" ما أجمل الصمت في لحظة أو في لحظات، تختفي الحروف، وتضيع الكلمات، تتطاير الأوراق، وتتكسّر الأقلام.. ليس من الصعب أن تضحّي من أجل صديق.. ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية. ربما عجزت روحي أن تلقاك وعجزت عيني أن تراك.. ولكن لم يعجز قلبي أن ينساك.. إذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك. تعلّمت أنّ مفتاح الفشل هو محاولة إرضاء كلّ شخص تعرفه. إذا ركلك احد من خلفك، فاعلم أنك في المقدمة. لا تسألني عن الندى فلن يكون أرقّ من صوتك، ولا تسألني عن وطني فقد أقمته بين يديك، ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما أحببتك."
*
*
*
*
لافانيا : اعلم لهذا اخبرتكم بأمر لانني اثق بكم .سوهانا : لافانيا , هل اخبرتني من اين لك كل هذه الطاقه والحب الحياه .
لافانيا : سوهانا لانني اعيش لليوم ولا اهتم ماذا سيحدث في الغد , وايضا انكم يجب تفكروا بنفس الطريقه , صحيح انا اخبرتكم عني وعن عائلتي وانتم اليس لديكم ماتخبرني عنه .
رافي : لدينا ولكن ليس الوقت المناسب لذلك حتى نخبرك .
لافانيا : ماذا لما ؟
فيكرام : لاننا لسنا جاهزن حتى نتحدث عن حياتنا بعد .
سوهانا :نحن نثق بك لافانيا كما تثقين بنا , لكن الوقت ليس مناسب حقا .
لافانيا : حسنا لامشكله انا سوف اذهب الى النوم انا متعبه حقا " ذاهبت " .
" ذهبوا الى النوم في صباح اليوم التالي , استيقظ كلا فيكرام , لافانيا , رافي على صوت في الاسفل نزولوا كان صوت سوهانا "
لافانيا : سوهانا صباح الخير لما كل هذه الفوضى , اريان الم تذهب الى المؤتمر ماذا تفعل هنا منذ الصباح .
فيكرام : سوهانا تحدثي لما كل هذا الازعاج لقد اعتقد انه حدث لكي امر .
رافي : فيكرام يبدوا انها مستمتعه لهذا ازعاجت نومنا.
اريان : اولا صباح الخير على الرغم اننا سوف ندخل في وقت الغداء ,ايضا المؤتمر تأجل لهذا اتيت الى هنا وقد كنت الانسه سوهانا مستيقظه واخبرتني انكم لازلتم نائمون لهذا قررنا صنع الافطار لكن للاسف هذا ماحدث .
سوهانا : لقد حاولت صنع افطار جيد لكم لكن لم ينجح الامر ماذا افعل , لقد باقينا بلا طعام .