كان واضحا على وجهها الحزن الشديد رن جرس الباب ففتحته ووجدت الفتيات الخمس (اوكو وران وماسومي وسونوكو وكازوها) عانقت شيهو ران وانفجرت بالبكاء مم ادى لاستغراب وفزع الفتيات بادلتها ران العناق...خرجت شيكاجي ويوكيكو بعد سماع صوت بكاء شيهو فوجدن الفتيات امام الباب فأدخلنهن... بعد دقائق هدأت شيهو وقالت:اسفة لإزعاجكن.
ران:لا بأس لكن لا يبدوا أنك بخير أبدا قد نساعدك.
شيهو ببكاء:اخي ومن احب خاطرا بنفسيهما لأجلي.
تنهدت يوكيكو وقالت لشيكاجي :اوني سان اترك لك امر رعاية شيهو وانا سأشرح لهن كل شيء.
اومئت شيكاجي واخذت شيهو معها للغرفة وقالت يوكيكو:اسمعن ما سأقوله امر غاية في الخطورة لذلك لا تخبرن به أحد.
وافقت جميع الفتيات على كلامها وبدأت هي بشرح
لهن............................................
نظَر الجميع لشينتشي بسبب خطته الغريبة...
جودي:اوافق من نجاحها .
شينتشي:بطبع.
هيجي:بطبع ماذا.
شينتشي:بطبع لا.
نظر الجميع له بصدمة وبلاهة فقال كايتو وهو يكتم ضحكته:هو يحاول تلطيف الجو فقط اعلم أن ضله ثقيل لكنني اضن أنه نجح.
تنهد الجميع وقال شينتشي: أنا واثق أن خطتي ناجحة ثقوا بي.
امورو:لكن اعتقد ان المنظمة لن تبدأ بتحركها الآن.
رينا:انت محق علينا الانتظار.
.............................................
كانت الفتيات مصدومات مم سمعن فقد اخبرتهن يوكيكو كل شيء بالفعل عدا تقلص شيهو وشينتشي وعدا ان كايتو هو نفسه كايتو كيد فقالت اوكو:كل هذا حصل مع المسكينة شيهو عانت كثيراً.
ران: صحيح هي فعلا تحتاج مساعدتنا .
يوكيكو:احسنتن يا فتيات انتن رائعات هي تحتاج مساعدتكن فعلا.
.............................................
عاد كايتو للشقة وبرفقته شينتشي لأنه يريد الاطمئنان على أخته دخل الإثنان فوجدا شيهو نائمة على الاريكة وفي احضانها كينتا وكلاهما مغطا بغطاء ثقيل استغربا لما قد تنام على الاريكة بدلا من الغرفة نظرا لبعضهما بتعجب لكن قاطع تفكيرهما شيكاجي التي قالت فجأة: كانت تفكر بكما طوال الوقت حتى أنها نامت لكثرة بكائها.
يوكيكو:تفهما ذلك أنها تخشى عليكما من أي أذا وتخشى فقدانكما.
ابتسما وحملها كايتو للغرفة أما شينتشي فتولى امر كينتا...
.........................................
خلص البارت 💝💝
شيهو: نلتقي بالبارت القادم ننتظر دعمكم.
أنت تقرأ
رواية كايتو وشيهو: (وردة الثلج الصامت)
Historia Cortaفحصت كل جواهر العالم لكنني لم اجد واحدة بثمنك ... انت الباندورا الخاصة بي... "كوروبا كايتو" صحيح أنك سرقت كل الجواهر العالم الثمينة لكنك ابدعت في سرقة قلبي... أنت ساحر قلبي وكيانه... "ميانو شيهو"