الفصل العشرون | ليلة رومنسية.
_______________
رأيت الصدمة تعتلي وجهها بالكامل، اتمنى ان لا يحدث بيننا مشاكل استدارت لي لأبتلع ريقي بتوتر كانت ستتحدث لكن قاطعتها روڤالا.
-ميني هيا لنلعب.
-ايضا ڤيولا.كانت ستتحدث لكن امسكت بيدها وتجرها خلفها لألحق بهم، كانت انظار سيد جون حولي بكل مكان اتمنى ان لا يغضب بسبب ما فعلته.
-ميني لما وجهك بهذا الشكل، هل حصل شيء؟.
اتمنى ان لا تخبرها، انا واثقه بميني بأنها لن تفعل شيء هكذا، لانظر اليها لأراها ابتسمت.
-لا فقط كنت افكر بشيء.
-اذا ماذا سنلعب؟.لا اعرف ان كانت ميني ستكون سعيدة او ستبدأ المشاكل بيننا، رأيتها تنظر لي بنظرة باردة يبدو وانها لن تتحدث معي يالهي ماذا افعل؟.
-سنلعب جرأة او صراحة.
كنت سأعترض لكن ميني اعترضت قبلي، اريد ان اتحدث معها عن انفراد واشرح لها كل شيء.
-لا اريد لعب هذه اللعبة.
-لكن لم..
لم تدعها تكمل كلامها لتنهض من مكانها لتتوجهه نحو الكرسي وتجلس بمفردها.
-مابها!.
-قبل قليل لم تكن بهذا الشكل، هل حدث بينكم شيء ڤيولا؟.-لا انها بخير، سأذهب لرؤيتها لا تقلقي.
-اكملوا اللعب انتم.نهضت متوجهه الى ميني، لم اعرف بأنها لن تتقبل فكرة انني احب سيد جون.
-ميني ارجوكِ لا تفعلي هكذا.
-لن اتحدث معك.
-اذهبي والعبي معهم انا لن العب.-لكن ميني دعيني اشرح.
-تشرحي ماذا ڤيولا، تشرحي بأنكِ تحبي الاستاذ جونغكوك وهو يحبك؟.
-ميني فقط اسمعيني.
-انا لا اعرف ان كان استاذ جونغكوك يحبني.
-لم يقل لي، دعيني فقط اشرح لك.-كنتِ تخبريني منذ البداية.
-قلتِ بأننا صديقتان لكن لما لم تخبريني ڤيولا.
-لم اتوقع بأنه استاذ جونغكوك ابدا.-كنت خائفة ان اخبرك لأنك لن تتقبلي.
-لكن..
أنت تقرأ
MYSTEIOUS LOVE
Romance[ S E X U A L C O N T E N T ] - استاذ جون ماهو مكانك المفضل؟. - مكاني المفضل بين فخذيكِ فتاتي. -Jeon Jungkook -Kim Viola