الفصل الاول

1K 61 46
                                    



بوف من منظور شخص ثالث

فقط لأن أيزاوا لديه رخصة حاضنة طارئة لا يعني أنه اعتقد أنه سيستخدمها. وبالتأكيد ليس لصبي يبلغ من العمر أربع سنوات وجدوه في قبو قاعدة الاشرار.

سارت الغارة على ما يرام. لم تكن هناك تعقيدات تحدث، ولم تكن هناك أي تعقيدات أثناء اعتقالهم. بدا، في الأصل، كما لو كانت حالة مقطوعة وجافة. تم فتح كتاب وقراءته وإغلاقه. يفترض شوتا أن ذلك كان أكثر من اللازم للأمل. بالطبع سيحدث خطأ ما. وبالطبع سيجد أيزاوا نفسه الشخص الذي يلتقط القطع.

كاد أن يتفقد مدخل الطابق السفلي. لم يكن بابًا ، بل فتحة مع سلم ينحدر إلى صندوق خرساني أسود غير مرئي بدون نوافذ مرئية. غرق قلبه عندما نظر إليه لأول مرة، ضوءا ساطعًا بازدراء ،وتنهد. تعلم شوتا في وقت مبكر من عمله أن الطوابق السفلية الغامضة لا تسبب سوى المتاعب. بالطبع، لم يمنعه ذلك من النزول فيه، لأنه كان يعرف أيضا أفضل بكثير من ترك نهايات غير منتهيه.

كان من العزاء القليل له في الوقت الذي كان فيه المكان صغيرا. ليس مع رسومات الطباشير الملونه الباهتة التي تميز الجدران والكتل الخشبية القديمة الباهتة المنتشرة على الأرض. دليل على وجود طفل في مكان رطب رطب مثل هذا جعل أيزاوا يرتجف. حتى التفكير في الأمر الآن تسبب في قرصة تعبيره. بقدر ما لم يكن مولعا بالتعامل مع الأطفال بأي صفة، فإن هذا لا يعني أنه لا يهتم.

كانت هناك مرتبة في الزاوية اليمنى البعيدة. لم يكن لديها ورقة أو وسادة، فقط بطانية واحدة رقيقة ذات حواف ممزقة ونسيج متوتر. كانت عيناه الداكنتان متصلتين بزوج من العيون الخضراء الكبيرة. كان الطفل صغيرا، لكن الطابق السفلي جعله يبدو أصغر. بدت عيناه متوهجتان تقريبا وهو يحدقان بحذر في أيزاوا، حذر ومليئا بالتوتر.

و... كان ذلك، حقا. لقد أرسلها لاسلكيا وأخذ وقته في إقناع الطفل إلى الأمام. لم يستغرق الأمر وقتا طويلا كما كان يعتقد ذلك. كان الطفل متقلبا جدا، يقفز ويتوتر عند أدنى تحول في وزنه. ربما كان لثقته السريعة علاقة بالطريقة التي استمر بها في التباعد، وعيناه تنجفان أحيانا إلى المساحة الفارغة المتبقية من شوتا وتبقى هناك قبل أن يعودوا، ويمض الصبي كما لو أنه نسي أن شوتا كان يتحدث على الإطلاق.

لم يعرفوا اسمه، أو من أين أتى، أو لماذا جعله الأشرار يبدأ. من الواضح أنهم بذلوا قصارى جهدهم لإخفائه. فكر على الجانب الأكثر نحافة، وكان رطبا ويتغذى جيدا نسبيا، وكلاهما كان من الآثار المترتبة على أنهم يريدونه أو يحتاجون إليه على قيد الحياة. هذا يعني أنهم يهتمون به.

هذا يعني أنهم ربما يريدون عودته.

لذلك، كان شوتا لا يزال يحتضن الصبي الهادئ بين ذراعيه منذ أن حمله إلى أعلى السلم، ووافق على أخذه. لم يكن لديه أي فكرة عما إذا كان لدى الطفل مراوغة أم لا، أو إذا كانت خطيرة. تم تجهيز شوتا ليس فقط لمحوها إذا لزم الأمر، ولكن أيضا لحمايته إذا جاء النوع الخطأ يطرق. لم يعتقد شوتا أنه يمكن العثور عليها بسهولة. كان بطلا جديدا نسبيا تحت الأرض، لا يزال غير معروف للشوارع، ولا يزال يقيم اتصالات. لن يفكر أحد في التحقق منه من الصبي.

These Haunted Hallsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن