الفصل الواحد والثلاثون | تكفيني ڤيولا.
_____________
تجمدت بمكاني من الصدمه لكن الفرحه تعم في وسط صدري هل حقا اعترف بحبه!.
ابتعدت عنه قليلا لاستوعب هل حقا احلم او هذه حقيقه.
-هل اعترفت بحبك حقا ام تمزح معي؟.
-انا لا امزح صغيرتي.
-انا احبك.عندما قالها مره اخرى اصبحت مليئه بالفرااشاات لأصرخ بصوت عالي.
-وانا ايضا.
-كم انتظرت هذه اللحظه منذ وقت طويل.سبحني الى حضنه لاضع يدي على وجهي لا اعرف مالذي حدث لأشعر بالخجل.
-هل انا احلم؟.
-لو انه حلم اتمنى ان لا استيقظ منه.ابعد يدي عن وجهي وينظر لي بحب لوهله شعرت بأنني اريد البكاء لتنزل بعض الدموع وضع يده على وجنتي يمسح الدموع بخفه.
-انه ليس حلم عسلي انه حقيقة.
-لو تريدين ان اقولها الى الابد فسأقولها لأجلك فقط.-اعيدها اذن.
اقترب مني ببطئ و همس في اذني بصوت رجولي جعلني اتمنى ولو يتوقف الزمن هنا.
-انا احبك صغيرتي.
-والى الابد.ادخلت وجهي في صدره انا حقا لا اعرف مالذي حدث معي بالضبط اشعر بالحب واكثر من قبل بكثير.
-انا احبك ايضا جونغكوك.
-وسوف اضل احبك.سمعت ضحكات ميني وروڤالا عند الباب نهضت من حضنه لأرجع شعري خلف اذني بخجل لتتقدم ميني وتضرب كتفي بيدها بخفه.
-انتِ محظوظه اليوم.
-شعرت بالفراشات لوهله اكثر منك.نظرت الى سيد جون بإبتسامه واضحه ليبادلني برحابة صدر ليحدث تواصل بيننا لكن لم يدوم طويلا بسبب ميني.
-هيا تحسني اريد اقامة حفله بمناسبة خروجك من المستشفى واعترافه بحبك.
اصبحت الغرفه مليئه بصوت ضحكاتي.
-لا داعي لان نحتفل لانه اعترف بحبه لي.
-انا سافعل هذا وبنفسي يمكننا ان نحتفل فقط بخروجي.لتغمز روڤالا لميني ويبدو بالضحك لتقترب روڤالا وتضع يديها على كتفي.
-عرفنا ماهو السبب تريدين ان تحتفلي معه بمفردك.
-انتِ وهو فقط صحيح.
أنت تقرأ
MYSTEIOUS LOVE
Romance[ S E X U A L C O N T E N T ] - استاذ جون ماهو مكانك المفضل؟. - مكاني المفضل بين فخذيكِ فتاتي. -Jeon Jungkook -Kim Viola