(الاجتهاد و النشاط و العقل ، منذ الصغر وانا طفلة ممتازة . في الحقيقة في بعض الاحيان كنت اتطلع لحياتي و ما سيحدث فيها من تغيرات )~°°
(منذ الصغر وانا طفل سيء ، قال المعلم اني ان لم ادرس بجد لن اجد من يحبني فيما بعد ، تشه انه الان من معجبيني )~••
حوار في نفس بطلينا اللطيفين :
بارك جيهيو : طالبة في السنة الثالثة بقسم التاريخ في جامعة يونسي في نفس الوقت تعمل ك معلمة بدوام جزئي .
كيم دال : ايدول يحظى بشعبية و حب الجماهير .
.
.
.
.
.
.
.
.
.في صباح ارتسمت فيها اشعة الشمس كالشعر الاصفر على السماء الزرقاء ،
كانت جيهيو ذاهبة لاحد المكتبات باحثة عن كتاب بعنوان " خريف قونغ يانغ تشوان" احد الكتب التي ستفيدها في فهم التاريخ ..جيهيو : مرحبا ، اين اجد كتاب قونغ يانغ تشوان ؟
🗣️ : في القسم التاريخي .
اومأت جيهيو برأسها و توجهت الى القسم ..
جيهيو : " لماذا يضعون هذه الكتب في الاعلى الا يدركون ان هناك من لا يستطيع ان يصلها لا اعني انني قصيرة انا لست قصيرة "
تحاول جيهيو الوصول الى الكتاب باقصى طول عندها تمد يدها عاليا لتصل حتى....
(ظهرت هذه الفتاة في حياتي ، حلم جميل ، قد بدأ ....)
ظهرت تلك اليد شديدة البياض فوق يدي جيهيو ،التفتت جيهيو للجانب الاخر و رأت ذلك الشخص ، طويل ، شعره القصير ، شديد البياض ، شفاهه الممتلئة ...
دال : اتريدين، هذا الكتاب ؟
اومأت جيهيو وقالت : نعم .
رفع يده و امسك بالكتاب .
ابتسمت جيهيو وقالت : شكرا لك .
دال : انا ايضا اريده .
مشى دال بعيدا تحت نظرات جيهيو المصدومة ..
لحقت به جيهيو ووقفت امامه لتواجهه وقالت (بجدية): لقد رأيت هذا الكتاب اولا بالاضافة الى انه مهم لي .اجاب دال ببرود : و لكنني من اخذته اولا /قاطعته جيهيو : اليس هذا لانك/ قاطعها قائلا : هذا لانك قصيرة القامة (نظرات جيهيو الغاضبة ) انا اخذته اولا اذا فهو ينتمي لي ...
بدأت صرخات الهتاف ( كيم دال انه دال انظرو جميعا انه دال من يحمل على ظهره حقيبة سوداء نعم نعم امسكو به )
رمى دال حقيبته الى الجانب الاخر عندها نظر الى جيهيو و امسك حقيبتها و رماها جانبا عندها دون سابق انذار امسك بكتف جيهيو و قام باحتضناها تحت حالة جيهيو المصدومة دام العناق طويلا حتى ذهبو الحشود ....
نظر دال حوله ليجد ان الحشود ذهبو ..
اخذ حقيبته و همَّ بالذهاب امسكته جيهيو من ساعده و قالت : هذا الكتاب ساهديه لصديقي بمناسبة عيد ميلاده هذا امر مهم بالنسبة لي اذا كنت تريد الذهاب اترك الكتاب لي ....نظر اليها ببرود و امسك باحد كتيبات صوره و قلم : ما اسمك ؟
جيهيو بغضب طفيف : بارك جيهيو ..
دال : لم اوقع لاحد منذ فترة طويلة هذا حظ جيد لك .(اعطاها الكتيب) و ذهب ...
نظرت جيهيو بغضب على الكتيب و رأت المكتوب ( بارك تشيهيو ) نظرت اليه بغضب وهو ذاهب وقالت : ما هذا واللعنة !!
.
.
.
.
.
.تاي : قونق يانق تشوان هذا هو المطلوب ، الملابس ايضا جيدة ،حقيبة الظهر ممتازة ، الحذاء المخرج يونغي يحب اللون الاخضر كثيرا .
(وضع تاي الحذاء الاخضر بجانب حذاء دال )دال : لكنني لا احب اللون الاخضر (قالها بتذمر)
تاي : صصه لا تتذمر !!
.
.
.
.
.دال جالس على يمين المخرج يونغي و ينظر لحذاء المخرج الاخضر ليضحك بشكل طفيف و يضع قدميه امامه ليلاحظ يونغي ما يرتدي....
دال : ايها المخرج (اومأ يونغي) من اجل ان افهم هذا الدور بشكل افضل لقد رأيت مؤخرا العديد من الاعمال المشهورة التي على علاقة بفترة الخريف بشكل معرفي واسع .
يونغي : اذا انت تريد ان تقول لي فيما يخص فهمك للفلم ...
.
.
.
.
.
جيهيو : انا معلمة موصى بي من قبل منصة المعلم الجيد بارك جيهيو.
🗣️: هل يمكنني رؤية شهادتك ؟
جيهيو : بالتأكيد .
امسكت بالحقيبة و فتحتها لتخرج الشهادة و لكن ما هذا !!
.
.
.
.
.
دال : ايها المخرج لقد كتبت رأيي اتمنى ان تعطيني توجيها (اومأ يونغي بنعم)اخرج دال بكل ثقة الورقة التي بالحقيبة لكن ما هذا !!
نطق تحت تأثير الصدمة (ابي!!)
.
.
.اخرجت جيهيو ما بداخل الحقيبة ( مجسم لفأس الفايكينغ ) و هنا كانت الصدمة ..
(انه حلم سيء على وشك البدأ )
.
.
.
.
.
.
.كان هذا مقدمة للرواية ...
يتبع ..
أنت تقرأ
| ✨ sHINING iN tHE dARK ✨ |
Romance" لا اعتقد اني احبها ، انها مجرد نظرات اعجاب " " انه مزعج لكنه لطيف " " مهما حاولت ستبقى فقط مساعدتي " " كيف يمكن لشخص مثله ان يحبني " kIM dAL & pARK jIHYO "مقتبس"